دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة

{رضوان}
husaen.m
6 مشترك

descriptionshrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة Emptyshrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة

more_horiz
اخواني المشرفين shrarh10 اطاني بيانات بس غلط ارجو مراجعت الموضوع

descriptionshrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة Emptyرد: shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة

more_horiz
اعطني رابط ملف هذا العضو وسوف يتم التصرف معه

اما يعطيه لك اما يطرد من المنتدى وتحذف مواضيع

له الخيار الان ان يفي بوعده..
shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة 664191

او تحدف مواضيعه ويطرد نهائيا..
shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة 765366

بالتوفيق

descriptionshrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة Emptyرد: shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة

more_horiz
رابط ملف العضو

more_horiz
اسمة shrarh10 وبعد مادري

more_horiz
من لا يعرف شرارة

المهم نيابة عن الاخ هاهو ملف العضو

https://www.pubarab.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=13287

انه عضو نشيط بالموقع ومواضيعه معروفة وردوده معرووووفة

المهم هاهو ملفه لتصرف اخي رضوان

more_horiz
مشكورة اختي الله يكثر من امثالج

more_horiz
جاري تبليغه على الخاص وانتظار رده

more_horiz
اوك

more_horiz
اخوي والله هادي البيانات الي سلمتك اياها صحيحة بس بعض الاحيان يكون هناك اخطاء في المنتدى وادا قال لك كلمة المرور خاطئة ادخل مرة ثانية بس بلمرة الثانية ادخل بيانات خاطئة وانشاء الله يدخل معاك ادخل بلبيانات الي ارسلتها لك على الخاص

more_horiz
مافتهمتك اخي وضح

more_horiz
اخي اخذ البيانات وادخل بيهن ولاكيلي حل سوي كلمة مرور جديدة اريد بيانات تدخل صح

تحياتي

more_horiz
احسن حل

اخي غير الاميل مالتك سوي على اميلي واني اصرف وكون ممنونك

more_horiz
اخوي ركز معاي اول شي ادخل المنتدى ادا قال لك كلمة مرور خاطئة ادخل مرة ثانية بنفس الصفحة بس ادخل بكلمة مرور خاطئة وانشاء الله بيدخل معك

more_horiz
اخي ميصير اريد حل
انتة طيتني وعد واريدك توفي بوعدك
انتة ادخل بالبيانات وسويهن بعد مادري يمك هاية بقت

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المنتدى محل الخلاف

هل هوا منتدى في بي ام منتدى تابع لشركة احلى منتدى ؟

ان كان منتدى في بي فاسمحولي

من الخطا الفادح ان تجعل احدا كائنا من كان ان يقوم بعمل منتدى في بي لك

لان حتى لو غيرت الباسورد والايميل واسم المستخدم ستبقى بينات الاستضافه ثابته

ويمكنه الدخول الى السي بانال

اما ان كان المنتدى تابع لاحلى منتدى فلا اعتقد ان الطريقه صعبه لانشاء منتدى

====================================

على العموم انا تحدثت اليوم مع شراره والذي قال ان البيانات صحيحه

فان لم تستطع اخي الدخول الي المنتدى المذكور اعلمنا ووضح نوعية المنتدى

more_horiz
Hamied2002 اخي المنتدى في بي

more_horiz
اي في بي اني راح انتظر منك اخي اريد حل

more_horiz
آخي العزيز كما نبهني آخي شرارة بالايميل انه اعطاك بيانات وقال لك ان طلعت خطأ ادخل اخرى

لكن كما قال حامد

ان كان في بي وحتى اعطاك الاسم وكلمة السر وغيرتها معلومات الاف تي بي ستبقى عنده

ويستطيع التحكم بها عادياً

more_horiz
والله ياخواني اخواتي واللع العظيم ماكو ايكول غلط شسوي يعني زين اخي شرارة انتة عندك تطلع صح لو مثلي

more_horiz
راح اموت شسوي كلولي والله راح اموت

more_horiz
shrarh10 لن يعطيني بينات صحيحة Icon_sad يعني تعبي باضافة المواضيع راح ابلاش ماكو مقابل

more_horiz
السلام عليكم

اخوى حسين لما تكون عاوز منتدى فى بى لازم تكون انت المتحكم الاول والاخير فى منتداك
لكن الاخ رضوان والاخت لينا نبهوك لشئ انت مش واخد بالك منه انو حتى انت لو اخدت المنتدى راح يضل شرارة عندة بيانات منتداك لنفرض ان شرارة نسى المنتدى ايش ضمنك ان مافى اى احد تانى يلعب فى المنتدى او يتم اختراقة
وذلك سيتم بسهولة لان بيانات المنتدى مش بس معاك انت وممكن بعد ما تتعب فية وتضيف مواضيع وتكون شبكة اعضاء كبييييييييرة واحد يجى ياخد الجمل بما حمل وبكل سهولة
انا اقترح ان شرارة يضيف عندك نفس عدد المواضيع اللى انت ضفتها عندة وتنسى موضوع المنتدى وهذا لصالك

شكرا
تقبل مرورى

more_horiz
والله ماعرف بعد بقت يمة هوة واذا ايسوي حل بس المهم تدخل البيانات عندي انا موافق ايضل وياي

ملاحظة:اني سجلت عضو جديد ودخلت البيانات هم مقبل يعني مو بس البيانات مال المالك اني هم سجلت عضو جديد هم ايكول غلط يعني المشكلة بالمنتدى

more_horiz
اخي هل تقبل 80 رد و1 موضوع عن المنتدى

more_horiz
اين اضع المساهمات

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي