دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

الـتـايــه
aasf
مستشار الحكومة
فـلسطين
8 مشترك

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل Emptyعمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
احصل علي منتدي خاص بك وكون انت المدير في 10 دقائق ان شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله

هذا الموضوع خصص للأشخاص الذي يريدون أن يصبح لهم منتدي vb خاص بهم
ويكونون المدير للمنتدي
الآن أحص علي منتدي مجاني مقابل مواضيع ومشاركات

ضع في المنتدي 20 موضوع +10 مشاركات فقط وأحصل علي منتدي بعد وضعك للمواضيع والمشاركات

في 10 دقائق بعد طلبك سوف نسلمك المنتدي ان شاء الله ..لحتي الآن سلمنا 16 منتدي لأعضاء سجلوا عندنا وان شاء الله المزيد
مميزات المنتدي
نوع المنتدي في بي
مثل وللمعاينه
http://w8w.p2h.info/vb
تركيب آخر نسخة 3.8.5
مساحه 5 ونص جيجا

والله الموفق لنا ولكم

المنتدي الذي تضع به المواضيع

http://w8w.p2h.info/vb

بعد وضع الشروط
ادخل قسم :: تواصل مع الإدارة ::

وضع طلبك لعمل المنتدي لك

وعليك وضع في الطلب

الاميل الشخصي لك

وأميل اخر جي ميل

ورابط المنتدي الذي ترغب به بمعني اسم المنتدي بالانجليزيه

وايضا اسم المنتدي بالعربيه

اذا اردت تراسل الأداره برساله خاصه اسم المدير بالمنتدي خالد
ارسل رساله خاصه لامانع بذالك مع طلبك للمنتدي

مره اخري نذكر بأسم القسم الذي تضع به طلبك لعمل منتدي
وهوه قسم تواصل مع الأداره غير هذا القسم سوف يحذف طلبك

تحياتي للجميع

وضع هذا الموضوع لمساعده الجميع علي عمل منتديات لهم وايضا مساعدتتنا بنجاح موقعنا وتقدمه

العرض ساري لمده شهر من 23 /5 /2010
الي
تاريخ 23 /6 /2010

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل Emptyرد: عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
اخي القسم غير مناسب

تم النقل للقسم المناسب

تحياتي

descriptionعمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل Emptyرد: عمل منتدي في بي vb لمن يرغب عااجل

more_horiz
أحجز مكان تم وضع 10 مشاركات

بقي بس 20 موضوع ...

وجااااري

more_horiz
الإسم أبو عابد

تم وضع 30 مشاركه

20 موضوع و 10 مشاركات تماما ...

وراح أحط طلب في القسم أرجو الإجابه

more_horiz
تم الأجابه عليك اخي ابو عابد
وسوف يتم عمل المنتدي لك

more_horiz

تم عمل المنتدي لـ
aasf

وايضا اعضاء هنا وزوار تم عمل منتديات لهم

نتنتظر المزيد

والعرض مازال مستمر
تحياتي للجميع

more_horiz
اب للرفع

تحياتي

more_horiz
اخي االغالي تم تسجيلي وان شاء الله راح افيد معكم واستفيد

وانتظر وووعدك

نكي التايه

اشكرك

more_horiz
تم وضع 20 موضوع و10 مساهمات

وانا بنتظاااااااار ووووووووعدك

يالغالي

more_horiz
هلا اخي تم الرد عليك بالموضوع اللي وضعته بقسم تواصل مع الاداره الرجاء متابعه الموضوع ليتم البدأ بعمل المنتدي لك

عمل منتدي في بي vb  لمن يرغب عااجل Icon_biggrin
انتظرك

more_horiz
أخي سأسجل وجاري وضع المواضيع ولكن هل في تصميم مع المنتدى

more_horiz
الله يوفقك وانا راح اكون متابع الموضوع يالغالي

اشكرك بجد ياذووووووووووووووق

more_horiz
انا سجلت
يا ريت مراسلتي بعد وضع المواضيع ولما اخلص حقول ماشي
www.3esh7eatk.own0.com

more_horiz
وضعت 20 موضوع وبقي 10 ردود

more_horiz
x-man

هلا بك اخي لا اخوي العرض فقط عمل منتدي في بي واذا بدك اركب لك استايل جميل للمنتدي
من عيوني مافي مشكله

eslamhendawy

هلا اخي اذا اعجبك العرض ابدأ بالمشاركات وبعد اتمام المشاركات يرجو وضع بياناتك في قسم تواصل مع الاداره
للبدأ بعمل منتدي لك فورا ان شاء الله
شكرا لك

ملاحظه هامه/ يرجي وضع الباسورد للجي ميل في طلبك بقسم تواصل مع الاداره حتي استطيع من خلاله حجز مساحه لك وتفعيلها
وهذا يحتاج اني ادخل الاميل
كل الاحترام

more_horiz
التايه تم عمل المنتدي لك

بالتوفيق اخي

more_horiz
اشكرك يامتالق لك كل الوووووود والحب ياغالي

more_horiz
أنا كملت المواضيع والمشاركات

ووضعت الطلب وبارك الله فيك

واسمي أمير الدنبا

more_horiz
وضعت الطلب في المنتدى أرجو الإسراع وبارك الله فيك

more_horiz
يا أخي انا حطيت الطلب من زمان انا عارف انه عمله طويل ولكن انت قولت في 10 دقايق

more_horiz
هو الجي ميل ده يعني الياهو ولا ايه

more_horiz
لا دا شركة ايميلات تابعة للجوجل

more_horiz
طب لو سمحتم اعملها ازاي دي

more_horiz
تم اضافه 20 موضوع وجاري اضافه 10 مشاركات

more_horiz
يا اخي تأخرت في عمل المنتدى ارجو الإسراع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي