دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

اخواني المشرفين العامين واليكسا

ahmedkalad
البرنس هيما
لَِـيَِـنَِـاَِ }..
7 مشترك

descriptionاخواني المشرفين العامين واليكسا Emptyاخواني المشرفين العامين واليكسا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست ليقدرات على طلبات الاشراف ولهيكي الموضوع مو بماكانه

https://www.pubarab.com/montada-f86/topic-t53500.htm

ارجوا نقله او رمية بالسلة

وتحيتي لكم

descriptionاخواني المشرفين العامين واليكسا Emptyرد: اخواني المشرفين العامين واليكسا

more_horiz
انا نقلته من قبل ما ادخل الموضوع من غير رد عليه

تقبلى احترامى اختى

descriptionاخواني المشرفين العامين واليكسا Emptyرد: اخواني المشرفين العامين واليكسا

more_horiz
احسنتم جميعا

more_horiz
ننتظر الاخوان لأنه مو بمكانه وهيكي تتراكم المواضيع عليه وما نتفوق له

لازم ننقله بكير

more_horiz
نعم اختى انا عندما صادفت به وانا بتصفح تم نقله الى السله وقفله بعد نقله من غير رد

لا مع هذا ما ينفع لو كان بقسم غلط فى اقسام الاشها كان نقل الى القسم الصحيح مع تنبيهه ومعاينته المواضيع اما فى الترشيح للا شراف الا يكون هذا تقبلى احترامى

more_horiz
شكراااااااا لينا جاري متابعه الموضوع بتوفيق

more_horiz
من نقله.؟

على الاقل وضع رد افضل..

more_horiz
نعم اختى انا عندما صادفت به وانا بتصفح تم نقله الى السله وقفله بعد نقله من غير رد

لا مع هذا ما ينفع لو كان بقسم غلط فى اقسام الاشها كان نقل الى القسم
الصحيح مع تنبيهه ومعاينته المواضيع اما فى الترشيح للا شراف الا يكون هذا
تقبلى احترامى

نعم معك حق

ويمكنك في المره القادمه وضع رد

سيكون افضل

اخواني المشرفين العامين واليكسا 886773

more_horiz
شكرا علي المتابعة يا عزيزتي

more_horiz
بالتوفيق للجمييييييع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي