دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

يا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك

حنان التلمسانية
1M ThE BesT
Abu Saqr
MaTaRy
moufdi
منصور14
latrasse
مـوقـع الأخـبـار العربـية
soumia14
RoDpAd
AmEr MaGrOh
D.YouSSef
ELYASERGY
Ahmed Sheko
AhmedRami
جزائري مسلم وافتخر
hcenoo doux
edd1rasa
$ جون سينا $
فوفو الجميلة
منتدى الدعاية و الاشهارdz
البنت الطموح
Desing Dz
fashion*girl
AnaS.ShEkO
Moumakkine
سميرة 1989 الجزائرية
aya.dz
officiel213
b.mohamed
شقاوه ودلع قطاوه
ALgR_Dz
strongare
Magic Dream
EsTeEmEd DeSiGnEr
FLIEX
SHeba K
kAth°EriNe
Ahmed Almagic
فارس منتدى 2012
asesino-DZ
فيصل2
lOsTe-24
قاهر الاكواد
mohamedjss
مبدع قادم
شلاثــي
alili slimane.
choco dodo
Kuro
Mr.P R ! N C E
نونا النونا
Islamic Designer
MiSs MaNy
hamza chocho
محبة الرسول
BoYkA
aymen.z
JuStIn BiEbEr
Mr.YouNeS
adeltiti
bienforum
PrOviTor
karim123
ismail-
احبك يا جزائر
MesnouA
المبدع المحبوب
أبو مسلم
عروق جزائرية
BiBa
محب الكرار المغاربي
سيرين serine
nourislem
hamzamostapha
aspiro
ahmed larini
James Bond
ايهاب فاروق
a yebda 2010
{رضوان}
EH@B
midou09
yakoub
marro
sam hameed
x123
PriNcEsSA AlgEriaNoOo
نجوم الجزائر
93 مشترك

descriptionيا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك - صفحة 2 Emptyيا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم

اليوم وانا في الدردشه شفت اعضاء جزائريين يهدروا بكلام ولهجات اخرى مثل علشان و بدك و عايز

....... الخ هدي مفهمتش واش المشكل عندكم يا جزائريين يا انتم تخجلون بالهويه ام تحبون التقليد ولمادا

لا نرسخ عندهم لهجتنا وهم يقلدوننا نحن جزائريين ومن واجبنا نقل تقفاتنا واقتباس فوائد التقافات الاخرى لا

اللهجات او غيرها

ارجوا ان لا اكون قد ازعجتكم

descriptionيا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك - صفحة 2 Emptyرد: يا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك

more_horiz
عندك الحق راني معاك 100/1000
كيما حنا تعلمنا لاز هوما يتعلموا
::yaho:: يا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك - صفحة 2 360324

descriptionيا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك - صفحة 2 Emptyرد: يا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك

more_horiz
ممك نشر الموضوع إلى كل جزائري وجزائرية

more_horiz
عقلية

dz

more_horiz
ههههههههههههههههههههه جميل

more_horiz
يسلمو اخي انا جزائرية و ابدا ولاتكلمت بلهجتنا و موقع منتداي هو
ارجوكم سجلو فيه
http://serine.maghrebworld.net/

more_horiz
بارك الله فيكم على الطرح المميز والله غير صح احنا نسينا شوية لهجتنا مع خاوتنا لخرين واش رايح نديرو لازم نساعفو بعضانا ......... وشكرا

more_horiz
ممتاز موضوع في القمة نجوم الجزائر للأسف فنحن ندّعي بأن لهجتنا غير مفهومة في الوسط العربي
أود طرح بعض الاسئلة هل هذه حجة مقنعة حقا ؟ أوليس من المفروض أن ننشر لهجتنا أليس من واجبنا ترسيخ لهجتنا الجميلة عند العرب
على العموم أنا من اللاتي علمن الكثير من اخواننا العرب سوريين وعراقيين الكثير الكثير من الكلمات الجزائرية ووالله عندما يتحدثون إلي أشك بأنهم سوريين او غير ذلك
أريد أن أقول فقط لمن يحتج بأن لهجتنا صعبة ولن يفهمها اخواننا العرب * واقصد بقولي الجزائريين ـ أريد القول ـ أنه علينا التمسك بلهجتنا ومحاولة نشرها
ولي يحشم بلهجتو انا نقول بلي هاذا كيانا وهويتنا ولهجتنا محبوبة عند الجميع
أعيد شكري على الموضوع الجد جد مميز
بارك الله فيك

more_horiz
والله غير عندك الحق انا فاللول ندخل لعلبة الدردشة و كنت نهدرلهم بلهجتنا بصح واحد ما يرد عليا و قالولي الجزايريين بلي اهدريلهم بلغتهم باش يفهموا
بصح خلاص مليوم نولي نهدرلهم بلهجتنا يولوا يوالفوا

more_horiz
yakoub كتب:
ليهدرو بلهجة علشان و بدك و عايز
هذو يقلولهم جبور ومتحلبين ومخلوعين
انا نهدر لهجة نتاعنا

لا لا لا
مش هكا الهدرة اسيدي
كل واحد حر
وزيد بزيادة اهدر كيما تحب واحد لا سال خويا
بصح انت تشوف باللي الهدرة تاعنا أصلا ماهياش كيف كيف
أنا لو نحكيلك باللهجة تاعنا صح ما تفهم والو :x :x :x :x
لأن لهجاتنا مختلفة
أنا من واد سوف لو تجي ونحكيولك باللهجة ديالنا ما تفهم والو فيها راني نقلك
على هذي رانا نبسطو ونشوفو اللهجة الأكثر فهما في العالم العربي
وزيد بزيادة التحلاب ماشي هكا
ايا ربي يهنيك
اممممممممممححححح

more_horiz
midou09 كتب:
يعيط الصحة خو ع الموضوع باينة لهجتنا مكاش لي يطيحها
ودو لي زاييدن عليها و يبدلو اللهجة قاسهم شوي تحلاب برك هدا مكان ـــههههــ

راني نهدرلك نفس الهدرة اللي قلتها للي قبلك
هذا ماشي تحلاب يا حلو
هذا يسميوه حسن تصرف وكسب وقت
لو هو حاب يتعلم لهجتك ما كانش استناك أصلا

شكرا ولد بلادي
ورانا ديما نقولو من الجزائر
ولو نحشمو بالهوية تاعنا كنا ما درناش علم الجزائر في البروفايل تاعنا
شكرا
وربي يعاونك

more_horiz
yebda de south dafrique كتب:
صحا عالموضوع الشباب هاذوك اللي يهدرو بدك او قع زعما متحلبين او قع يما قالو الاخوة من قبل

هههههههههههههههههه

انا نهدر بالدارجة

انت تهدر بالدارجة؟؟ قول والله
يا راجل شفتك شحال من مرة تبدل في اللهجة تاعك

more_horiz
للاسف الكثير من الجزائريين يفعلون هذا

خاصة في الدعم :)

more_horiz
جزاك الله كل خير رائع

موضوعك جدا شكرا لك

بالتوفيق ولك من كل

الجزائرين الف تحية لك

more_horiz
نعم شكرا اختي جزاك الله خيرا

more_horiz
مشكوووووووووووووور اخي

more_horiz
مشكور اخي للاسف الكثير من الجزائريين يفعلون هذا ومنهم انا لكن انا استعلم لهجهة اخرى لكي يفهموني فقط من وصاعدا نعود نهدر بالدارجة

more_horiz
يعطيـكـ الصحة خو ومنو جاي لازم نرسخوا حتى احنا هدرتنا

more_horiz
موضوع روعة بصح الي ما تعرفهاش بلي هما ما يدروش يفهمونة كي نهدروا سيبورسا نهدروا هكاك

شكرا على الموضوع الروعة من جديد

more_horiz
مشكوووووورين على هاد الموضوع الاكثر من رائع سلمت
اياديكم

و بتوفيق

more_horiz
http://famili1.ahlamontada.com

وفكرتي هي فكرتك

والله غير ماشي خدمة نحكى جزائري وافتخر اني جزائري

اسكن الريف الجزائري وعنــــــــــــدي الغيرة والنيف واضرب بالسيــــــف وأكــــــــــــرم الضيف ونحب الزيــــــــــــن وكحـــــــــــل العين ونكره السمين وليكذب مرتيــــــــــــــــــــــن..؟

more_horiz
جميل جدا

ومن الاروع ان تحدث بلهجتنا ايضا

more_horiz
كل اللهجات مليحـة
ما تزعفش

more_horiz
thank you

more_horiz
جزاك الله كل خير رائع

موضوعك جدا شكرا لك

بالتوفيق ولك من كل

الجزائرين الف تحية لك يا جزائريه ويا جزائري ادخل يرحم باباك - صفحة 2 841857

more_horiz
خو راهم إنتاع الدردشة من بلادات أخرى ما يفهموناش هذا علاش نتكلمو بلهجات أخرى باه يفهمونا راو لهجتنا وحدها وماناش مستعارين منها مي كيما قتلك خو وإنشاء الله من اليوم نتكلم بلهجتي اللي فهم فهم واللي ما فهمش ما فهمش أوكي ميرسي على هذا الموضوع

more_horiz
تحيا اللهجة نتاعنا و تحيا ثقافتنا و تحيا الجزائر

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي