دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionارجو المساعده في موضوع مهم جدا Emptyارجو المساعده في موضوع مهم جدا

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : وبعد انا قمت بنشر موقعي في قوقل عن طريق ال sitemap وانتظر 24 ساعه ولم ينتشر مع انه موجود علامه صح ولكن لم ينتشر فأرجوا المساعده وبسرعه وشكرا وهذا رابط انتشار موقعي في قوقل

http://www.google.com.sa/search?hl=ar&source=hp&q=site%3Aalwafinet.yoo7.com&meta=&aq=f&aqi=&aql=&oq=&gs_rfai=&safe=active

descriptionارجو المساعده في موضوع مهم جدا Emptyرد: ارجو المساعده في موضوع مهم جدا

more_horiz
طيب انت عملت
resubmit للخريطة
؟؟؟

ما كانت النتائج ؟؟؟

descriptionارجو المساعده في موضوع مهم جدا Emptyرد: ارجو المساعده في موضوع مهم جدا

more_horiz
yuri19_86 كتب:
طيب انت عملت
resubmit للخريطة
؟؟؟

ما كانت النتائج ؟؟؟
لا انا قمت بإضافه موقعي عن طريق ال sitemap فقط ولكن لم ينتشر مع وجود علامه صح ولقد اتبعت الطريقه من منتدى الدعم والمساعده ولكن لم ينتشر في قوقل

more_horiz
وين المساعده :scratch: ؟؟؟؟

more_horiz
اخي ممكن شرح شلون ضفت منتداك ؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان افهم عليك واساعدك

انت خريطة المنتدى وضعتها في غوغل ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
نعم يا اخي انا وضعت الخريطه في قوقل عن طريق ال sitemap ولكن لم تنتشر مواضيع موقعي !!!!!

more_horiz
تفضل يا اخي هذه صوره للمشكله

ارجو المساعده في موضوع مهم جدا Ouuou_10

more_horiz
طيب
طيب متى وضعت المنتدى في الفهرسة ؟؟؟؟

more_horiz
امس وضعت موقعي في الفهرسه

more_horiz
asoom كتب:
امس وضعت موقعي في الفهرسه

لا تخاف اخي

الفهرسة مو يوم وليلة

ان شاء الله بعد 15 يوم يتحسن

بالتوفيق

more_horiz
شكرا لك يا اخي على المساعده وانا بنتظر حتى موقعي يتفهرس شكرا لك gg444g

more_horiz
بالتوفيق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي