دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

الـتـايــه
aasf
مستشار الحكومة
فـلسطين
8 مشترك

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Emptyعمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

احصل علي منتدي خاص بك وكون انت المدير في 10 دقائق ان شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله

هذا الموضوع خصص للأشخاص الذي يريدون أن يصبح لهم منتدي vb خاص بهم
ويكونون المدير للمنتدي
الآن أحص علي منتدي مجاني مقابل مواضيع ومشاركات

ضع في المنتدي 20 موضوع +10 مشاركات فقط وأحصل علي منتدي بعد وضعك للمواضيع والمشاركات

في 10 دقائق بعد طلبك سوف نسلمك المنتدي ان شاء الله ..لحتي الآن سلمنا 16 منتدي لأعضاء سجلوا عندنا وان شاء الله المزيد
مميزات المنتدي
نوع المنتدي في بي
مثل وللمعاينه
http://w8w.p2h.info/vb
تركيب آخر نسخة 3.8.5
مساحه 5 ونص جيجا

والله الموفق لنا ولكم

المنتدي الذي تضع به المواضيع

http://w8w.p2h.info/vb

بعد وضع الشروط
ادخل قسم :: تواصل مع الإدارة ::

وضع طلبك لعمل المنتدي لك

وعليك وضع في الطلب

الاميل الشخصي لك

وأميل اخر جي ميل

ورابط المنتدي الذي ترغب به بمعني اسم المنتدي بالانجليزيه

وايضا اسم المنتدي بالعربيه

اذا اردت تراسل الأداره برساله خاصه اسم المدير بالمنتدي خالد
ارسل رساله خاصه لامانع بذالك مع طلبك للمنتدي

مره اخري نذكر بأسم القسم الذي تضع به طلبك لعمل منتدي
وهوه قسم تواصل مع الأداره غير هذا القسم سوف يحذف طلبك

تحياتي للجميع

وضع هذا الموضوع لمساعده الجميع علي عمل منتديات لهم وايضا مساعدتتنا بنجاح موقعنا وتقدمه

العرض ساري لمده شهر من 23 /5 /2010
الي
تاريخ 23 /6 /2010

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Emptyرد: عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
يا اخي تأخرت في عمل المنتدى ارجو الإسراع

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Emptyرد: عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
هو صاحب الموضوع سابه ومشي ولا ايه

more_horiz
اكتب في الجوجل كلمة gmail وبعدين دوس على اول رابط وسجل

more_horiz
تقريبا

more_horiz
شكرا لك حبيبي وجاري

www.3esh7eatk.own0.com

more_horiz
عفوا

more_horiz
أمير الدنيا

وشو ياخوي بتخرب الموضوع ولا شو

منتداك انعمل بعد ماوضعت الطلب بساعه
واول ماوضعت طلبك رديت عليك برساله قلت لك اصبر اشوي لانه في شخص قبلك بعمل له المنتدي وكان هذا الشخص قبلك

اذا تبي تخرب الموضوع لا تجيني

هذا رابط منتداك معمول من امس وركبت لك استايل كمان زوقيا مني ووضعت لك كل المعلومات بالموضوع اللي انت وضعته هناك وانت اصلا ماجيت

الحين بجيبلك المنتدي علي البيت وبسلمك اياه

هذا رابط منتداك
http://ef4u.p2h.info/vb

more_horiz
ملاحظه هامه/ يا اخوان ان فقط بقوم بعمل منتدي لك مابركب استايلات ولا هاكات ولا شي

فقط العرض اللي انا وضعته هوه لعمل منتديات
واسلمك المنتدي بالمعلوماته

لاجل كذا ماحد يطلب تركيب استايلات وهاكات رجائا

انا بعمل منتديات وليس دعم فني

ملاحظه / كل شخص قام بالشروط تم عمل المنتديات لهم

more_horiz
سجلت اسمي علم في الحياة

more_horiz
محمود كسبه

منتداك

ومعلوماتك كامله مع معلومات الاف تبي موجوده بالموضوع اللي انت وضعته عندي

رابط منتداك

http://www.zaaee4.p2h.info/vb/

تحياتي

more_horiz
اب للرفع عمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Icon_eek
ننتظر المزيد لعمل منتديات لهم

تحياتي

more_horiz
ارجوا الوفاء بالوعد تم الانتهاء من وضع المواضيع من يومين

more_horiz
انا مخلص مواضيعي من يومين ولسه الموقع مش اتعمل ولا اجالي رد

more_horiz
عمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Icon_eek
انتي شو اسمك
اسمك لما قدمتي الطلب

more_horiz
بالتوفيــق للجميع 

more_horiz
eslamhendawy

ارجوا الرد

more_horiz
و اسلام هنداوي بالغه العربيه

more_horiz
هلا اسلام

طيب يا اسلام انتي تقوولي لك يومين حاطه الطلب وده مش صحيح لانك قدمتي طلب عمل منتدي بدون اميل جي ميل ولا اسم للمنتدي
انا ازاي اعملك المنتدي كده ولما طلبت منك اميل جي ميل اعطيتيني اميل غلط ومش بتاعك
وعلي فكره انا سويت لك منتدي بجي ميل من عندي

بس بلاش تخربي الموضوع وتقولي لك يومين

وهاي رسالتك عند مطالبتي لك بالاميل لعمل المنتدي لك

اه مدام كده
اقولك الاميل الصحيح
اصلي كنت خايف حد يسرقه ولا حاجه

رابط منتداكي

http://www.zaaee8.eb2a.com/vb

المعلومات بالموضوع اللي حطيتيه عندي

more_horiz
عمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Icon_lol عمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل - صفحة 2 Icon_lol للي يريد منتدي جاهزين ماعلينا شي بدي اشوف طلبات

more_horiz
اب
للرفع

more_horiz
يتم غلق الموضوع لمرور مدة
طويلة
على آخر رد به ولذلك يعتبر الموضوع مهملا

مع تحياتي
MarwanSoudies

::ss554dd::

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي