دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionمطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات Emptyمطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات

more_horiz
السلام عليكم اخواني واحبائي

النهاردة انا حبيت افيد ناس معايا في منتدايا الجديد

فيه كتير مننا بيضيفو مواضيع كتير وهادفة في مواقع ومنتديات ومدونات كتير جدا بس بدون مقابل

النهاردة فكرت ادعيكم لدعم منتدايا بس بمقابل

اول مقابل مشاركة مع في ارباح الاعلانات مثل Adsense وغيرها

ثانيا الارباح من خدماتي اللي هقدمها انا كمطور ومصمم مواقع

النسبة علي حجم المواضيع وقد اي هادفه وعدد النقرات ومشاهدة الاعلانات لحساب الارباح كل اسبوع او اسبوعين

اللي حابب يسجل بالمنتدى www.progromatic.com

او يرسل لي رساله علي البريد الإلكتروني info@progromatic.com

ودمتم في امان الله

descriptionمطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات Emptyرد: مطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات

more_horiz
ينقل للقسم المناسب 

وفقك الله 
gg444g

descriptionمطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات Emptyرد: مطلوب اعضاء نشطين مقابل مقاسمة في ارباح الإعلانات وبيع الخدمات

more_horiz
Adnan ibrahim كتب:
ينقل للقسم المناسب 

وفقك الله 
gg444g

الله يخليك يا غالى

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
6- يتم غلق المواضيع التي يكون آخر رد بها منذ أكثر من اسبوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي