السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اوﻻ اهنئكم على الترقية وهي الخطوة الاولى ﻻثبات النفس وتمكن من جميع المهام لقيادة جميع الفرق.. والعمل على اتقان التوجيهات ..واذكركم بان اللين والكلمة الحسنه افضل من اي توجيهه يحمل بعض من العصبية
.اود توضيح بعض البنود .
.1. لكم كافة الصلاحيات بتدخل باي قسم واي فريق .. والتوجيهه والارشاد . [ في حال التدخل الغير المناسب تنبيه وحذف الرد ]
2. يمنع منعاً باتا اتخاذ قرارات فردية من دون الرجوع لزملائك او طاقم الادارة [ تنبيه مع تأخير ترقية ]
3. عدم الافصاح عن مدة ترقية او وسام اي شخص بالفريق .. وان اثبت الامر سيعرض نفسة للعقوبة [ في حال الافصاح سيتم تأخير وسام الرتبة ]
4. في حال وجود مشكلة بينك وبين عضو وتطورت المشكلة يجب عليك عدم الرد وانتظار احد طاقم الادارة للتدخل وحل المشكلة . [ في حال وجود المشكلة هذه سيتم تنبيه الطرف المسيء ]
5. متابعه المكتب الاداري والحرص على تواجد بالمنتدى فانتم همزة الوصل بين الادارة والفريق [ في حال عدم التواجد او عدم المشاركة تنبيه ثم اذا تكرر الامر سحب رتبة ]
6-عدم وضع مواضيع جديدة في اقسام الفريق الا بالتناقش مع الادارة والموافقة . [ في حال وضع موضوع جديد تنبيه ]
7-الالتزام بقوانين الدردشة ولا يوجد استثناء لأحد وفي حال المخالفة [ تنبيه فقط واذا تكرر 4 مرات سحب صلاحيات الدردشة ]
8- في حال الاعتراض على قرارات الادارة والمؤسسين اعتراض داخل , او خارج المنتدى [ تنبيه مع تأخير ترقية ]
9- ممنوع السؤال عن الترقية او التلميح الى طلب الترقية وفي حال السحب بخصوص الترقية [ تنبيه وعند طلب رجوعك تأخير رجوعك لمدة 2 اسبوع ]
-
وليكن بعلمكم الادارة عادلةً تمام ولا تظلم احد وفي حال وجود مشكلة بينك وبين اداري راسل احد المؤسسين
دمتم بخير
- - - -