دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionانا مصمم منتديات  ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل ! Emptyانا مصمم منتديات ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل !

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

::kwelpic::
انا مصمم فوتوشوب و فيديو و جرافكس و هتمل ::strange::

انا عندي الاستعداد للعمل مع شركة او منتدى مقابل ( مبلغ يتم الاتفاق عليه ) ::beta::

او

يمكن تصميم حاجات منفرده مقابل :
1- مبلغ ضئيل
2- مواضيع و مساهمات

اما بالنسبة لتصميم مقاطع الفيديو فمقابل مبلغ مش قليل ولا كتير مبلغ كويس على حسب طول الفلم
::stereo::
و من خدماتي :
انشاء مواقع في بي مدفوعة (www.****.com/vb)
و الدعم الفني لمواقع الفي بي او احلى منتدى باحتراااااااف
و كمان ممكن تعبئة مواضيع و مشاركات مقابل مبلغ نقدي كمان

و السلام ختام
::beta:: ::beta:: ::beta::

descriptionانا مصمم منتديات  ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل ! Emptyرد: انا مصمم منتديات ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل !

more_horiz
موفق ان شاء الله

آخي انت تعرف تأطر كم قالب في الفي بي ؟؟؟؟؟؟؟؟

descriptionانا مصمم منتديات  ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل ! Emptyرد: انا مصمم منتديات ( واجهات .. صفحات هتمال .. ايقونات .. تواقيع .. ) لو محتاجني ادخل !

more_horiz
هل يمكنك اضافة سكربتات مقابل مواضيع وردود

more_horiz
يتم غلق الموضوع لمرور مدة
طويلة
على آخر رد به ولذلك يعتبر الموضوع مهملا

مع تحياتي
MarwanSoudies

::ss554dd::

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي