برنامج "فالكون برو لإدارة العقارات" برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية - إنشاء وطباعة العقود - استلام كافة المبالغ (أقساط ، رسوم تأمين ، عمولات ، رسوم مواقف السيارات ، مصاريف إدارية ، مصاريف حكومية ، أي مصاريف أخرى) - إدارة الشيكات (استلام ، إيداع ، تحصيل ، إرجاع ، استبدال) - تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة - إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الانتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
ومن أهم خصاص البرنامج:
- يمكن تحميل نسخة مجانية من البرنامج من خلال الرابط التالي http://befalcon.com/falconproarabic
- كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص.
للتواصل مع الشركة المطورة للبرنامج info@befalcon.com
هاتف - واتس آب: 00971556212280
عدل سابقا من قبل AsHeK EgYpT في الإثنين 21 مارس 2022 - 23:29 عدل 1 مرات (السبب : تنسيق الموضوع)
ومن أهم خصاص البرنامج:
1. إدارة العقارات: إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة (برج ، شقة ، فيلا ، مكتب ، محل ، مخزن ، معرض ، أرض ، وغيرها) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة.
2. إدارة الأشخاص: إدخال كافة تفاصيل الأشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة ، .. الخ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة.
3. إدارة العقود: إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات - إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات: متابعة كافة حركات الشيكات بداية من استلام الشيكات الخاصة بكل عقار - إيداع الشيكات في البنك - تحصيل او إرجاع الشيكات.
5. المصروفات: إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار - ومن ثم طباعة الأرباح والخسائر لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة: يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة (فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها).
7. إدارة الصيانة: إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير: يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارة وأقسام الشركة ومنها:
2. إدارة الأشخاص: إدخال كافة تفاصيل الأشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة ، .. الخ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة.
3. إدارة العقود: إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات - إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات: متابعة كافة حركات الشيكات بداية من استلام الشيكات الخاصة بكل عقار - إيداع الشيكات في البنك - تحصيل او إرجاع الشيكات.
5. المصروفات: إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار - ومن ثم طباعة الأرباح والخسائر لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة: يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة (فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها).
7. إدارة الصيانة: إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير: يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارة وأقسام الشركة ومنها:
a) كشف حساب الإيجارات: تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة: قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم (مثال: خلال 30 يوم من الآن).
c) تقرير الدفعات المتأخرة - قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار: تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشكالات.
e) كشف حساب عميل: تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة: تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات: تقارير تفصيلية وإجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات او بتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات: تقارير تفصيلية وإجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات او بتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
i) الشيكات المستلمة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
j) الشيكات المرتجعة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المرتجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
k) الشيكات الصادرة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية.
l) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية وميزان المراجعة والأرباح والخسائر.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة: قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم (مثال: خلال 30 يوم من الآن).
c) تقرير الدفعات المتأخرة - قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار: تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشكالات.
e) كشف حساب عميل: تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة: تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات: تقارير تفصيلية وإجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات او بتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات: تقارير تفصيلية وإجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات او بتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
i) الشيكات المستلمة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
j) الشيكات المرتجعة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المرتجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
k) الشيكات الصادرة: تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية.
l) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية وميزان المراجعة والأرباح والخسائر.
9. تصميم التقارير: يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للاستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسيل - كتقارير الميزانيات - والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها (إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المرتجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي ويجب تجديدها خلال الفترة القادمة).
11. إدارة الحسابات: يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي ومتكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة: أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات: يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز - متصفح الإنترنت - الهاتف.
16. استيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها (إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المرتجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي ويجب تجديدها خلال الفترة القادمة).
11. إدارة الحسابات: يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي ومتكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة: أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات: يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز - متصفح الإنترنت - الهاتف.
16. استيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
- يمكن تحميل نسخة مجانية من البرنامج من خلال الرابط التالي http://befalcon.com/falconproarabic
- كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص.
للتواصل مع الشركة المطورة للبرنامج info@befalcon.com
هاتف - واتس آب: 00971556212280
عدل سابقا من قبل AsHeK EgYpT في الإثنين 21 مارس 2022 - 23:29 عدل 1 مرات (السبب : تنسيق الموضوع)