دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionهذا الدليل  يا AhMeD2002  على ردك على شكوتي    Emptyهذا الدليل يا AhMeD2002 على ردك على شكوتي

more_horiz
في شكوتي  على العضو  Namaky3   الذي  لم يفي  بعرضه لي  منذ  ابريل الماضي  حيث ان العرض كان  :

15 عضوية مني  مقابل  40 موضوع منه  في موضوع  تم نقله للسلة  بسبب  طول االفترة الزمنية على مرور  العرض  

https://www.pubarab.com/t422823-topic

هذا الدليل  يا AhMeD2002  على ردك على كلامي  بالشكوى  :

1 - الدليل  الاول  :  اسال العضو نفسه برسالة خاصة  هل هذا عرضه  ام لا  وستعرف  الاجابة اذا كان العضو  Namaky3 صاحب ضمير  حي  

2  - الدليل  الثاني  من الرسائل  الخاصة بيني وبينه  :

انا  :

مرحبا  

اخي ممكن  تشوف  موضوعك هون  اللي اغلق - بانتظار  الوفاء

عملت عندك 15 عضوية مقابل 40 موضوع بس للاسف ما بنقدر نشوف الموضوع

https://www.pubarab.com/t411464-topic

هو :  

Namaky3 كتب:
اسف أخى على التأخير
بسبب مشاغل الدراسة

انا  :

مرحبا
ما بدي اشكي عليك ولا بدي اعمل شكوى لحتى ما تكون عضو لا يفي بالوعد
بس ما راح اسامحك بتعبي لاني عملت عندك 15 عضوية مقابل 40 موضوع من قبل 4 شهور وبعدك ما وفيت بوعدك
وانا ما بدي مواضيع واذا حبيت اعمل ردود بس
بس للاسف رابط الموضوع ما بنقدر نشوفه الا الاداريين

هو  :

Namaky3 كتب:
سيتم أعتبرة من الأن

Namaky3 كتب:
اوك أخى أختار قبل أى شئ
أضافة مواضيع
أم ردود

انا  :  
لا هاي ولا هاي

اعمل 15 عضوية متل ما عملت عندك بس لا يكونو متسلسلين متل احمد 1 احمد 2 يعني اسماء مختلفة عن بعض

وبعد ذلك  طنش كلامي  ورسالتي الاخيرة  ولم يفي بشي  .

====  هل تريد  اخي اكثر من ذلك ادلة  على صدقي  والغدر بي من قبل  العضو  Namaky3

ع العموم  انا قدمت ادلتي  وهي واضحة وضوح  الشمس  واذا لم يؤخذ حقي  منه  لن اسامحه  ولن اسامحك الي يوم القيامة

descriptionهذا الدليل  يا AhMeD2002  على ردك على شكوتي    Emptyرد: هذا الدليل يا AhMeD2002 على ردك على شكوتي

more_horiz
ياريت ي غالى تصور الدردشه
لانه مش هينفع كده

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي