توزيع متجرك الإلكتروني من منبر سلتك
"google يعشق الاشارات التجارية المشهورة اصنع لذاتك احدى " تعتبـر هذة المقوله من أكثر أهمية أقوال التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية التي أشار إليها فيليب كوتلر الماهر صاحب الخبرة التسويق الالكتروني الدولي الامريكي ففي فقيه التسويق المتجدد يتحرى اصدقاء الأسواق الالكترونية عن انجح تدابير التسويق الالكتروني وتسطيع لكي تحصل على علي مخطط توزيع متجرك الإلكتروني من منصة سلتك .
الاختلاف وسط التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية والتسويق الكلاسيكي
ان التسويق بالمعني الموسم هو الاعلان والنشر للمنتجات والبضائع والنشاطات وتعريف المواصفات والمميزات لجذب الزبائن اما التسويق الالكتروني فهو التسويق الذي يستند علي وسائل التقنية الجديدة للترويج للمنتجات والنشاطات وسط جماهير حدث استهدافة على نحو متقن لتحقيق اعلي مستويات بيع واعلي معـدل مكسب ، ويوجد ميز الشوارع الكلاسيكية لتسويق الأسواق الالكترونية والطرق الجديدة وتتمثل في :-
1. ان مسالك التسويق الكلاسيكية مكلفة بشكل كبير مناهضة بطرق التسويق الالكتروني فيعتمد التسويق الكلاسيكي علي العديد من الوسائل شبيه التلفاز واخرى اما التسويق الالكتروني فيقدم العديد من النشاطات المجانية .
2. يتعسر الاتصال مع الزبائن عبر مسالك التسويق الكلاسيكية ، اما التسويق الالكتروني فيتيح الاتصال مع الزبائن باكثر من اسلوب شبيه البريد الالكتروني ووسائل الاتصال .
3. تقع صعوبة في مسالك التسويق الكلاسيكية من حين التماس المنتج او المصلحة وتوصيله للعملاء ، ولكن مع التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية فيمكن التماس المنتج بإسلوب يسيره وبشكل مباشر .
اهمية التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية
قيمة التسويق الالكتروني لاصحاب الأسواق
يعاون التسويق الالكتروني للمتاجر للإقتراب الي اكثر طائفة من الزبائن علي مدى جغرافي بعيد فتوجد وسائل شحن غير مشابهه متعلقة تقدمها الأسواق الالكترونية .
يتاح توزيع الأسواق الالكترونية من اكتمال عمليات البيع والتسوق دون التقيد بعامل الدهر فيمكن في اي توقيت لكي تحصل على علي اي منتج او مصلحة .
تدخر الأسواق الالكترونية والتسويق الالكتروني العديد من النفقات المستهلكة في إنشاء معرض لعرض مصلحة او بيع منتج وللحصول علي سوق الكتروني مبدع من هنا .
إدخار التوقيت والمجهود الذي يقوم به العميل للإقتراب الي المصلحة او المنتج الذي يتحرى عنه فبضغطة زر احدى يمكنه لكي تحصل على كافه النشاطات .
الاستهداف اي تقدم المنتج الملائم للعميل الملائم عبر تعليل المتجر وتبويب المنتجات وتصرف الزبائن والشغل علي تقدم المنتج الملائم للعميل .
قيمة التسويق الالكتروني للعملاء :-
ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية الي الوصول الي المنتجات التي يتطلب اليها بجميع سهوله ويسر وبساطة حين وفرت شبكة الشبكة العنكبوتية العديد من الأسواق التي تكشف العديد من النشاطات التي يتطلب اليها الزبائن .
لكي تحصل على علي احسن المنتجات صاحبة الدقة المرتفعة وباقل مجهود ، عدم التقيد بوقت معين اثناء اليوم او ايام مخصصة اثناء الاسبوع .
ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية من تعدد المنتجات بما يتواءم مع الزبائن وتيسير عمليه التجارة الالكترونية .
"google يعشق الاشارات التجارية المشهورة اصنع لذاتك احدى " تعتبـر هذة المقوله من أكثر أهمية أقوال التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية التي أشار إليها فيليب كوتلر الماهر صاحب الخبرة التسويق الالكتروني الدولي الامريكي ففي فقيه التسويق المتجدد يتحرى اصدقاء الأسواق الالكترونية عن انجح تدابير التسويق الالكتروني وتسطيع لكي تحصل على علي مخطط توزيع متجرك الإلكتروني من منصة سلتك .
الاختلاف وسط التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية والتسويق الكلاسيكي
ان التسويق بالمعني الموسم هو الاعلان والنشر للمنتجات والبضائع والنشاطات وتعريف المواصفات والمميزات لجذب الزبائن اما التسويق الالكتروني فهو التسويق الذي يستند علي وسائل التقنية الجديدة للترويج للمنتجات والنشاطات وسط جماهير حدث استهدافة على نحو متقن لتحقيق اعلي مستويات بيع واعلي معـدل مكسب ، ويوجد ميز الشوارع الكلاسيكية لتسويق الأسواق الالكترونية والطرق الجديدة وتتمثل في :-
1. ان مسالك التسويق الكلاسيكية مكلفة بشكل كبير مناهضة بطرق التسويق الالكتروني فيعتمد التسويق الكلاسيكي علي العديد من الوسائل شبيه التلفاز واخرى اما التسويق الالكتروني فيقدم العديد من النشاطات المجانية .
2. يتعسر الاتصال مع الزبائن عبر مسالك التسويق الكلاسيكية ، اما التسويق الالكتروني فيتيح الاتصال مع الزبائن باكثر من اسلوب شبيه البريد الالكتروني ووسائل الاتصال .
3. تقع صعوبة في مسالك التسويق الكلاسيكية من حين التماس المنتج او المصلحة وتوصيله للعملاء ، ولكن مع التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية فيمكن التماس المنتج بإسلوب يسيره وبشكل مباشر .
اهمية التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية
قيمة التسويق الالكتروني لاصحاب الأسواق
يعاون التسويق الالكتروني للمتاجر للإقتراب الي اكثر طائفة من الزبائن علي مدى جغرافي بعيد فتوجد وسائل شحن غير مشابهه متعلقة تقدمها الأسواق الالكترونية .
يتاح توزيع الأسواق الالكترونية من اكتمال عمليات البيع والتسوق دون التقيد بعامل الدهر فيمكن في اي توقيت لكي تحصل على علي اي منتج او مصلحة .
تدخر الأسواق الالكترونية والتسويق الالكتروني العديد من النفقات المستهلكة في إنشاء معرض لعرض مصلحة او بيع منتج وللحصول علي سوق الكتروني مبدع من هنا .
إدخار التوقيت والمجهود الذي يقوم به العميل للإقتراب الي المصلحة او المنتج الذي يتحرى عنه فبضغطة زر احدى يمكنه لكي تحصل على كافه النشاطات .
الاستهداف اي تقدم المنتج الملائم للعميل الملائم عبر تعليل المتجر وتبويب المنتجات وتصرف الزبائن والشغل علي تقدم المنتج الملائم للعميل .
قيمة التسويق الالكتروني للعملاء :-
ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية الي الوصول الي المنتجات التي يتطلب اليها بجميع سهوله ويسر وبساطة حين وفرت شبكة الشبكة العنكبوتية العديد من الأسواق التي تكشف العديد من النشاطات التي يتطلب اليها الزبائن .
لكي تحصل على علي احسن المنتجات صاحبة الدقة المرتفعة وباقل مجهود ، عدم التقيد بوقت معين اثناء اليوم او ايام مخصصة اثناء الاسبوع .
ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية من تعدد المنتجات بما يتواءم مع الزبائن وتيسير عمليه التجارة الالكترونية .