دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionسؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية  Emptyسؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية

more_horiz
اعزائي في بعض المرشحين للاشراف بدون ذكر اسماء بيضعو القوانين اللي وضعها الاخ رضوان لقسم خدمات وعروض حصرية في جميع المواضيع ، مع ان ماعلمته عندما كنت مرشحا ، ان مثل هذه الردود تكون في المواضيع المخالفة فقط ..

ارجو التنويه عليهم لان في بعض الاعضاء بيحسو انهم غلطانين وموضوعهم بالمصري كدة ميخرش المية ، ارجو التنويه على اخواني المرشحين .

وشكرا

مع تحيات اخوكم

MarwanSoudies

descriptionسؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية  Emptyرد: سؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية

more_horiz
بالمصرى ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

انت راسلهم يا مروان وعرفهم عادى - اعمل حاجة مرة واحدة من نفسك سؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية  392935

- بالتوفيـــق ان شاء الله gg444g

descriptionسؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية  Emptyرد: سؤال بسيط ولكن عاوز إجابة فورية

more_horiz
اخي راسلهم انت مادام انت المشرف ونبهم على هذا

more_horiz
يا حبي انا عاوز القرار يبقى اداري لان المشكلة دي مش معايا لوحدي لأ في كذا قسم ، وانا اتحرج اقلهم لاني من يومين كنت معاهم في الفريق ممكن حد يفهمها غلط ، ويترجمها على مزاجو .

تحياتي

more_horiz
اخوى الكريم
ارسل رسالة خاصة لهم لانك مشرف القسم
وكلمهم باسلوب كويس وان اعادو بلغ الادارة
بالتوفيق

more_horiz
الاخ الكريم
مروان السلام عليكم
نعم نحن كنا كلنا ضمن فريق المرشحين للاشراف والحرج مع الكل موجود
لكن انتة الان اصبحت مشرف القسم ويمكنك تنبيههم الى اية ملاحظة تراها ضرورية لتنظيم سير عمل المنتدى
وانتة قدة ان شاء الله
تقبل مروري

more_horiz
شكرا يا غاليين على مروركم الذي اضلاء صفحتي

ولكن انا هحاول اكلمهم برضو عشان خاطركم بس

ههههههههه

more_horiz
هناك مرشح طبعا للإشراف لا داعي لذك الأسماء يعني في ردوده بيحط قزانين المنتدى مو قوانين القسم ..المهم::- تم تنبيهه بالرسائل الخاصة وانشاء الله حيستجيب...}

تحياتي القلبية..}

more_horiz
شكرا يا مان

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي