دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

كيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟

manissa
abuahmad
مراد رودي دودي
اميرالجبال
Mr.ToMPleT
ELgNeRaL 7oOoDa
VaMoS AmR
قاهر الاكواد
PrOviTor
Ahmed Sheko
AmEr Dz
Djalil7
Sa3B 2nSaK
MaTaRy
new.moon
19 مشترك

descriptionكيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟ - صفحة 2 Emptyكيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم

اليوم موضوعي للمشرفين في المنتدى والسؤال واضح كيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟

سوف ابدأ انا اولا كوني فاتح الموضوع  واعرف اني راح طول عليكم بس حتى تكون واضحه راح فضفض ف الموضوع ذه جهد سنين  يبه مش لعبه ههه

في المره الاولى لدخولي عالم احلى منتدى منذ ان تعرفت عليها وكان الحلم عادي كأي مستخدم او اي متصفح ان تكون له هوايه عمل منتدى
وان يمتلك موقع خاص به ومجاني اي بدون ما تدفع ولا شي تمتلكه في ثواني ولك ومن ثم بدأت بالتعرف على منتدى الاشهار حتى يكون
منتداي نشيط لازم انشط منتداي في مواقع تشهر المنتديات والمواقع والمدونات والصراحه منتدى الاشهار اتاح للمستخدمين هذه الفرصه ومكن العديد
من المواقع اشهار منتدياتهم وايضا من اول مره دخلتها تعرفت على مشرف عراقي كوني من العراق والمشرف كان في نفس منطقتي بعد الصدفه جمعتني معاه
وشرح لي كذا وكذا وامور عديده حتى اكون عضو مجتهد واني ابلغ على مخالفات وغير كان عندي فضول ان احصل على الاشراف حبً في المنتدى وتعرفت مع
مرور الوقت على اعضاء ومشرفين ايضا كانو عراقين ومصرين اجدع ناس وسعودين ومغرب وتونس وكثر عرب كانو يسطون على المنتدى تعمقت كثيراً وتعرفت
وايضا انا ما كنت اكلم اشخاص من دول اخرى كان منتدى دليل الاشهار جمعني مع اشخاص من غير دول وزادت المحبه مع بعض وكلام ومر وقت كثير وكنت ملتزم
اخلاقياً ودينياً وهذه بفضل تربيه الاهل والحمد لله لانكم لما تقعدو في منتدى وتتكلمو راح تعرفو الشخص من اخلاقو وتربيتو ان كانت كويسه بعدها فكرت في الاشراف على الاقسام
والاشراف على الدردشه ومع الوقت قدمت على الاشراف على الدردشه وحصل لي الشرف ان اكون من المشرفين وقتها مرشح للدردشه وبعد كده تفوقت من التواجد
والحرص على الدردشه ومتابع حصلت الصلاحيات ومشرف دردشه بصلاحياتو مع مرور الوقت قعدت اشهر مشرف دردشه ولا انسى وقفه متاري وكنج ادهم
كنت مثقل عليهم ههه بس مشت وحصلت على الاشراف وكنت افتخر بثقه من الاداره الى المشرفين الي ساهمو بترشيحي وايضا بعد ما قعدت اشهر حتى حصلت على اشراف عام
زادني فخر وثقه الاداره التي وضعتها على عاتقي والاشراف امانه ويجب ان تكونو مئتمن وتقدر المكانه الي حصلت عليها وان لا تتكبر والتواضح مطلوب في الرتب ككل حتى في الحياة

العاديه التواضع شي اساسي في الحياة والله يحب المتواضعين وهذه كانت هي قصه دخولي الاشراف دليل الاشهار 

ننتظر المشرفين حتى يفضفضو ويذكرو لنا ما مر بهم على دليل الاشهار

وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

descriptionكيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟ - صفحة 2 Emptyرد: كيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟

more_horiz
اجمل حاجة انك تدخل لذكريات من الماض الجميل
احلى منتدى

descriptionكيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟ - صفحة 2 Emptyرد: كيف اصبحت في منتدى دليل الاشهار مشرفاً ؟

more_horiz
صراحة مش عارف كيف تعرفت على الاشهار اذكر بالـ 2009 لقيت نفس فجأة فيه وطبعا لما شفت بقدر انشر منتداي فيه انبسطت
كنت بتمنى يكون عندي اعضاء كتير وناس يشاركو كان الهدف الوحيد هههههههه
بعدها صرت اشارك واشوف المشرفين اللي بضعو ردود ع المواضيع الاشهارية الردود الطويلة اللي فيها نصائح وغيره 
وصرت اضع مثلها برضه انسخها منهم واحطها ع المواضيع وبعدها اطور وضعي وكتبت الرود و النصائح الخاصة فيي لحد ما عجبتني
كنت موصل 300 مشاركة وبقالي اكتر من سنة بالاشهار
مش متذكر ترشحت بالـ 2010 او 2011 بس اللي متذكره كانت نازلة الشروط القوية اللي لازم 250 مشاركة والتواجد والجو هاد
وكانت ALEXA المسؤولة وفعلا كنت بالشات فجأة طلعت عشان غياب رجعت لقيت لوني اخضر (لون الترشيح) فأستغربت وقعدت اسأل زي المسطول
هاي عضويتي يا جماعه ؟ ايش فيه ؟ وتحمست ونزلت اشارك وازيد الردود  يمكن فييوم واحد عملت 200 مشاركة اضافية وكانت معجزة بالنسبة لي v.v
بس طبعا ما طولت سحبت وانا مرشح عاشن ظروف ورجعت بعد 4 او 5 سنين للاشراف ايضا وبقيت ارجع واقطع وارجع واقطع الى يومنا هذا xD

more_horiz
يتم تثبيت الموضوع احتراما للاخوه المشرفين القداما و الجدد و تقديرا لعطائهم و يبقى الموضوع مستثنى من النقل للارشيف
و لي عوده للرد

more_horiz
مرحبا مره اخرى
انا كنت داخل الدعم لقيت اعلان بنري و نصي لمنتدى يقال عنه انه منتدى رسمي لاحلى منتدى
دخلت لقيته انشط من منتدى الدعم ويوفر طرق كثيره تساعد الشخص اللي منتداه لسه ببدايته
سجلت بتاريخ 7.9.2010 على ما اعتقد او قبلها بفتره بسيطه او بعدها بفتره بسيطه
و انقطعت عن الانترنت لفتره
ثم دخلت مره اخرى و فقدت العضويه
اثطريت اسجل بعضويه جديده و هي العضويه الحاليه
و فعلا بدات انشط منتداي الخاص عن طريق منتدى الاشهار
كان تحسه دائره حكوميه تعج بالاعضاء و الزوار و المشرفين
بالبدايه اشتغلت فقط ك عضو بعدين شفت اني بادي نفس اعمال المشرفين و بتواجد و انشط كويس
بالفتره دي افتكر كان الياسرجي مرشح و امير مشرف و الدكتور الشويلي رئيس فريق الاشراف
مطري كان مشرف عام دردشه
يعني مش عاوز افتي بالضبط لان الفتره دي حقبه عمالقه
المهم كنت اتلقى نصائح و الاخوه بيراقبو نشاطي لغايه مبقيت مرشح اعتقد بنهايه 2010 او بدايه 2011
لما ترشحت كان معايا محمد رشدي اعتقد و بنفس يوم ترشيحي كان الشويلي اصبح مشرف عام و امير السعيدي اصبح رئيس فريق مع الاخ مهدي ( اعصار )
و الياسرجي ترقى لمشرف منتدى بعد ان كان متخصص ومعتز اصبح متخصص بعد ان كان مرشح اعتقد
و ياسين اصبح متخصص ايضا
و فضلت مرشح حوالي 7 اشهر
و بعدها تمت ترقيتي لمشرف متخصص مع من كانو معي و دخل الفريق هاري بوتر و مروان و احمد شيكو على ما اعتقد و اصبح امير مشرف عام مع اعصار و الياسرجي اصبح رئيس فريق
و انقطعت بعدها بسبب مشكله مع الاداره السابقه استمريت خارج الفريق حوالي 3 سنوات ثم عدت بطلب من الدكتور محمد الشويلي و شويه شويه بمرور الوقت اصبحت مدير بنهايه سنه 2016 و انقطعت بال 2017 مره اخرى لاعود من جديد قبل حوالي شهر
فتحيه حب لكل من خدم هذا المنتدى و لكل زملائنا بالعمل و شكر و تقدير لكل المشرفين السابقين
و تحيه لكل مشرف جديد معنا
اهلا و سهلا بالجميع

more_horiz
مرحبا
اول دخولي كان لدليل الاشهار وعن طريق كنت اتعلم كيف عمل منتدى وانافس به الاصدقاء الي كان لديه منتدى من احلى منتدى
وانضممت الى دليل الاشهار في تاريخ 12-12-2009 كنت فعال جدا وتعرفت على اصدقاء راقيين
امثال المحترف الذهبي و ايضا الياسرجي و محمد الشويلي و بعض الاخوة والاخوات نسيت اسمائهم 
وتركت الدليل لفترة اكثر من 4 الى 5 سنوات بسبب مشاكل داخل الدليل
وعدت بعد الاشتياق للعمل مع هولاء الابطال كمشرفين و ادارة مميزة وراقية

تحيه حب واحترام للجميع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي