دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionتم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى  Emptyتم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اهلا بك

تم اقصائي من الدردشة لوحدي أو أنا والست ملاكو طبعا ادا كنا الاثنين سيكون التعادل سيد الموقف وانا لا أمانع على الاقصاء لانني اقترفت ما يمكن أن أعاقب عليه وادا لوحدي فهدا شيء آخر ويبقى بين قوسين لانني لم أتكلم معاها بالسوء حتى لو شتمتني قبلها بس لما الواحد يقول الجيفة لأحد ما فانه هو الجيفة ويستحق الشتم فلهدا "لا أضن أنني استحق لوحدي الاقصاء" ولكن لو كان هناك مشرف لما أخدت الاقصاء ويتم تصفيتها هي الأولى ...
فعلا كنت مشاغب الاشهار من قبل وهدا لا يقلل مني لان من كانو يملكوه كانو اشرار ولكن الوضع تغير الآن وأضن أن المنتدى حاليا فهو ملك من كان يملك الابداع قديما "هو شخص عزيز علي كثير بمعنى الكلمة" وله أرشفة هدية ان شاء الله للمنتدى بعدما أنتهي من أرشفة الابداع وهدا ليس طمعا لرفع الحضر فأنا أستحقه ولم أعد أبالي للمنتديات ولكن فقط للتذكير حتى لا يذهب في مسار الماضي ولو كنتم فعلا تقصون من يشتم فكان من دخل يومها لتجديد الدردشة عندما كانت تشتم فيا وفي أناس آخرين في الغيب  وتفحص الكتابة  او لم يتفحصها يبقى الذنوب عليه هنا ! كان حضرها ولكن لم يحدث ولكن كلمة الجيفة (هنا اقصاء أولا) التي تخرج من امرأة عمرها أكل عليه الضهر وشرب تدعي بأنها مؤمنة فأنا لا أعتبرها مؤمنة ! وكان فيه استفزاز قبل هاته الكلمة وكلام لعين يخرج من انسان لعين وأعود بالله 'تستحق ما قلت لها انتهى الكلام' .
تم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى  1f618  المنتدى منتداكم عملتم خيرا فيه حتما ستجدونه  تم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى  1f618
أستودعكم الله

descriptionتم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى  Emptyرد: تم اقصائي !!! بس هاته الى صاحب المنتدى

more_horiz
اخي ليست لدي فكرة عن الموضوع 

ياريت شئ من التفصيل ودلة من صور الشاشة للدردشة ان وجدت

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي