دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionلحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ..., Emptyلحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ...,

more_horiz
اعضاء لحد يسجل ف منتداي جلسات بنات لانه في واحد حسبي الله عليه ما اعرفه من دمج منتداي مع منتداه وانا قلت له اذا مارجع المنتدى لي راح ادعي عليه لي يوم الدين وماراح اسامحه لين يوم الدين

واخوي كلم الشركه بخصوص منتداه لكن معلي خيرها بغيرها راح اسوي واحد جديد

والسبب اللي خلاه يسوي جي

1- لانه منتداي فيه اقبال كبير من الزوار بدون ما احط برنامج عشان ازيد الزوار ... لانه هو منتداه قديم والاعضاء شوي ودمج المنتدى وغير الاسم عشان يحصل اقبال زواري له

2- حاسدني على نجاحي في امساك الاداره ولاني مديره والكل يحبني من الاعضاء واللي يجمعنا مع بعض الروح الطيبه

وهاي غير الاسباب الاخرى ...,

واذا حد فيكم سجل فمنتداي اللي سجل ف منتداي خل يكتب لي رد ويكتب لي اسمه ف المنتدى جلسات بنات عشان لما اسوي منتدى جديد راح اطرش له الرابط على الخاص

descriptionلحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ..., Emptyرد: لحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ...,

more_horiz
موفق اخوي

ان شاء الله تتوفق فيه

descriptionلحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ..., Emptyرد: لحد يسجل ف منتداي جلسات بنات والسبب ...,

more_horiz
اختي انا رح اساعدك

شوفي الرسالة الخاصة الي بتعها الك الان

more_horiz
اخوي احمد ايه عرفت شلون تقصد ادخل ع الاف تي بي بس هو غير كلمة السر ما اعرف شلون عرفها

more_horiz
مرحبا
اهلا
وسلا بك في منتدى
الدعاية
والاشهار

لشهار منتدك بطريقة صحيحة وناجحة
يجب عليك
ان تضع لنا صورة لمنتداك والاحصائيات ، و
وصفا يجلب
الزوار
..