دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionحسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم Emptyحسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم

more_horiz
مايكل ارسون رساله من لك انا مش مس مسامحك والله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل فيك مايكل اردسون

تعرفو ليه انا ستمنى عضو فى الشات اسمه ميدو 10 قال لى نصاب كبير الواد مايكل مش هعتبر مشرف علشان مش حكيم طردنى انا
هو ما حد شيتمه يطرد مايكل حب للناس كما تحبه لنفسك انت ما حد يشتمك بطردو والله العظيم اطرد ميدو 10 والله ما سامحك لايوم الدين

رجعونى الشات ممكن انا مش بشتم حد

descriptionحسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم Emptyرد: حسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم

more_horiz
يا اخي اولا نصاب مش شتيمةوالشيء الثاني انت مشاكلك كثيرة  وكل كلمة قلت شتمونيوكل يوم متهاوش مع المشرفيناخي خلك رجال ولا تكون كالطفل كل شيء على طول زعل لازم تتقبل من الاخري

descriptionحسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم Emptyرد: حسبنا الله ونعم الوكيل فى مايكل دارسون مش مسامحك فى حقى والله العظيم

more_horiz
نحن إخوة في الإسلام
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " .. اعف عمن ظلمك و أحسن لمن أساء إليك .. "

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخي الكريم العضو الذي نعتك بالنصاب قام بالاعتذار منك في حينه

فليس مشكلة الاخت مايك ادريسون انك قبلت الاعتذار ام لا

ثم قامت بطردك من الدردشه لاسباب

وهي كالاتي

اولا تجاهلك التام لكل مشرفين الدردشه وقيامك بمهاجمة الاخت مايك ادريسون ليس مره بل اكثر من عشر مرات

ثانيا قيامك بالتكرار في الدردشه وقد قمت بتنبيهك شخصيا لعدم التكرار

ثالثا حاولت ان استفسر منك عما حدث ولما ذا تهاجم الاخت مايك ادريسون ولكنك تجاهلتني وتجهالت كل مشرفين الدردشه

وماكان منك سوا تكرار نفس الجمله مرار وتكرار

انا مش مس مسامحك والله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل فيك مايكل اردسون

اخي عندما تحترم الاخرين الاخرين احترامك

يغلق ويمنع فتح اي موضوع متعلق بهذا الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي