دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

هل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك

MC DeSiGn
sami-sami
Mc nabulsy
علاء الجزائري
Akatsuki
AL-SUBAIE
MaRiO X
goboy
ASHEK PUBARAB
H3RO
المحترف الذهبي
15 مشترك

descriptionهل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك - صفحة 2 Emptyهل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبا حبايبي
الموضوع هنا لارى من يملك وقت كافي لتحمل رتب اكبر
ومن يريد ان يثبت بنفس رتبته
لان كل رتبه اعلى تعني مسؤوليه اعلى
الموضوع هذا مفتوح لكل الرتب من مشرف لاداره عليا ليردو فيه
اللي هيقولي انا عاوز اترقى يحسب حسابه كل ترقيه هيطلب منه وقت مضاعف ومهام اكثر
و اللي يكتفي برتبته يبقى يتم التعامل معه بطريقه مختلفه و بمهام محدده لكي لا نثقل عليه
فانتظر ردكم جميعا احبتي لاعرف قراركم
و بالحالتين نرحب فيكم و نتشرف فيكم
هل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك - صفحة 2 235873

عدل سابقا من قبل المحترف الذهبي في الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:21 عدل 1 مرات

descriptionهل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك - صفحة 2 Emptyرد: هل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك

more_horiz
اكتفي برتبتى
شكرا لكم

descriptionهل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك - صفحة 2 Emptyرد: هل تريد الترقيه ام الاكتفاء برتبتك

more_horiz
يا جماعه هو سباق هههههههه ما فارس الدعايه و عاشق اقدم اثنين هنا ههههه انتو قلبتوها دردشه هههههههه

more_horiz
بعد إذن الاخوة الإداريين و الاخوة الإشراف
لاحضت بعض الردود هنا التي لا تسمن ولا تغني من جوع والتي خرجت عن صلب الموضوع أصلا وليس بمكانها الصحيح

هدفنا هو تقديم الافضل للمنتدى والتزام بواجباتنا فاذا كيف نتحجج بحجج لا علاقة لها بصلب الموضوع كي نغطي على تقصيرنا في واجباتنا

فليتكلم كل شخص عن نفسه ولا يحكم على الآخرين فلا احد منا يعرف ما يحمله الآخر والحديث نيابة عن الآخرين فهو بحد ذاته ظلم ومحاولة تغطية على تقصيرنا ورميه على شخص آخر

انا مع كل القوانين التي تساهم في عودة المنتدى ولله الحمد الإدارة حاليا اثبت جدارتها وقامت باعادة المنتدى لنشاط لم يصل له مند 3 سنوات ، فما هي مبرراتكم الآن ؟ هل لكم ان تقارنو احصائيات شهر ابريل مع كل شهور السابقة ؟ هل استطاع شخص تحقيق ما حققته الإدارة خلال شهر واحد فقط ؟ لماذا نحن دوما نحب القاء اخطائنا على الآخرين فللاسف ؟ فلا داعي بان احضر لكم صور من ارشيف تظهر كل شخص لما كان في سلطة وما حققه بالمنتدى ؟ فلا مجال للمقارنة بتاتا ، كنت مشرف قبل عودة الاخ ابراهيم وياسين رسميا للمنتدى وها انا مشرف تحت ادارته الآن فهل ادكر الفوارق الآن فصدقوني ساكتب جريدة ولن ينتهي الفوارق الموجودة .

فما حججكم وكلامكم ناتج عن تقصيركم فقط

بارك الله فيكم جميعا وتدكرو نحن هنا فريق واحد هدفنا واحد ، واتوقع ان الاخ ابراهيم قام بفتح الموضوع من اجل الا يقوم بتحميل شخص مهام فوق طاقته وعلى سبيل المثال انا الدي اخترت عدم منحي ترقية لست طامعا في الرتب ولا في سلطة هدفي هو تقدم المنتدى

تحياتي لكم اخوكم وتقبلو نقدي ورأيي

more_horiz
ASHEK PUBARAB كتب:
بعد إذن الاخوة الإداريين و الاخوة الإشراف
لاحضت بعض الردود هنا التي لا تسمن ولا تغني من جوع والتي خرجت عن صلب الموضوع أصلا وليس بمكانها الصحيح

هدفنا هو تقديم الافضل للمنتدى والتزام بواجباتنا فاذا كيف نتحجج بحجج لا علاقة لها بصلب الموضوع كي نغطي على تقصيرنا في واجباتنا

فليتكلم كل شخص عن نفسه ولا يحكم على الآخرين فلا احد منا يعرف ما يحمله الآخر والحديث نيابة عن الآخرين فهو بحد ذاته ظلم ومحاولة تغطية على تقصيرنا ورميه على شخص آخر

انا مع كل القوانين التي تساهم في عودة المنتدى ولله الحمد الإدارة حاليا اثبت جدارتها وقامت باعادة المنتدى لنشاط لم يصل له مند 3 سنوات ، فما هي مبرراتكم الآن ؟ هل لكم ان تقارنو احصائيات شهر ابريل مع كل شهور السابقة ؟ هل استطاع شخص تحقيق ما حققته الإدارة خلال شهر واحد فقط ؟ لماذا نحن دوما نحب القاء اخطائنا على الآخرين فللاسف ؟ فلا داعي بان احضر لكم صور من ارشيف تظهر كل شخص لما كان في سلطة وما حققه بالمنتدى ؟ فلا مجال للمقارنة بتاتا ، كنت مشرف قبل عودة الاخ ابراهيم وياسين رسميا للمنتدى وها انا مشرف تحت ادارته الآن فهل ادكر الفوارق الآن فصدقوني ساكتب جريدة ولن ينتهي الفوارق الموجودة .

فما حججكم وكلامكم ناتج عن تقصيركم فقط

بارك الله فيكم جميعا وتدكرو نحن هنا فريق واحد هدفنا واحد ، واتوقع ان الاخ ابراهيم قام بفتح الموضوع من اجل الا يقوم بتحميل شخص مهام فوق طاقته وعلى سبيل المثال انا الدي اخترت عدم منحي ترقية لست طامعا في الرتب ولا في سلطة هدفي هو تقدم المنتدى

تحياتي لكم اخوكم وتقبلو نقدي ورأيي

انا موافق على كلامك 100 % حبيبي  rendeer

more_horiz
يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي