دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionطلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات  Emptyطلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جارى والحمد لله العمل على افراغ قسم المسابقات من المسابقات المنتهية والتى لم تتم فى ميعادها والمسابقات المخالفة

ولحبى ان اقوم بعملى على اكمل وجه ولحرصى على مظهر القسم الذى اشرف عليه

فارجو من سيادتكم منحى الأذن لوضع قوانين جديدة لقسم مسابقات المنتديات

ستكون القوانين مقتبسة من القوانين الموضوعة سابقآ مع بعد التعديلات الغوية وغيره من التعديلات التى بأذن الله ستروها فى نموذج القانون قبل وضعه ( اذا تمت موافقتكم )

اسباب طلبى :

1 - ان قوانين القسم موضوعة من قبل زائر وعضو مطروود ( فى نظر الأعضاء الجدد والذين لا يعرفون من هو الزائر ومن هو العضو المطروود )

2 - انه قد تم تكرار نفس الحديث فى اكثر من موضوع

فرغبت فى وضع موضوع شامل

يشمل كل ما يحتاجه العضو فى قسم المسابقات

3 - من اجل مظهر القسم , ان يكون فيه بعض التنسيق والتنظيم

-----------------

وانا اعلم ان هذا الموضوع مطبق على المنتدى بكامله ( القوانين من الزائر ) ولكن انا لا استطيع التحدث عن قوانين غير قوانين قسمى

فارجو من سيادتكم قبول طلبى لابدا فى وضع النموذج واعرضه على حضاراتكم

مع فائق احترامى وتقديرى

Cubo

أحمد

descriptionطلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات  Emptyرد: طلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات

more_horiz
صح يا ابو حميد

طب كلنا عارفين من هو الزائر ومن العضو المطرود
ولكن الجدد ميعرفوش
عشان كدة انا شايف ان يتم اعادة القوانين في كل المنتدى

وشكرا للجميع

انا الحمد لله قسمي رضوان هو اللي حاطط القوانين

descriptionطلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات  Emptyرد: طلب من الأدارة يخص قوانين قسم المسابقات

more_horiz
ههههههههههههههه

فعلآ هو ده قصدى ولكن انا لا املك طلب وضع قوانين لكل المنتدى

لانه بسم الله ما شاء الله

يعنى فى عدد كبير من مشرفين المنتدى والمشرفين العوام وحاامد يمكنهم التحكم فى قوانين الأشهار

لوكن كل طلبى ان يسمح لى بوضع القوانين لقسمى فقط حتى احافظ على مظهره واحس انى بدات اعمل حاجة بجد

وانتظر مرور الأدارة

لابدأ بوضع نموذج القوانين

وشكرآ

more_horiz
خطوة جميلة
بالتوفيق في سعيك
لك ودي واحترامي
لكن انا شخصيا افضل ان تبقى باسمائهم
اعتزازا بهم لانة في يوم من الايام ان وانتة ممكن نخرج من الاشراف وياتي اخ ثاني يطالب بتبديل القوانين وانا يقوم بوضعها بنفسة و لن نذكر ابدا
بانتظار مرور الادارة

more_horiz
عزيزى يا غالى

ربنا ما يجيب خرووج من الأشراف

وهو ده وارد طبعآ لاى ظرووف ولكن بأذن الله وانا اسعى لذلك ان يكون الخرووج ليس بطرد من الأشهار او بالغاء العضوية

وحتى لو انا خرت من الأشراف فبأذن الله سأظل مع الأشهار باى رتبة

شكرآ يا غالى على مرورك الىذى اسعدنى جدآآ وتشرفت به

وما زلت انتظر مرور الأداااارة

more_horiz

انتظر مرور الأدارة

more_horiz
انتظر مرور الأدارة

more_horiz
انتظر مرور الإخرة المشرفين لمناقشتك في الموضوع .
.. الإدارة مشغولة حاليا ..

more_horiz
اوك يا غالى

بس اكيد انا برده محتاج الأدارة لأعطائى الأذن

شكرآ لك على المرور يا غالى

تحياتى

more_horiz
انتظر مرور الأدارة

more_horiz
يا رب الأدارة

يا رب ولد

يا رب بنت

يا رب اليكسا

يا رب حامد

يااااااااااااااااااااا رب

fghhgf

more_horiz
اخي الكريم

ضع القوانين ليتم دراستها من الادارة

وحتى نعرف ما هوة الصح من الخطا

ننتضرك

more_horiz
حاضر يا غالى

هبدا فى تنسيق موضوع القوانين الأن

تحياتى ... gg444g

more_horiz
cubo كتب:
حاضر يا غالى

هبدا فى تنسيق موضوع القوانين الأن

تحياتى ... gg444g

ضع القوانين بلقسم هنا مش بقسم المسابقات ليتم معاينتها اول

more_horiz
ههذا الذى يحدث الأن اخى

اكتب الموضوع بقسم الأشراف

لا تقلق ...... تحياتى gg444g

more_horiz
تم وضع نموذج للقوانين

قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع ( القوانين المقترحة )

انتظر الأراء

وشكرآ

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي