دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر Emptyاتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله
اعتذر على بعض التقصير والله اعلى واعلم
بعد

اتمنى من الادارة الكريمه كتابة موضوع فى قسم المرشحون للاشراف وهو ان كل مرشح للاشراف يجد موضعا مخالف او غير مناسب او محتاج تعديل فى اقسام الاشهار
يراسلنى على الخاص

اتمنى ان تنفذو هذا والسلام عليكم

descriptionاتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر Emptyرد: اتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر

more_horiz
المرشحين ابتعدو عن واجباتهم

descriptionاتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر Emptyرد: اتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر

more_horiz

لاافهم كلامك اخوووى

منتظر الادارة

more_horiz
فااارس الإسلام كتب:

لاافهم كلامك اخوووى

منتظر الادارة

المساعدين لايقومون بتبليغات غلق المواضيع ويدخلون المواضيع ويكتبو مغلق وهم يعرفون انهم لايملكون صلاحيات
اتمنى من الاشراف العام او الادارة النظر 886773

more_horiz
صح
لكن يجب تبلغيى لكى اتصرف فى الحال
اتمنى من الادارة الدخووول

more_horiz
انتظر الادارة

more_horiz
شكرا اخي
على هذه المبادرة
ولكن
يمكنك انت مراقبة المواضيع وان وجدت اي مرشح يطلب غلق او النقل
انقلها او اغلقها
شيئ سهل لا يحتاج للتبليغ
موفق

more_horiz
العفو اخوى
بس انا فى الايام هذه مشغول جدا مع العلم ان الادارة تعرف
انا انقل الى الى اجده امامى
بس
رمبا يمر على موضوع فى احد الاقسام لااراه
اتمنى منك تبليغهم اخوى فى موضوع لكى يتم مراسلتى على الخاص بالمخالف
شكرا لك

more_horiz
أخي الكريم
لا داعي لتبليغك
فالعمل هنا للجماعة
وهناك قدر كافي للمراقبة
ان كنت مشغول سوف يتم نقل وغلق المواضيع من طرف اي مشرف او متخصص
وعند دخولك فقط راجع المواضيع وان وجدت شيئ لم يتم غلقه او نقله واهماله قم بعملك
واتمنى لك التوفيق اخي

more_horiz
طيب
شكرا لك
وفقق الله اخوى
والسلام عليكم
كان غرضى فقط الافادة
اتمنى رؤية الخاص
مع غلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي