دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionطلب سحب رتبتي Emptyطلب سحب رتبتي

more_horiz
السلام عليكم

مرحبا بكل المشرفين و المرشحين و الادارة

اريد من الادارة سحب رتبي من الترشيح للاشراف

السبب

عندما اضع ارد على موضوع مخالف صاحب الموضوع لا يعطيني قيمة و لا شي

يعني مرشح فقط

و المرجوا من الادارة التفهم و ان تسحب رتبتي في اقرب وقت ممكن

descriptionطلب سحب رتبتي Emptyرد: طلب سحب رتبتي

more_horiz
ههههههههه يا أخي ألم تتحمل استفزازهم لك، فالاعضاء فيهم الصغير والكبير والعاقل وغير العاقل وما غلى ذلك فقد يستفزك اليوم أحد، تطلب سحب رتبتك وقد يكون هو يوما ما مشرفا أو مرشحا فهل سيفعل الشيء نفسه، المسؤولية صعبة جدا ويجب تحمل كل شيء شكرا أخي على التفهم المسبق في انتظار رد الإدارة دمتم بألف خير

more_horiz
اعصار كتب:
ههههههههه يا أخي ألم تتحمل استفزازهم لك، فالاعضاء فيهم الصغير والكبير والعاقل وغير العاقل وما غلى ذلك فقد يستفزك اليوم أحد، تطلب سحب رتبتك وقد يكون هو يوما ما مشرفا أو مرشحا فهل سيفعل الشيء نفسه، المسؤولية صعبة جدا ويجب تحمل كل شيء شكرا أخي على التفهم المسبق في انتظار رد الإدارة دمتم بألف خير

شكرا على ردك اخي و انت ايضا تسمع و ترى كل شئ

في انتظار الادارة

more_horiz
يا أخي العزيز كلنا مررنا بهذه المرحلة ؛ فيجب أن تكون قادرا على تحمل المسؤولية ؛ وليس معنى لما تكون مشرفا لا يحصل لك أي أذى من الأعضاء .
فالمشرف ابو يوم أمس ياسر برتبته ولونه قام أحد الأعضاء بتلفيق تهما له لا يصدقها العقل أبدا!
وحتى المدير "فارس الدعاية" قام الكثير من الأعضاء بتلفيق تهم وخلق صور كاذبة ؛ ادعاءا انه كان يشتم ويسب!!

ليس هناك في الدنيا مكان لا تصلك أعين الناس وتطالك أيديهم وقاماتهم ؛ كنت مديرا أم زعيما أم رئيسا ..
وإذا وجدت هناك شخص يطيح من كرامتك يرجى ارسال شكوى إلى الإدارة .
فكر يا أخي العزيز في قرارك جيدا فقد لا تعود إلى رتبتك مرة أخرى ..
تقبل تحيتي ..

more_horiz
شكرا على المرور

هذا قراري الاخير

انا ليس هذا كل شي بل كان حولي عدة مرشحين للاشراف

مر منهم العديد و بقينا 4 مرشحين

هذا لا يصدق اخي انا لم اكن نشيط جدا و لكن كنت اعمل بطريقتي الخاصة في الاشراف يعني

ادخل الى ملف العضو و ادخل مواضيعه و ابحث عن المواضيع المخالفة يعني اشهارات مكررة

واذا بحث في ملفي ستجد اغلية الاعضاء الذين طلبت نقل مواضيعهم يكررون الاشهار و يقومون باشهارات عشوائية

و انا لا يهمني النشاك في الاشراف بل تهمني جودة العمل و الاخلاص فيه

و اذا كان النشاك فهناك العديد من المرشحين السابقين يردون على موضوع دون قرائة محنواه

المرجوا من الادارة ان ترى هذه الاشياء

و لو لم ابقى مرشح او مشرف

فنيتي هي تطوير احلى منتدى

more_horiz
لك ماتريد اخي

more_horiz
Hamied2002 كتب:
لك ماتريد اخي

شكرا

more_horiz
اهم حاجه فى ان تكون بفريق أى منتدى يعمل جديا ان تتحمل كل الكلمات التى توجه لك ببقاءك و القدرة على السيطرة على أفعالك و ألفاظك
يبدو أنك أستفزيت من تعليق البعض عليك من الأعضاء و هذا غير مطلوب تماما و هو التلاعب معك و عدم سيطرتك على غضبك لان بكل رتبة ياما هايمر عليك
لا تعتقد الاشراف فى راحة بال لأنه إشراف
لكل رتبة مهامها و مسئوليتها
و ان كنت لم تترقى هذة المرة لمكان اخر فمعناه انه كان هناك تأخر منك فى جوانب كتير بالعمل يمكنك مراجعتها مع الاشراف العام
ام ان كنت انهمت من اول مباراة و تريد الاعتزال هذا هو ما أسمية فأعمل مبارة اعتزال ودع بيها فريقك

more_horiz
ALEXA كتب:
اهم حاجه فى ان تكون بفريق أى منتدى يعمل جديا ان تتحمل كل الكلمات التى توجه لك ببقاءك و القدرة على السيطرة على أفعالك و ألفاظك
يبدو أنك أستفزيت من تعليق البعض عليك من الأعضاء و هذا غير مطلوب تماما و هو التلاعب معك و عدم سيطرتك على غضبك لان بكل رتبة ياما هايمر عليك
و ان كنت لم تترقى هذة المرة لمكان اخر فمعناه انه كان هناك تأخر منك فى جوانب كتير بالعمل يمكنك مراجعتها مع الاشراف العام
ام ان كنت انهمت من اول مباراة و تريد الاعتزال هذا هو ما أسمية فأعمل مبارة اعتزال ودع بيها فريقك

اختي alexa

انا عجبنني فريق الاشراف و لكن انت تعرفين كل شيء

كما سيق و ذكرت لا يهمني النشاط لان النشاط دون نية لا شئ منه

انا الان عرفت اصدقاء جدد في الاشراف و يسعدني ان اكون ضمنهم و اعرف ان كل رتبة لها مسؤولياتها

و شكرا لك اختي على هذا

more_horiz
cwistochar كتب:
ALEXA كتب:

اختي alexa

انا عجبنني فريق الاشراف و لكن انت تعرفين كل شيء

كما سيق و ذكرت لا يهمني النشاط لان النشاط دون نية لا شئ منه

انا الان عرفت اصدقاء جدد في الاشراف و يسعدني ان اكون ضمنهم و اعرف ان كل رتبة لها مسؤولياتها

و شكرا لك اختي على هذا

أخي العزيز ؛؛
يوجد سؤال لك ...
ما رأيك في ترقية الإدارة للمشرفين ؟ .. لأنهم أصحاب أموال ونفوذ ؟ .. لأنهم أصحاب عين زرق! .. لأنهم أصدقاء قدامى لأليكسا .. وماذا سيقول العم حامد إذا كان في رتبته لمدة 4 أشهر والسيد رضوان لمدة 5 أشهر إذا كنت بقيت في رتبتك لمدة شهر كامل فقط !!
فكر أنه قبل أننا قبل أن نولد صبرنا 9 أشهر ؛ ولن نولد إذا لم نصل إلى متطلبات ذلك .
تقييماتك ليست في المستوى المطلوب يا غالي ؛؛؛ أي أن 4 أو 6 أو حتى 18 مساهمة فعالة في اليوم لا تكفي ! وساعة واحدة في المنتدى لن تكفي أبداا
برهن للإدارة أنك كفؤ على هذا الحمل ؛ والتقارير ستوزع عليكم بداية الشهر القادم ان شاء الله ؛ لينظر كل فرد ما عمل في ماعلم ؛
أما إذا كنت تعلم أنك ستخسر المباراة فـ
لك ماتريد اخي
كما قال الأخ حامد .
تذكر قول القائل "شي جيفارا" : {الطريق مظلمة وحالكة ، فإن لم نحترق أنا وأنت فمن سيضيئ الطريق؟} .
وأتمنا أن تكون معنا ... شمعة تحترق لتضيئ الطريق .
فمن طلب العلا من غير كد أضاع العمر في طلب المحال

.. تقبل تحياتي ..

more_horiz
معك يا غالي انا لم اكن نشيط جدا يعني كنت ادخل المنتدى حوالي 8 ساعات في اليوم و لكن لم اكن اقوم بعمل ردود و مشاركات

فهذا خطأ لي و هل يمكن للادارة مسامحتي لانني أخطأت؟؟؟؟

more_horiz
cwistochar كتب:
معك يا غالي انا لم اكن نشيط جدا يعني كنت ادخل المنتدى حوالي 8 ساعات في اليوم و لكن لم اكن اقوم بعمل ردود و مشاركات

فهذا خطأ لي و هل يمكن للادارة مسامحتي لانني أخطأت؟؟؟؟

أحسنت وأنت علمت وقمت تقييم نفسك بنفسك
برهن للإدارة أنك كفؤ على هذا الحمل ؛ والتقارير ستوزع عليكم بداية الشهر القادم ان شاء الله ؛ لينظر كل فرد ما عمل في ماعلم

واعلم انه اذا كان فيه عضو يدخل المنتدى وهو يعمل على توجيه الأعضاء وارسال روابط المشاركات المخالفة إلى الاشراف وهو جاد في عمله مخلص في أدائه متقن ومتفان في واجبه فستعطي له الإدارة كل حق ؛ وليست الإدارة غافلة عن الأعضاء أبدا ؛ فمن أراد أن يظهر أنه الأقوى فليبرهن ذلك وليثبت أنه الأقوى .. ليس لعدد المشاركات ولا بتعدادها ؛ وانما بمراقبته للاعضاء ؛
وانت تقول للمحسن أحسنت والمسيئ أسأت ..
هكذا لنرتقي إلى الأعلى طلب سحب رتبتي 175980 ونقفز إلى الدرجات العلى bounce _ــ -

more_horiz
شكرا لك اخي الكريم

كنت مخطأ في اتخاد هذا القرار

فالمرجوا من الادارة ان تسامح لي

و ان شاء الله سأتابع عملي

شكرا

more_horiz
عمل ممتاز طلب سحب رتبتي Icon30 ..
وان شاء الله تفتح صفحة جديدة مع الفريق .
مساهماتك الفعالة يوم أمس هي 3 ؛ أتمنى أن تستدرك مافاتك قبل التقويم القادم .

more_horiz
TawwaT كتب:
عمل ممتاز طلب سحب رتبتي Icon30 ..
وان شاء الله تفتح صفحة جديدة مع الفريق .
مساهماتك الفعالة يوم أمس هي 3 ؛ أتمنى أن تستدرك مافاتك قبل التقويم القادم .

ان شاء الله

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي