تتسع دائرة عمل نظام ERP من حيث بإمكانه إدارة أكثر من إدارة بحيث يعمل نظام ERP على الدمج بين هذه الإدارات كما يلى:-
- الإدارة المالية :
تتمثل الإدارة المالية في البرامج المحاسبية ومعرفة عمليات البيع و الشراء التى تتم مع الموردين والعملاء .
- إدارة الموارد البشرية:
يتم الدمج بين إدارة الموارد البشرية من حيث مرتبات و أجور الموظفين و بين الإدارة المالية من حيث التعامل مع النقدية و الخزن.
- إدارة العملاء :
يتضح هذا من خلال متابعة كل ما يتم مع العملاء و المعروف ب اسم CRM و التي تعني Customer Relationship Management فتتبع علاقة المنظومة أو الشركة بالعملاء التى تتعامل معهم و هذا لإتمام عمليات البيع و فى أى مرحلة .
لمزيد من التفاصيل زور موقع اكفليكس :
https://accflex.com/
- الإدارة المالية :
تتمثل الإدارة المالية في البرامج المحاسبية ومعرفة عمليات البيع و الشراء التى تتم مع الموردين والعملاء .
- إدارة الموارد البشرية:
يتم الدمج بين إدارة الموارد البشرية من حيث مرتبات و أجور الموظفين و بين الإدارة المالية من حيث التعامل مع النقدية و الخزن.
- إدارة العملاء :
يتضح هذا من خلال متابعة كل ما يتم مع العملاء و المعروف ب اسم CRM و التي تعني Customer Relationship Management فتتبع علاقة المنظومة أو الشركة بالعملاء التى تتعامل معهم و هذا لإتمام عمليات البيع و فى أى مرحلة .
لمزيد من التفاصيل زور موقع اكفليكس :
https://accflex.com/