دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionكيف اعمل دليل للمواقع في منتداي Emptyكيف اعمل دليل للمواقع في منتداي

more_horiz
انا عندي منتدى مدقوع وبدي اعمل دليل للمواقع متل هاد http://dalillove.co.cc/ لا اقصد اشهار الدليل لكن لكي يتضح سؤالي شكرا

descriptionكيف اعمل دليل للمواقع في منتداي Emptyرد: كيف اعمل دليل للمواقع في منتداي

more_horiz
أختــى العزيزة لاعلاقه لنـا بالمنتديات الغير تابعه لشركه احلى منتدى

موفـقه ... gg444g

descriptionكيف اعمل دليل للمواقع في منتداي Emptyرد: كيف اعمل دليل للمواقع في منتداي

more_horiz
اها يعني ما بقدر اعمل توقيع

حتى في منتدى دليل الاشهار لديكم
دليل للمواقع

more_horiz
لأ تستطيعـــــــــــى ولكــى الحق فى ذلك

لكـن انا اقصد ان هنا القسم لدعم منتديات احلى منتدى فقط

* ولكـن توقيعك ضعـى به ماتريدى ومايسمح به قانون المنتدى

موفقـه يا أختــى العزيزة gg444g

more_horiz
ههههههههههه بعتذر اخي انا كتبت توقيع بالغلط خظا مطبعي اقصد دليل مواقع

غرا بس كنت امبارح نعسانه

خخخخخخخخخخخخخ

انا اقصد انتو في منتدى دليل الاشهار في بوابتكم لديكم دليل للمواقع

الا استطيع انا ايضا عمل مثل هذا الدليل

more_horiz
بل تقدرين
لكننا لاعلاقة لنا به

more_horiz
اها طيب كيف بقدر اعملو ازا بتعرفوووو

more_horiz
هههههههه لأ عادى و لايهمك

ولكن عذرا لانستطيع مساعدتك ؛ لأن هنا القسم لدعم ومساعده الاعضاء ع ادارة منتدياتهم

موفقـه ... gg444g

more_horiz
اوكي شكرراااا

خ خلص بطلت بدي دليل خلييني اهتم اكتر بالمنتدى ولما يسير مستواه احسن بفكر اعمل دليل

وعلى كل حال بعرف اني كتيره غلبه

شكرا كتير

more_horiz
شوفي اختي راح اوضحها لكي
منتدى الاشهار العربي عامل دليل يسم بدليل نواحي
وموقع نواحي هو مقدم هذه الخدمة(الدليل) ويمكنك عمله من خلال تنزيل النسخة من الدليل وتنصيبه على استضافة رسمية او مجانية مثل
www.eb2a.com
وبعدها تنصبين الدليل وهناك شروحات كثيرة لعمل دليل نواحي
المهم بعد الانتهاء منه تعملين كوبي للصفحة الرئيسية لدليل وتضعيها في عنصر مستقل في البوابة
وهذا كل مافي الموضوع

more_horiz
شكرا لك

more_horiz
يغلــــــــــــــــــق
موضوع مخالف
ليس لنا علاقة بمنتديات الفي بي

more_horiz

أهلا بك يا غالي في ساحة الدعم لجميع المنتديات بشتى أنواعها وأشكالها ؛؛؛

يمكنك عمل دليل مواقع لمنتداك ذو قدرات هائلة جدا ؛؛
ويوجد سكربت شهير باسم : "سكربت دليل نواحي"
يرجى زيارة هذا الرابط الذي فيه شرح كامل عن السكربت وكيفية رفعه وتركيبه على منتداك :
http://www.nwahy.com/showdownload-3118.html

- تحيات أخوك TAWWAT -
~ تـــم الــ ح ل ~

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي