كيفية عمل إعلانات على تويتر (Twitter Ads)|بخطوات سهلة أنشىء إعلانك الأول
عمل إعلانات على تويتر (Twitter Ads)، تعتبر تويتر قناة تسويقية رائعة لتوجيه الزيارات وتوليد العملاء المحتملين.
إذا كنت لم تستخدم تويتر بعد لأغراض تجارية، أو لديك عمل تجاري وترغب بتحسينه، فتابع القراءة. ستتعلم كيفية عمل إعلانات على تويتر (Twitter Ads) للوصول إلى الجماهير التي تهتم بها.
كيفية عمل إعلانات على تويتر (Twitter Ads)
تابع معنا هذه الخطوات البسيطة لتقوم بعمل إعلانات على تويتر.
1-عليك اختيار طريقة عمل الإعلانات التي تريد
هل تريد عمل إعلانات تقوم بالترويج لتغريدات فردية (Twitter Ads) أو تريد عمل حملة إعلانية كاملة لأجل هدف معين (Promote Mode).
ستسمح التغريدات التي يتم الترويج لها (Promote Mode) بالظهور في تدفقات تويتر اليومية ولكن بالنسبة لأشخاص محددين.
يعد تشغيل إعلانات تويتر (Twitter Ads) حملة أكثر شمولية، حيث تستخدم مجموعات متعددة من التغريدات لتحقيق هدف واحد لعلامتك التجارية.
اعتمادًا على هدفك، يمكن لإعلانات Twitter عرض اسم المستخدم الخاص بك في أماكن أخرى بخلاف ملف الأخبار الخاص بالمستخدم، مثل قسم "من سيتابعه" على يسار صفحته الرئيسية على Twitter.
2- حدد الهدف من إعلانات تويتر (Twitter Ads) التي تريدها.
لبدء حملة إعلانية على تويتر، فإن خطوتك التالية هي تحديد هدفك. لديك ثمانية أهداف للاختيار من بينها.
عمليات تثبيت التطبيق - App installs
متابعون - Followers
التعاقدات مع التغريدات - Tweet engagements
مشاهدات الفيديو الي يتم الترويج له - Promoted video views
نقرات أو تحويلات موقع الويب - Website clicks or conversions
عمليات إعادة مشاركة التطبيق - App re-engagements
مشاهدات الفيديو أثناء البث (ما قبل التشغيل) - (In-stream video views (pre-roll
الوعي - Awareness
الحملات الإعلانية التي تركز على المتابعين (Followers)، تُعرف أيضًا باسم "الحسابات الدعائية". يسمح لك هذا النوع من الحملات بالترويج لملفك الشخصي، بدلاً من سلسلة من التغريدات، في الخلاصات الإخبارية للجمهور المستهدف وعلى صفحات الملف الشخصي للحسابات الأخرى التي يهتمون بها.
3-املأ تفاصيل حملتك الإعلانية.
عليك بهذه المرحلة ضبط كافة الإعدادات المتعلقة بحملتك الإعلانية. يمكنك تحديد ميزانية حملتك وتاريخ بدء الحملة ونهايتها واسم الحملة وغيرها من الخيارات التفصيلية العديدة.
اقرأ أيضاً: طريقة استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام على الآيفون (Text-to-Speech)
4-قم بإنشاء مجموعة إعلانية داخل حملتك.
بعد ذلك ، ستنشئ مجموعة إعلانية لحملتك.
المجموعات الإعلانية هي إعلانات فردية تتكون من ميزانياتها وجماهيرها وأوقات البدء والانتهاء ولكنها تعمل تحت مظلة حملتك الأكبر.
5-حدد جمهورك المستهدف لكل مجموعة إعلانية.
أسفل علامة التبويب "التفاصيل" في مجموعتك الإعلانية، حدد "الاستهداف". هذا هو المكان الذي ستقوم فيه بتعيين معلمات جمهورك المستهدف.
من المهم تخصيص جمهورك ليكون مناسبًا لشركتك ورسالتك.
6-تحديد التصميمات
النقطة الأخيرة عند عمل حملة إعلانات على تويتر هي اختيار التصميمات التي ترغب في تشغيلها مع كل مجموعة إعلانية تنتمي إلى حملتك.
"تصميمات" هي ببساطة التغريدات التي تريد الترويج لها، ويمكنك تحديدها من قائمة التغريدات التي تظهر تحت علامة تبويب التصميمات الخاصة بكل مجموعة إعلانية.
هذا هو الجزء الممتع. يمكنك الاختيار من التغريدات الموجودة في حسابك أو إنشاء تغريدات جديدة.
بالتوفيق للجميع