دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !!

MarwanSoudies
prince of love
aljna
د-محمد سالم
gharip
momo
Mesopotamia
falga
TRAKToOoM
w1x1y1
قنبلة 66
KSTR
CREATIVE
Dr.DX
نـواعم
KaraZzah
AmEeR AlSaiDi
PrOviTor
ALI ALIRAQI
ahmed_woo
pein_222_222
M@Ro
TawwaT
27 مشترك

descriptionعرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !! - صفحة 3 Emptyعرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ؛؛
أهلا بأعضاء الإشهار ..
يوجد عرض خاص ورائع جدا !!

الشروط :
أن يكون منتداك غير مختص بالأغاني أو الأفلام أو الهكر وما يخالف الدين الحنيف .
لا يلزم أن يكون المنتدى نشيط أو قديم أو جديد ؛ ولا يهم عدد الزوار فيه أو الأعضاء .
يجب أن يكون منتداك غير مليئ بالروابط الخارجية .

الخطوات :
تقوم بالرد على الموضوع هنا متضمنا رابط منتداك .
نعطيك كود نصي تركبه في الصفحة التي بها بيج رانك .
ومبروووك عليك المواضيع حيث يبدأ أحد المشرفين لدينا بإدراج المواضيع في منتداك .

المقاييس لأصحاب بيج رانك 2 :
وضع الكود لمدة 3 أشهر = 300 موضوع + هدية x ردود قد تفوق 100
وضع الكود لمدة 2 أشهر = 180 موضوع
وضع الكود لمدة 1 اشهر = 70 موضوع

المقاييس لأصحاب بيج رانك 1 :
وضع الكود لمدة 3 أشهر = 150 موضوع + هدية x ردود قد تصل إلى 50
وضع الكود لمدة 2 أشهر = 70
وضع الكود لمدة 1 أشهر = 30 موضوع .

لمعرفة بيج رانك منتداك : free-pagerank.com

عدل سابقا من قبل TawwaT في الأحد 15 أغسطس 2010 - 9:42 عدل 1 مرات

descriptionعرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !! - صفحة 3 Emptyرد: عرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !!

more_horiz
وانا حاب اشارك
بيج رانك 1
www.aljanaa.com

descriptionعرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !! - صفحة 3 Emptyرد: عرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !!

more_horiz
TawwaT كتب:

بيح رانك 00 وتقول 02!!
+
[/quote]
انا مقلتش 2 انا بقول -2
يعنى سالب اتنين
0 نقص منه اتنين
عرض خاص لمنتديات بيج رانك 2 أو 1 أو أكثر .. اربح مواضيع !! - صفحة 3 90564

more_horiz
شكراا

more_horiz
ما انا ممكن اضع اى موقع بيج رانك بتاع عالى عشان اخد الكود بس اصلا انا هستفاد منه ايه

more_horiz
aljna كتب:
ملاحظة
اخواني الاعضاء
المنتديات المجانية ليس لها بيج رانك صحيح
لان البيج رانك يذهب للموقع المضيف
مثال
http://ya-7abibi.yoo7.com/index.htm
بيج رانك 1
============
الجواب الصحيح ان الموقع امير او غيره لايحتوي بيج رانك والموقع
http://free-pagerank.com/
يعرض بيج رانك
yoo7 فقط
اتمنى اني وضحتها لكم

اولا لاداعي لهذه الردود اخي
ثانيا في موقع التصنيف البيج رانك تجد وبوضوح
ان البيجر انك يحمل
1

ولو جربت منتدى اخر غير نشيط كنت شفت انه لا يحمل بيج رانك
او البيج
0

يعني في فرق اخي

فلا داعي لذلك
اضافة اني شاركت مع الاخ توات في العرض وهو انتهى الان
والباقي ان استلم المواضيع

more_horiz
تـــم بحمده تعالى استلام المواضيع
70

حسب العرض

وشكرا للاخ توات على الوفاء بالعرض

تحية طيبة لكــــ

،،،،

more_horiz
http://riade.ibda3.org/forum.htm

انا عندي البيج رانك 2

more_horiz
كلام اخى الجنه صحيح تماما اى منتدى بلا دومين خاص به البيج رابك ليس له

more_horiz
د-محمد سالم كتب:
كلام اخى الجنه صحيح تماما اى منتدى بلا دومين خاص به البيج رابك ليس له

لا يا غالي ..
فجوجل يعمل لكل صفحة تقييم على حده .
فالصاب دومين لديه بيج رانك خاص به وكذلك الدلائل الرئيسية والفرعية ؛ وجميع الصفحات المفهرسة من طرف جوجل .

more_horiz
prince of love
+
aljna

يرجى اختيار العروض التي تريدونها ::
المقاييس لأصحاب بيج رانك 2 :
وضع الكود لمدة 3 أشهر = 300 موضوع + هدية x ردود قد تفوق 100
وضع الكود لمدة 2 أشهر = 180 موضوع
وضع الكود لمدة 1 اشهر = 70 موضوع

المقاييس لأصحاب بيج رانك 1 :
وضع الكود لمدة 3 أشهر = 150 موضوع + هدية x ردود قد تصل إلى 50
وضع الكود لمدة 2 أشهر = 70
وضع الكود لمدة 1 أشهر = 30 موضوع .

وأرجو التأكد حول :
أن يكون منتداك غير مختص بالأغاني أو الأفلام أو الهكر وما يخالف الدين الحنيف .
لا يلزم أن يكون المنتدى نشيط أو قديم أو جديد ؛ ولا يهم عدد الزوار فيه أو الأعضاء .
يجب أن يكون منتداك غير مليئ بالروابط الخارجية "فوق 3 روابط" .

وسيتم اعطاءكما الكود الخاص بكما يوم 1 من شهر اكتوبر القادم ؛ ريثما يتم الإنتهاء من الطلبات .

more_horiz
اختار خيار الشهر الواحد
وشكرا لك

more_horiz
لم ترد عليا اخى
www.nor22.com
بيج رانك 2

more_horiz
aljna كتب:
اختار خيار الشهر الواحد
وشكرا لك

حسنا ؛
سيتم اعطاؤك الكود لتركبه بداية الشهر القادم ان شاء الله .

more_horiz
د-محمد سالم كتب:
لم ترد عليا اخى
www.nor22.com
بيج رانك 2

عفوا أخي ؛
عذرا ؛ لم أنتبه إلى ردك .

أرجو اختيار أحد العروض التي تناسبك ليتم اعطاؤك الكود لتركبه بداية الشهر القادم .

ويرجى التأكد من :
أن يكون منتداك غير مليئ بالروابط الخارجية .

وأقصى عدد من الروابط الخارجية في الصفحة هو 3 .

more_horiz
الاخ : M@Ro

قام بالخروج من العرض لأسباب نتفهمها .

الأخ : ahmed_woo
ستصلك مواضيعك في هذه الأيام .

more_horiz
يرفع للفائدة

more_horiz
مشكور على العرض

more_horiz
MarwanSoudies كتب:

مشكور على العرض

شكرا للمرور

عدل سابقا من قبل TawwaT في الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 22:33 عدل 1 مرات

more_horiz
العفو Embarassed

more_horiz
بالتوفيق ..
وقريبا سينتهي العرض ...

عدل سابقا من قبل TawwaT في الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 22:34 عدل 1 مرات

more_horiz
طب يا ريت لما ينتهي العرض تخبرني عشان اكون متابع

more_horiz
استنو لا تقفلو عجبني الموضوع وضاهر هشارك
بس ممكن اعرف الكود عباره عن اه يا توات ؟
هل هو اشهار لموقعك ام مدا؟

more_horiz
طب خلاص يا غالي

انا كمان هشارك
http://www.runrivers.com/

بس يا ريت تقلي انا بيج رانك كام

عشان مش عارف اجيبها

تحياتي يا غالي

more_horiz
حلم ع ــاشق كتب:
استنو لا تقفلو عجبني الموضوع وضاهر هشارك
بس ممكن اعرف الكود عباره عن اه يا توات ؟
هل هو اشهار لموقعك ام مدا؟

نعم ؛ هو عبارة عن رابط نصي فيه :
منتديات توات
هذا هو كل شيئ .

more_horiz
منتظر ردك يا خال

عاوز اعرف ترتيبي عشان مش عارف اجيبه

عشان عاوز اشترك معاك

تحياتي

more_horiz
السلام عليكم موفق/ة في العرض

لاكن يجب التزام القوانين وهيــ

1- يسمح لمشرفي المنتدى باغلاق اي موضوع او حذفه او اي رد مخالف للقوانين
2- يسمح بوضع الإيميل الخاص بك على ألا يكون هو نفسه إيميل الإنشاء ، وأن تتحمل كامل المسؤولية لنفسك عند وضعه
3- يسمح بتعديل العرض مرتين فقط على ألا يتم أستبداله بالكامل بأخر
4- يسمح بوضع مواضيع في القسم لأي عضو من أعضاء المنتدى الكرام بشرط أن :
¤ أن يكون عدد مساهماته أكثر من 250 مساهمة

¤ أن يكون في القسم المناسب من أحد هذه الأقسام :
الاول >> للعروض المدفوعة ، مثل العروض المالية او اعتمادات ، ويجب ان يكون العرض مدفوعا من أحد الطرفين العارض أو المعروض عليه .
الثاني >> للعروض الغير مدفوعة ، وهناك يوضع العروض الغير المدفوعة المختلفة .

¤ أن يتم كتابة محتوى الموضوع كاملا إذا كان الموضوع الأصلي في المنتدى الخاص بالعضو ، ولا يسمح بوضع روابط المواضيع الأصلية . مثال : مثلا عضو نزل موضوعه في المنتدى الشخصي ، عندما يضع هذا العرض هنا في القسم يجب أن يضع المحتوى الموجود في منتداه ، ولا يسمح بوضع رابط الموضوع الموجود في المنتدى فقط .

¤ أن لا يتم وضع موضوع خاص بنفس المنتدى في أقل من أسبوع ، إلا في حالة أن يكون العرض القديم قد فشل ، على أن يتم طلب بغلق الموضوع القديم قبل فتح الجديد

.5- يمنع وضع أكثر من 3 ردود متتالية في أقل من 24 ساعة ، والمقصود من هذه الردود أن لا تكون مثل كلمة up و منتظركم وغيرها من الكلمات التي يتم كتابتها بهدف رفع الموضوع في أعلى القسم، أما أن تكون الردود بهدف الرد على استفسارات الأعضاء وماشابه ، فهذه بالطبع مسموح بها .
6- يتم غلق المواضيع التي يكون آخر رد بها منذ أكثر من أسبوعين
7- يجب أن يكون عنوان الموضوع مفهوم وغير مبهم .

والله ولي التوفيق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي