السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى الاشهار العربى الأعزاء
هذه القوانين بأذن الله ستنظم التعامل بيننا ، وتؤمن لكل شخص حقوقه ، وتؤمن للمسابقات النجاح بأذن الله اذا تم الألتزام بها
واليكم القوانين
------------
~~~~~~~
1 - يحق لكل منتدى فتح مسابقة واحدة ومادامت فعالة ولم ينتهى وقتها المحدد من قبل صاحبها لا يستطيع وضع مسابقة اخرى ( وهذا للحفاظ على حقوق الأعضاء ) .
2 - يتم الأعلان عن المسابقات الهادفة والتربوية والتى تدعم المنفعة العامة لجميع المشتركين وصاحب المسابقة .
3- يشترط على المنتدى ان يضع نص المسابقة فى موضوعه الأعلانى فى القسم والا يضع رابط لموضوع المسابقة فى منتداه فقط .
4- يشترط على المنتدى المعلن عن مسابقة , تحديد وقت البدء والأنتهاء من المسابقة .
5- بعد انتهاء مسابقة المنتدى , يقوم المنتدى المعلن بوضع ميعاد ظهور النتائج ( اذا لم يضع ميعاد يعطى مهلة اسبوع لوضع النتائج ) .
6- جوائز المسابقات نتركها لمدير المنتدى على ان يضع جوائز للمراكز الثلاث الأولى .
7 - لا يحق لمنتدى وضع جوائز مسابقته أعتمادات مجانية الا اذا كان لمنتداه دومين احترافى .
8 - فى حالة عدم تسليم الجوائز للمتسابقين الفائزين .. يمنع المنتدى 3 اشهر عن الأعلان عن اى مسابقة .
9- يجب وضع المسابقة للاعلان عنها قبل بداءها بـ 4 ايام .
10 - اذا اعلن منتدى عن مسابقتان فعالتين بعضوان مختلفان .. يتم حذف احدى المسابقتين ( اجددهم ) ويتم تخفيض عرضة الأحترام للعضوين .
11 - العضو الذى يتكرر وضعه للمسابقات واهمالها يمنع من الأعلان عن اى مسابقة لمدة شهرين ( هذا القانون لا يشمل المسابقات الغير ناجحة ولكن المسابقات المهملة من قبل اصحابها ) .
12 -اى مشكلة بين المشتركين وصاحب المسابقة يتم تقديم شكوى فى هذا الموضوع ( جارى عمله ) وليس محاولة حل المشكلة بالحديث الغير لائق ( هذا القانون يطبق على المشكلات المختصة بالجوائز والنتائج ) .
13 - يمنع الرد على مسابقات الغير رد غير لائق يضر المسابقة مثل الردود المنتقدة للمسابقة بطريقة سلبية .. العضو الذى يكرر هذا التصرف يطرد 3 ايام .
14- يتم غلق جميع المسابقات المهملة والتي آخر رد فيها قبل أسبوعين وعدم تصريح صاحب الموضوع بانتهاء المسابقة ووضع الفائزين يؤدي الى نقل موضوع مسابقته الى المسابقات الغير مكتملة
------------
~~~~~~~
هذه هى قوانين قسم الأعلان عن مسابقات المنتديات والمواقع
قوانين وضعت لك انت لتنظم مسابقتك وتنظم نجاحك
~~~~~~
@@@@@
ارجو من المنتديات التى انتهت مسابقاتها ان تطلب اغلاق موضوعها فى هذا الموضوع , وارجو من الأعضاء الذين لديهم شكوى تخص القسم ان يقدمها فى هذا الموضوع ( جارى العمل ع الموضوع الموحد )
~~~~~~
@@@@@
ارجو من جميع الأعضاء النظر الى هذا الموضوع الخاص بالأعضاء الممنوعين من الأعلان عن مسابقات منتدياتهم لمدة محددة قائمة الأعضاء الممنوعين من وضع مسابقاتهم لوقت محدد
~~~~~~
@@@@@
أتمنى ان تلتزموا بالقوانين وان نتعاون معآ من اجل نجاح منتدياتكم ونجاح منتدى الأشهار
مع تمنيات الأدارة بالتوفيق والنجاح
عدل سابقا من قبل AhmedRami في الإثنين 4 يوليو 2016 - 13:36 عدل 2 مرات (السبب : اضافة بند)
أعضاء منتدى الاشهار العربى الأعزاء
هذه القوانين بأذن الله ستنظم التعامل بيننا ، وتؤمن لكل شخص حقوقه ، وتؤمن للمسابقات النجاح بأذن الله اذا تم الألتزام بها
واليكم القوانين
------------
~~~~~~~
1 - يحق لكل منتدى فتح مسابقة واحدة ومادامت فعالة ولم ينتهى وقتها المحدد من قبل صاحبها لا يستطيع وضع مسابقة اخرى ( وهذا للحفاظ على حقوق الأعضاء ) .
2 - يتم الأعلان عن المسابقات الهادفة والتربوية والتى تدعم المنفعة العامة لجميع المشتركين وصاحب المسابقة .
3- يشترط على المنتدى ان يضع نص المسابقة فى موضوعه الأعلانى فى القسم والا يضع رابط لموضوع المسابقة فى منتداه فقط .
4- يشترط على المنتدى المعلن عن مسابقة , تحديد وقت البدء والأنتهاء من المسابقة .
5- بعد انتهاء مسابقة المنتدى , يقوم المنتدى المعلن بوضع ميعاد ظهور النتائج ( اذا لم يضع ميعاد يعطى مهلة اسبوع لوضع النتائج ) .
6- جوائز المسابقات نتركها لمدير المنتدى على ان يضع جوائز للمراكز الثلاث الأولى .
7 - لا يحق لمنتدى وضع جوائز مسابقته أعتمادات مجانية الا اذا كان لمنتداه دومين احترافى .
8 - فى حالة عدم تسليم الجوائز للمتسابقين الفائزين .. يمنع المنتدى 3 اشهر عن الأعلان عن اى مسابقة .
9- يجب وضع المسابقة للاعلان عنها قبل بداءها بـ 4 ايام .
10 - اذا اعلن منتدى عن مسابقتان فعالتين بعضوان مختلفان .. يتم حذف احدى المسابقتين ( اجددهم ) ويتم تخفيض عرضة الأحترام للعضوين .
11 - العضو الذى يتكرر وضعه للمسابقات واهمالها يمنع من الأعلان عن اى مسابقة لمدة شهرين ( هذا القانون لا يشمل المسابقات الغير ناجحة ولكن المسابقات المهملة من قبل اصحابها ) .
12 -اى مشكلة بين المشتركين وصاحب المسابقة يتم تقديم شكوى فى هذا الموضوع ( جارى عمله ) وليس محاولة حل المشكلة بالحديث الغير لائق ( هذا القانون يطبق على المشكلات المختصة بالجوائز والنتائج ) .
13 - يمنع الرد على مسابقات الغير رد غير لائق يضر المسابقة مثل الردود المنتقدة للمسابقة بطريقة سلبية .. العضو الذى يكرر هذا التصرف يطرد 3 ايام .
14- يتم غلق جميع المسابقات المهملة والتي آخر رد فيها قبل أسبوعين وعدم تصريح صاحب الموضوع بانتهاء المسابقة ووضع الفائزين يؤدي الى نقل موضوع مسابقته الى المسابقات الغير مكتملة
------------
~~~~~~~
هذه هى قوانين قسم الأعلان عن مسابقات المنتديات والمواقع
قوانين وضعت لك انت لتنظم مسابقتك وتنظم نجاحك
~~~~~~
@@@@@
ارجو من المنتديات التى انتهت مسابقاتها ان تطلب اغلاق موضوعها فى هذا الموضوع , وارجو من الأعضاء الذين لديهم شكوى تخص القسم ان يقدمها فى هذا الموضوع ( جارى العمل ع الموضوع الموحد )
~~~~~~
@@@@@
ارجو من جميع الأعضاء النظر الى هذا الموضوع الخاص بالأعضاء الممنوعين من الأعلان عن مسابقات منتدياتهم لمدة محددة قائمة الأعضاء الممنوعين من وضع مسابقاتهم لوقت محدد
~~~~~~
@@@@@
أتمنى ان تلتزموا بالقوانين وان نتعاون معآ من اجل نجاح منتدياتكم ونجاح منتدى الأشهار
مع تمنيات الأدارة بالتوفيق والنجاح
عدل سابقا من قبل AhmedRami في الإثنين 4 يوليو 2016 - 13:36 عدل 2 مرات (السبب : اضافة بند)