دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

الموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق

5 مشترك

descriptionالموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق - صفحة 16 Emptyالموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هنا نناقش امور المنتدى و الفريق
تحياتي

descriptionالموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق - صفحة 16 Emptyرد: الموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق

more_horiz
التقييم هيكون مثل رئاسة فريق الاشراف
وتضع موضوع موحد بقسمك هنا
وتتضع به التقييم

descriptionالموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق - صفحة 16 Emptyرد: الموضوع الموحد لنقاش الاداره العليا بامور المنتدى و الفريق

more_horiz
بالنسبه لباقى الفريق
هل من ترقيات ولا لا اخوانى ؟

more_horiz
وايضا
اريدكم ان تنظروا لقسم الاقتراحات فيه اقتراحات من الاعضاء
هتفيدنا جدا وواجب العمل عليها

more_horiz
لم تم حظر منتدى رموز احلى منتدى ؟

more_horiz
والله لا اعلم اخى متارى
انتظر مرور ياسين

more_horiz
توضيح رسمي ورداً على كافة الإشاعات الموجهة للإبداع العربي (والاشهار ايضا)

منتدى ابداع العربي و الاشهار العربي لهما مؤسس واحد وحسب قراره ما يحاول تقليد او اسائة لمنتدى واحد يعرض نفسه للحضر من موقع تاني

كذالك إن الموقع يحمل اقسام لدعم و الاشهار فما حاجة لأن يستخدم منتدانا ليلبي حاجياته اخي العزيز

واي منتدى آخر يتم نشره بدردشة ويحمل ايضا نفس الاقسام و اختصاص فلا وجود له معنا اخي الغالي

كلام فارس الدعاية

بخصوص بعض المنتديات التي تم حجبها هنا فنحن لسنا على عداوه مع اي منتدى على العكس نرحب بالجميع لكن حقنا كمؤسسين و اصحاب لهذا الصرح ان نمنع المنتديات المقلده لنا اذا كان المنتدى مقلد لفكرتنا و له نفس اقسامنا و نفس خدماتنا فلماذا يحتاج لاشهار منتداه لدينا ؟ المشكله نرى تعصب عندهم عند حضر منتداهم من عندنا فلم هذا التعصب؟ هل قمنا بتدمير منتداك؟ هل آذيناه او شوهنا سمعته كما تفعلون؟ لكن هدا يثبت لنا ان نجاحكم لن يتم الا من خلالنا ، على العكس كل ما فعلناه هو حق لنا بحجبه من الاشهار هنا او من الخدمات التي نقدمها و هذا تصريح مني شخصيا بان اي منتدى محجوب الا اذا قام صاحبه بحذف الاقسام المقلده لنا فليراسلنا برابط منتداه ليتم فك الحجب عنه و التمتع بخدماتنا و باشهاره بدردشه منتدانا

more_horiz
اقسام الدعم ليس لها علاقة لا بالابداع ولا بالاشهار اخي الغالي فلو كانت ستكون تقليد فستكون تقليد على الدعم وهنا سيكون الشأن شأن الزعيم وهو من يحق له الاعتراض وككما ذكرتم لا علاقة لكم به

اما قسم الاشهار فالاخ فارس الدعاية علمنا منذ بداية الاشهار بانه يحق للشخص ان يكون في منتداه قسمين اشهاريين واحد لأشهار منتديات احلى منتدى وواحد للفي بي وانا لا املك الا واحد في منتداي

more_horiz
ما دخل الدعم و الزعيم هنا ؟؟

قلت اقسام الدعم وليس منتدى الدعم ، فأرجو فرز الكلمات اخي محمد

والمقصود هو اقسام دعم متواجدة لدينا هنا بالاشهار

عموما بعيدا عن الاشهار فذكرت لك ان من يحمل تقليد منتدى واحد يتم حظره من منتدى تاني ولا يحق له استخدام خدماته او اشهارها به
ومنتدى مقلد للابداع العربي ويحمل اقسام ابداعية اخي العزيز

وسبق توضيح الاكثر من مرة للعديد من الاخوة الدي يراسلون وتم توضيح لهم جميعا اخي الغالي

more_horiz
دقق في جميع الاقسام الاشهارية في منتدى الاشهار وستجد ان هناك اقسام في الاشهار تخص هذه الفئة

يوجد قسم كامل لأشهار منتديات التصميم والابداع

وجد اقسام لأشهار منتديات الموضة والتكنلوجيا والدين والتجارة والاخبار والرياضة والدعم

كل هذه الفئات موجود لها اقسام في الاشهار
بمعنى اخر.. كل المنتديات عن بكرة ابيها يجب ان تكون محظورة

more_horiz
عموما بعيدا عن الاشهار فذكرت لك ان من يحمل تقليد منتدى واحد يتم حظره من منتدى تاني ولا يحق له استخدام خدماته او اشهارها به

more_horiz
YaSsInE BaBLiL كتب:

طيب انت حاط قسم لأشهار منتديات الابداع والتصميم ليش اذا كانت ممنوعة ؟
اذا كانت ممنوعة.. يرجى اغلاق قسم إعلانات منتديات التصميم و الإبداع

لأن كل الاقسام تعتبر مقلدة ومنافسة اليس كذالك ؟

more_horiz
سيتم ذالة

more_horiz
ياسين الموضوع اللي وضعته باعلانات الاداره حطه بالاعلانات المهمه لو سمحت

more_horiz
لا تقلق اخي محمد الامر لدينا وسنقوم بما يلزم حور هده الامور

فعسى ان ارى منك نقاشات جدية ومتابعتك لنقاش الى نهايته بامور الاشهار و نجاحه و استمراره كما فعلت الآن حول ذالك الموقع

بارك الله فيك

more_horiz
المحترف الذهبي كتب:
ياسين الموضوع اللي وضعته باعلانات الاداره حطه بالاعلانات المهمه لو سمحت

حاضر اخي العزيز بارك الله فيك

more_horiz
و فيك بارك يا غالي

more_horiz
قوانين جديدة يتم اتخادها ونشرها

1 - يمنع منعا كليا نشر المواقع و منتديات المحضورة من الإشهار العربي (وللادارة حق الحظر وفك الحظر بما يناسبها )
2 - مكافئات الفريق يتم توزيعها كل شهر ويتم وضع لها اعلان (ويتم فتح موضوع بقسم مشترك لتجميع حسابات اعضاءا لفريق)
3 - اي موقع او منتدى يحمل قسم اشهاري كيف ما كان هو محضور من موقع دليل اشهار المنتديات ويتم اضافته في قائمة سوداء وحظره من ادارة المنتدى
4 - كل من يحصل على 3 تقييمات سيئة يتم تنزيل رتببته لاعطاء الرتبة لمن هو يستحق فقط
5 - يتم اجراء تقييم للاشراف العام ايضا بشكل سري دون علمهم بذالك ويطرح بقسم ادارة العليا
6 - اقسام الإشهارية سيتم الغاء الاقسام التالية : إعلانات منتديات السينما و المسرح و إعلانات منتديات السفر و التجوال
7 - نظافة اقسام الفريق مهمة جدا اي موضوع تم انتهاء منه ينقل للارشيف فورا
8 - التعامل مع الفريق بطريقة الصحيحة دون عصبية و تجال لطلباتهم
9 - لا يتم اهمال المكتب الإداري ويتم متابعتها باستمرار وعدم تجاهل اي طلب فيه

more_horiz
ننشرها ازاي يعني ههههههههههه
انا فتحت موضوع لجمع الروابط بالمشترك

more_horiz
مع القوانين الجديدة
يجب اضافة يمنع نشر المواقع التي فيها اقسام ابداعية ايضاً حسب كلامك بالاعلى
كذالك يتم الغاء قسم اعلانات منتديات الابداع والتصميم ايضاً بناء على كلامك

بالمناسبة .. انا اتواجد في الاشهار اكثر من اي منتدى اخر
في الاسبوع الماضي كنت في الاحساء ولا املك كمبيوتر وكنت ادخل للإشهار وارد في حالة احتاج الامر ان ارد
بينما منتداي رموز احلى منتدى رغم انه منتداي الشخصي لكني لم ادخل عليه

يقلل من مناقشاتي هو انك انت وابراهيم تمشون على نظام استخدمتوه سابقاً وانا لم استخدمه لذالك لابد ان كل شيء مناقش سلفاً

more_horiz
المحترف الذهبي كتب:
ننشرها ازاي يعني ههههههههههه
انا فتحت موضوع لجمع الروابط بالمشترك

قصدي ياغالي لما يحتاج من نشر انشروه

more_horiz
MaTaRy كتب:
مع القوانين الجديدة
يجب اضافة يمنع نشر المواقع التي فيها اقسام ابداعية ايضاً حسب كلامك بالاعلى
كذالك يتم الغاء قسم اعلانات منتديات الابداع والتصميم ايضاً بناء على كلامك

بالمناسبة .. انا اتواجد في الاشهار اكثر من اي منتدى اخر
في الاسبوع الماضي كنت في الاحساء ولا املك كمبيوتر وكنت ادخل للإشهار وارد في حالة احتاج الامر ان ارد
بينما منتداي رموز احلى منتدى رغم انه منتداي الشخصي لكني لم ادخل عليه

يقلل من مناقشاتي هو انك انت وابراهيم تمشون على نظام استخدمتوه سابقاً وانا لم استخدمه لذالك لابد ان كل شيء مناقش سلفاً

لا شيء جرى بيننا فالكلام كله افتراء اخي العزيز ولم نتفق سلفا عن اي شيء ، سوى اتفقنا من وجهة نظرنا معا ان النظام لم يعد صالح ويحتاج لتجديد بالاشهار اخي العزيز

اما فيما يخص الغاء قسم اعلانات منتديات الإبداع و التصميم قررنا إبقائه اخي العزيز
لكن مع اضافة
3 - اي موقع او منتدى يحمل قسم اشهاري كيف ما كان هو محضور من موقع دليل اشهار المنتديات ويتم اضافته في قائمة سوداء وحظره من ادارة المنتدى

واستطيع ان استخلص اخي العزيز ان موقعكم تم حظره من ابداع و الاشهار مما بدر منه ومما يوجد به ايضا من تقليد
وبصفتي مؤسس تم توكيل لي قيادة المنتدى من طرف الاخ فارس الدعاية مع الصلاحيات الكاملة و الشاملة فعلت ما أراه مناسب لارد بعض اعضاء ذالك الفريق من محاولة تشويههم لسمعة المنتدى واعمالهم الرديئة اخي العزيز

more_horiz
منتدانا لم يبدر منه اي شيء يسيء لأي منتدى اخر فهو منتدى محايد تماماً
اتمنى توضيح ما قد بدر من اعضاء فريقه وسأبحث بنفسي عن هذه المخالفات في المنتدى
فانا لا اسمح بأي تهجم على اي احد في منتداي
واذا كان القسم الاشهاري هو المخالف في المنتدى فسأقوم بإزالته لأريح نفسي من المشاكل
اما التقليد فانا لا ارى اي تقليد في منتداي على اي منتدى اخر
ارجو توضيح التقليد بالضبط لكي الغيه
انا ايضاً صاحب منتدى جديد وبدايته قوية ولا يعجبني ان يكون منتداي مقلد لأي احد

انا من اقدم الاشخاص في الاشهار ويزعجني جداً عدم امكانيتي للإستفادة من المنتدى كأي عضو رغم ما قدمته له خلال هذا الوقت

more_horiz
اخي محمد تذكر انا لست ضدك ولا ضد احد 
لكن يبد وانك لا تعلم ما جرى من بعض اخوانك 

لدي ادلة وصور تثبت اسائة للابداع العربي بمنتداكم في دردشة من طرف العديد من الاعضاء 
وساكتفي بدكر اسماء بعض الاخ فقط : اكسباير ، ومن يدعي نفسه انه محترم هه عاشق المجروح 

لهدا لا يشرفنا نهائيا ان ينشر منتدجى او يسفتيد من خدماتنا اخي الحبيب 

تمنيت ان اضع لك هنا الصور لكن حفاظا على الاخ الدي راسلني بهده الامور افضل عدم دكرها اخي الغالي

more_horiz
توضيح فقط حبيبي محمد
اقسم لك لم يتم اتفاق على اي شئ
و امنيتي ان اراك تناقش معنا
كل شئ يحصل هنا و بناء على نقاش يتم هنا و باقسام الفريق
ليس امر خارج المنتدى
و انا زيك التزم بالتعليمات الموجهة و اشارك فيها بالراي

more_horiz
حصل خير اخوانى
المهم الان عايزين نشد الهمه شويه
نشوف مين يستاهل يترشح ومين لا
وايضا مين يستاهل نسحب رتبه ومين ولا تمام اخوانى

more_horiz
اخى ابراهيم كلف اى شخص بالابداع
بعمل توقيع خاص بالفريق خاص بالفريق
وليس توقيع مثل الذى واضعه انا الان تمام
وياريت ننجز بالامر

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي