دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionأريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية Emptyأريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية

more_horiz
أريد فواصل لمنتداي أستعملها في تقديم و تغطية مباريات ريال مدريد واحدة كهذه :

أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية Bh30.com4e5aa92691

و لكن في مكان الرابط أريد رابط منتداي www.realmadrid96.riadah.org و في مكان شبكة ريال...... أريد "منتديات ريال مدريد العربية"
و أخرى كهذه
أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية Domain-78b13631ba
متحركة يكون فيها نفس شعار ريال مدريد و مكتوب فيه التغطية و رابط منتداي www.realmadrid96.riadah.org و أخرى مثلها و لكن عادية مكتوب فيها إلا رابط منتداي www.realmadrid96.riadah.org و "منتديات ريال مدريد العربية"
و شكرا

descriptionأريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية Emptyرد: أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية

more_horiz
اخي ممنوع نزع الحقوق

descriptionأريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية Emptyرد: أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية

more_horiz
أخي لقد كتبت من الأول أني أريد فواصل تشبهها و فيها رابط منتداي و إسم منتداي لم أقل هي بالضبط

more_horiz
أين أنتم يا أعضاء؟؟؟

more_horiz
هي طلبك يا غالي
إذا ما عجبك بس خبرني
حتى اذا عجبك خبرني
1
أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية 82665306

اذا بدك ياها بدون حقوق راسلني عالخاص
2
أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية 86239942

الصورة 2 اذا بدك ياها متحركة
طول بالك عليي شوي
لأنو البرنامج كربج (خرب بالسوري).... أريد فواصل لمنتديات ريال مدريد العربية 670657

more_horiz
شكرا لك أخي إنها رائعة بارك الله فيك كما تريد إن إستطعت ضعها متحركة و إلا لا يهم لأنها رائعة ...
أعيدها شكرا لك أخي

more_horiz
تم وينقل

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي