فريق ماكلارين لا يستبعد العودة لاعتماد حواجز جهاز التعليق الخلفي
لم يستبعد فريق ماكلارين العودة لاعتماد نظام حواجز جهاز التعليق الخلفي في سيارته في وقت لاحق من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد، رغم أن التصميم لم يظهر في سيارته الجديدة. وكان الفريق قد أثار ضجةً العام الماضي عندما
لم يستبعد فريق ماكلارين العودة لاعتماد نظام حواجز جهاز التعليق الخلفي في سيارته في وقت لاحق من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد، رغم أن التصميم لم يظهر في سيارته الجديدة.
وكان الفريق قد أثار ضجةً العام الماضي عندما ظهرت سيارة موسم 2014 بتصميم ثوري لمؤخرة السيارة.
ويُعتقد أن الغرض من هذا التصميم هو زيادة الارتكازية في المنعطفات البطيئة والتقليل من الجر في السرعات العالية. رغم أن الفرق المنافسة لم تكن مقتنعة كلياً بفوائده معتبرةً أنه يؤثر سلباً في السرعات العالية.
وبعد ظهور سيارة الفريق الجديدة المزوّدة بمحرك هوندا بنظام تعليق خلفي تقليدي، اعتقد البعض أن الفريق تخلى عن فكرة الحواجز الخلفية كلياً.
كن مدير القسم الهندسي في الفريق مات موريس أوضح أنه قد يتم تعديل نظام التعليق الخلفي الحالي، ويمكن إدخال مزيد من الأفكار الأخرى كالحواجز.
وقال موريس شارحاً: “ما قمنا بفعله هو تصميم نظام تعليق خلفي يعطينا خيارات لتطبيق عدة أمور”.
وأضاف: “في الوقت الحالي نحن لا نعتمد المواصفات نفسها التي اعتمدناها خلال العام الماضي”.
وختم موريس حديثه قائلاً: “لكن التصميم الذي اعتمدناه يسمح لنا باختبار بضعة أمور مختلفة”.
لم يستبعد فريق ماكلارين العودة لاعتماد نظام حواجز جهاز التعليق الخلفي في سيارته في وقت لاحق من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد، رغم أن التصميم لم يظهر في سيارته الجديدة. وكان الفريق قد أثار ضجةً العام الماضي عندما
لم يستبعد فريق ماكلارين العودة لاعتماد نظام حواجز جهاز التعليق الخلفي في سيارته في وقت لاحق من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد، رغم أن التصميم لم يظهر في سيارته الجديدة.
وكان الفريق قد أثار ضجةً العام الماضي عندما ظهرت سيارة موسم 2014 بتصميم ثوري لمؤخرة السيارة.
ويُعتقد أن الغرض من هذا التصميم هو زيادة الارتكازية في المنعطفات البطيئة والتقليل من الجر في السرعات العالية. رغم أن الفرق المنافسة لم تكن مقتنعة كلياً بفوائده معتبرةً أنه يؤثر سلباً في السرعات العالية.
وبعد ظهور سيارة الفريق الجديدة المزوّدة بمحرك هوندا بنظام تعليق خلفي تقليدي، اعتقد البعض أن الفريق تخلى عن فكرة الحواجز الخلفية كلياً.
كن مدير القسم الهندسي في الفريق مات موريس أوضح أنه قد يتم تعديل نظام التعليق الخلفي الحالي، ويمكن إدخال مزيد من الأفكار الأخرى كالحواجز.
وقال موريس شارحاً: “ما قمنا بفعله هو تصميم نظام تعليق خلفي يعطينا خيارات لتطبيق عدة أمور”.
وأضاف: “في الوقت الحالي نحن لا نعتمد المواصفات نفسها التي اعتمدناها خلال العام الماضي”.
وختم موريس حديثه قائلاً: “لكن التصميم الذي اعتمدناه يسمح لنا باختبار بضعة أمور مختلفة”.