دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionهناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه Emptyهناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه

more_horiz
تفضلوا بالعضو
برفسور المنتديات زيزو
https://www.pubarab.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=25701
جاء في الشات
وقالي لي اني اهكر منتداه
والكل شاهد ع الموضوع
مثل
الاخ
Prins mido
وتفضلوا برؤية منتداه
http://senmaaluom.yoo7.com/

descriptionهناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه Emptyرد: هناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه

more_horiz
يا قمر ولا يهمك انا هحللك المشكله والله

انا حصلت معايا و انا حليتها اصمت و انا بحلها فورا

descriptionهناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه Emptyرد: هناك من يسوق سمعتي ويدعي انني اهكر منتداه

more_horiz
لا اصل مينفعش كل شوية ده حتا في الدعم كدة والله انا زهقت

more_horiz
لو تكرر ذالك خوذ صوره للدرشه وسوف يتم طرده منها

more_horiz
شكرا جزيلا
وانا قولت من سيتكلم في الموضوع مني او من شخص اخر سيتم اقصاءه فور دون سابق انزار
حتا لو انا ساطلب سحب رتبتي ع الفور

more_horiz
لا داعي لذالك

more_horiz
طيب انت مشرف تصرف معاه وصور الدردشة وحط شكوى هنا

more_horiz
ما لحقت اصور الدردشة لان الاخ برنس ميدو جددها

more_horiz
مرار وتكرارا ساعيد عليكم نفس الكلام

من تباها بمعرفة في الهكر او تحدث عن الهكر في الدردشه

نبهوه مره واحده فقط

ان لم يستجب لكم يتم اخذ صوره للشاشه واقصاءه من علبة الدردشه

والتبليغ في قسمكم هنا بالصوره حتى يتم خفض عارضة احترامه

شكرا لكم

more_horiz
انى تعبان منيكوا

الى يتكلم فى الهكر اقتلوة

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي