دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionحاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا Emptyحاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله تعالى و بركاته
اخواني الكرام كيف الحال اشتقت للجميع
يا رب تكونون بتمام الصحه
انا شفت ان في فارس و ياسين و ابو احمد و حميد العامري
و الان انا فحبيت اعرف كيف تسيرون الامور عشان ميحصلش لبس يسبب مضايقات
لو ماشين بالعمل على قاعده معينه احب اعرفها او نظام عمل معين احب اعرفه عشان ما اخربوش او يبدر مني تصرف فردي
فلا يوجد افضل من العمل الجماعي
لكن برضو عشان اتاكد ياريت تشرحولي طريقه عملكم الحاليه عشان اقدر اساعدكم ان شاء الله
و الشكر لكم

descriptionحاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا Emptyرد: حاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا

more_horiz
لحدا الآن يا صديقي ابراهيم مافيش أي آلية للعمل

باستثناء الاخ حميد العمري قمنا بمنحه لوحة كاستثناء نظرا لوجوده المستمر و عمله الجاد فتقرر منه لوحة برتبة ادارة العليا

والان بعودتك
سننظم الامور بشكل خاص وسنضع وساشارك باقتراح عليكم خطط العمل من ادارة الى رتبة مرشح

وحتى خطط التقييم و الترقية ساقوم بنشرها لكم ما عليكم سوى النقاش فيها وتحديد هل هي مناسبة و تعديلها بما ترون

descriptionحاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا Emptyرد: حاملين اللوحه تفضلو فضلا و ليس امرا

more_horiz
اهلا حبيبي ياسين
ان شاء الله خير
و مبروك للاخ حميد حصوله على اللوحه
و ان شاء الله القادم افضل

more_horiz
اهلا ابراهيم 
كما ذكر ياسين فليس هناك الية محددة فخلال فترة طويلة ماضية كنت انا والاخت منصورة نسير العمل بالمنتدى 
بالتشاور بيننا والاتفاق على قرار واحد
.

more_horiz
abuahmad كتب:
اهلا ابراهيم 
كما ذكر ياسين فليس هناك الية محددة فخلال فترة طويلة ماضية كنت انا والاخت منصورة نسير العمل بالمنتدى 
بالتشاور بيننا والاتفاق على قرار واحد
.

اهلا فيك استاذ علاء
على راسي طبعا
بس اقترح انه يكون هناك قرارات فرديه بالامور البسيطة
و الامور الحاسمه يكون فيها تشاور لتبسيط العمل و عدم التاخر فيه
و طبعا انا هطلع على ردودك ومواضيعك باقسام الفريق لاعرف القرارات اللي حضرتك اخذتها عشان ما اعطي قرار منافي
و اتمنى ذلك من حضرتك ايضا
و يشرفني العمل معك

more_horiz
ارشيف

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي