دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionتصميم منتجك علينا  Emptyتصميم منتجك علينا

more_horiz
تصميم المنتج من الاشياء الضرورية لجذب العملاء ويتطلب هذا ان يكون البائع لديه خبرة كبيرة في مجال التصميم او صرف الكثير من الاموال لشركات التصميم والتسويق المختلفة وتصميم المنتجات يعرف بأسم الانفو جرافيك وهو بأختصار شديد وضع كافة المعلومات الازمة عن المنتج لتسهيل عملية الشراء علي العميل وذلك يشمل صورة للمنتج دباجة احترافية عن مواصفات المنتج السعر كيفية الشحن ووسائل التواصل وهذا مثال بسيط لذلك 

تصميم منتجك علينا  V952-b10

وهذا بالتأكيد مثال بسيط جدا لامكانية عرض منتجك بشكل احترافي لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء .... من خلال هذة الدورة ومن خلال ادارة دليل الاشهار نقدم لأعضاء الدورة خدمة تصميم احترافي لمنتجاتهم ... ::strange:: مجانا 100% طيلة فترة الدورة وايضا بعد الدورة من خلال طلبات التصميم لدينا أعتزازا منا بوجودكم في هذا المنتدي  Question
يمكنكم الان طلب تصميم منتج من خلال قسم طلبات التصميم  
وسيتم تنفيذة لكم علي الفور 

تحياتي لكم  2159280028

descriptionتصميم منتجك علينا  Emptyرد: تصميم منتجك علينا

more_horiz
شكرا عالعرض فعلا جميل جدا جدا
لكن بدي اسألك لو تعملونا درس كيفية تصميم منتج هههه يعني هيك احسن كمان 
و شكرا سلفا على كل مجهوداتك

more_horiz
Miss.Wefaa كتب:

بالتأكيد يمكن وضع ملفات مفتوحة جاهزة يمكن استخدامها في عرض المنتجات  gg444g gg444g

more_horiz
اقترح لو يتم وضع ملفات مفتوحة للتصاميم حتى لو اضطررنا لشراء ملفات مفتوحة من احد المواقع ونشرها هنا فلا مانع لدي

more_horiz
كتير حلو ، حبيت
شكراً

more_horiz
GAD كتب:
Miss.Wefaa كتب:

بالتأكيد يمكن وضع ملفات مفتوحة جاهزة يمكن استخدامها في عرض المنتجات  gg444g gg444g

اه تسلم اي يعطيك العافية يا رب   gg444g

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي