دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionمساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل Emptyمساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل

more_horiz
اخواني الاعزاء لقد قمت بتصميم بوابة كاملة لمنتداي ولاكن عند جعل صفحة الهوتمل صفحة رئيسية تضهر الكتابة الموجودة بالغة العربية على شكل رموز ممكن اي شخص خبير في هذا المجال يعطيني الحل مع الشكر وياريت لو بسرعة تحياتي

descriptionمساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل Emptyرد: مساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل

more_horiz
الحل في المتصفح

TOOLS
OPTIONS
CONTENTS
مساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل Juqss

مساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل JAkAO

descriptionمساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل Emptyرد: مساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل

more_horiz
لم تنجح الطريقة

more_horiz
قم بالتغيير دا
مساء الخير اخواني ممكن مساعدة في صفحات الهوتمل Q3GGG

more_horiz
اخي والله لم تنجح الطريقة الثانية اخي انا اعطيت الكود الى الاخ الامل القادم وقام بتركيبه على منتداه وقد عمل لديه وضهرة الكتابة بصورة صحيحة ولاكن عندما اركبه على منتداي تضهر بصورة غير مرتبه ومفهومة ممكن اعطيك الكود وتنضر له

more_horiz
ممكن طبعاا

more_horiz
اخي المشكل من المتصفح

انا مرى قرات في منتدى الدعم والمساعدة واحد الاخ كان عنده مشكلة في الرسائل عندما يسجل احد عنده تصل الرسالة الى العضو الجديد كلها رموز وفعلا تم الحل من المتصفح ادخل على اعدادت المنتصفح و وغير اللغة من اللعربية الى للغة اخرة مصلا الانكليزية وشوف النتيجة

more_horiz
اخي ممكن تصور البوابة مع المتصفح الذي تستخدمه الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي