دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionحقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت Emptyحقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت

more_horiz
طبعا انا صارلي مدة طويلة مستثمر في بنك المتحد للاستثمار وشايف كثير من الناس هنا تتكلم عن تجاربهم السيئة في شركات الاستثمار وعن النصب اللي موجود فيهم لكن حبيت اوضحلكم شغلة وانشاءلله تكون مهمة ليكم وتساعدكم في المستقبل في الاستثمار.
انا مستثمر في شركة استثمار عالمية اسمها بنك المتحد للاستثمار هذي الشركة معروف عنها انها ليها فروع في العالم الغربي والعالم العربي ومرخصة من FCA ووزارة المالية في المملكة العربية السعودية وايضا في البحرين وفرعها الرئيسي موجود في البحرين حتى ان الشركة لها شراكة مع عدة مصارف موجودة.
يعني الشركة موثوق بيها 100% غير كذا مكاتبها معروف وين مكانهم وتقدر تزورهم اذا تريد وانا زرتهم قبل سنة لما كنت في البحرين في مكتبهم الموجود في المنامة.
المهم ما علينا
مميزات بنك المتحد للاستثمار
انها عندها خدمات وعروض مو موجودة ابدًا في شركة استثمار ثانية وهذه الخدمة معمولة للمستثمر لحتى تضمن نجاحه وتضمن شعوره في الراحة في الاستثمار
عندهم منصات مبتكرة بتقنيات حديثة وذكية وفيها روبوت هو اللي يفتح ويغلق صفقات ويقلل من المخاطرة والخسائر وانا استخدمه كثير لانه يساعدني حقا ويرشدني بالطبع وهنالك شخص اخر يرشدني وهو مدير حساباتي.
بنك المتحد للاستثمار عندها خبراء ومختصين في مجال الاستثمار والتداول اللي يشتغلون معها وكل مستثمر في الشركة يحصل على مدير حسابات خاص هو اللي يقدم له خدمات وورشات تعليمية مجانية ويرشده على كيفية التداول او الاستثمار.
كل شهر بنك المتحد للاستثمار تعقد مؤتمر للمستثمرين اللي فيه تقدم عدة خدمات وعروض ومنها عروض مجانية بماقبل مادية هذه العروض موجودة في موقع الشركة almuthidbank.com ادخل واقراها
وفي عروض مثل ورشات تعليمية، كورس في الاستثمار
كورس على استثمار السلع او العملات او الاسهم.

أنا اللي مدة طويل معهم وأشتركت في العديد من الورشات التعليمية والخدمات اللي تقدمها والحمدلله كلهم استفدت منهم وساعدوني كثيرا ويعني بنك المتحد للاستثمار ما في مثلها بين شركات الاستثمار والخدمات لللي تقدمها ياسلام عليها رائعة 100%

descriptionحقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت Emptyرد: حقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت

more_horiz
موفقين
إن شاء الله

descriptionحقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت Emptyرد: حقيقة تجربتي معك بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت

more_horiz
اقصى مده لكل موضوع يتم نشره هنا هي عشر ايام من تاريخ النشر و بعدها مباشره ينقل للارشيف

ينقل الى الارشيف

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي