LBI-PCRM هو برنامج متكامل لإدارة علاقات العملاء ومشاريع يناسب بشكل كبير أي شركة تقريبًا. بفضل تصميمه المثالي والحديث ، يمكن أن يساعدك LBI-PCRM في أن تبدو أكثر احترافية لعملائك ويساعد في تحسين أداء العمل في نفس الوقت.
هذه هي أهم ميزات البرنامج.
إدارة فواتير المشاريع من خلال ميزة إدارة المشاريع القوية.
ربط المهام بالعديد من ميزات LBI-PCRM واستمر في التنظيم.
بناء المهنية ، وتبحث تقديرات كبيرة والفواتير.
نظام دعم قوي مع القدرة على أتمتة استيراد التذاكر.
تتبع الوقت الذي تقضيه في المهام وفاتورة عملائك. القدرة على تعيين العديد من الموظفين في مهمة وتتبع الموقت لكل الموظفين المعينين.
أضف متابعين للمهام حتى إذا لم يكن الموظفون عضوًا في المشروع. سيكون الموظف قادرًا على تتبع تقدم المهمة دون الوصول إلى المشروع.
تتبع البيانات في مكان واحد ومتابعة التقدم المحرز بسهولة. القدرة على استيراد العملاء المتوقعين من البريد الإلكتروني ، إضافة ملاحظات ، إنشاء مقترحات. قم بتنظيم العملاء المتوقعين على مراحل وتغيير المراحل بسهولة باستخدام السحب والإفلات.
إنشاء مقترحات جيدة المظهر للعملاء المتوقعين أو زيادة المبيعات.
قم بتسجيل نفقات شركتك / مشروعك ولديك القدرة على إصدار فاتورة لعملائك.
معرفة المزيد عن عملائك.
زيادة الاحتفاظ بالعملاء من خلال المسوحات المدمجة.
استخدم ميزة تتبع الأهداف للحفاظ على أهداف المبيعات في الاعتبار.
إنشاء تنبيهات للمستخدمين والعملاء.
استخدام ميزة العقود لقفل المبيعات الحالية والمستقبلية.
يمكن للحقول المخصصة تخزين معلومات إضافية للعملاء والعملاء المتوقعين وغيرهم.
تلقي المدفوعات من PayPal و Stripe بعملات مختلفة.
مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات في تهيئة البرنامج.
صمم علامتك التجارية الخاصة بشركتك من خلال ميزة تصميم السمات القوية
مجلد وسائط منفصل للعاملين غير المشرفين للعمل داخل إدارة علاقات العملاء وتنظيم عمليات تحميلهم وملفاتهم.
التقويم لكل موظف على أساس أذونات الموظفين.
متابعة جميع التقارير والملاحظات والملفات والعديد من الميزات.
للتواصل من خلال الواتس : 00201100460079
هذه هي أهم ميزات البرنامج.
إدارة فواتير المشاريع من خلال ميزة إدارة المشاريع القوية.
ربط المهام بالعديد من ميزات LBI-PCRM واستمر في التنظيم.
بناء المهنية ، وتبحث تقديرات كبيرة والفواتير.
نظام دعم قوي مع القدرة على أتمتة استيراد التذاكر.
تتبع الوقت الذي تقضيه في المهام وفاتورة عملائك. القدرة على تعيين العديد من الموظفين في مهمة وتتبع الموقت لكل الموظفين المعينين.
أضف متابعين للمهام حتى إذا لم يكن الموظفون عضوًا في المشروع. سيكون الموظف قادرًا على تتبع تقدم المهمة دون الوصول إلى المشروع.
تتبع البيانات في مكان واحد ومتابعة التقدم المحرز بسهولة. القدرة على استيراد العملاء المتوقعين من البريد الإلكتروني ، إضافة ملاحظات ، إنشاء مقترحات. قم بتنظيم العملاء المتوقعين على مراحل وتغيير المراحل بسهولة باستخدام السحب والإفلات.
إنشاء مقترحات جيدة المظهر للعملاء المتوقعين أو زيادة المبيعات.
قم بتسجيل نفقات شركتك / مشروعك ولديك القدرة على إصدار فاتورة لعملائك.
معرفة المزيد عن عملائك.
زيادة الاحتفاظ بالعملاء من خلال المسوحات المدمجة.
استخدم ميزة تتبع الأهداف للحفاظ على أهداف المبيعات في الاعتبار.
إنشاء تنبيهات للمستخدمين والعملاء.
استخدام ميزة العقود لقفل المبيعات الحالية والمستقبلية.
يمكن للحقول المخصصة تخزين معلومات إضافية للعملاء والعملاء المتوقعين وغيرهم.
تلقي المدفوعات من PayPal و Stripe بعملات مختلفة.
مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات في تهيئة البرنامج.
صمم علامتك التجارية الخاصة بشركتك من خلال ميزة تصميم السمات القوية
مجلد وسائط منفصل للعاملين غير المشرفين للعمل داخل إدارة علاقات العملاء وتنظيم عمليات تحميلهم وملفاتهم.
التقويم لكل موظف على أساس أذونات الموظفين.
متابعة جميع التقارير والملاحظات والملفات والعديد من الميزات.
للتواصل من خلال الواتس : 00201100460079