دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاقتراح الكلان او المجموعه Emptyاقتراح الكلان او المجموعه

more_horiz
السلام عليكم

اليوم فكرت ف شي قلت ممكن يعمل شوي تغير  الفكره ان يكون هناك مجاميع من الاعضاء ستكون مستقله عن مجاميع المشرفين وغيرهم

مثلا انا ياسر ومتاري وباقي مشرفين الدردشه نحن اعضاء موثوقين بأعتبار

طبعا هذه الفكره لا تحتاج الى عمل في لوحه التحكم سوى تغير الاسماء لا غير  المهم مثلا انا YASIR

ساقوم بأنشاء كلان خاص في انا سيكون اسم الكلان قبل اسمي مثلا الكلان [AR]  هذه اسم الكلان الخاص في انا انا المؤوسس لهذه الكلان

ساقوم بدعوى متاري اوي اي شخص اريد الى هذه الكلان مثلا   

AR]   YASIR]
AR] MaTaRy]
AR] mohamed alshwaily]

حاليا انا عندي كلان وعندي اصدقاء تم اضافتهم الى هذه المجموعه .. تمام 

يتم انشاء قسم خاص بالكلانات وكل كلان يكون له موضوع خاص فيه هذه الموضوع يتم ذكر اعضاء الكلان فيه 

مثلا نحن كلان AR الى من يود التبادل التسجيل معنا سيتم اضافه 1000 رد لك والمقابل كذا اعتمادات ..

واي عرض يتم مخالفته من اعضاء الكلان الكلان يتم وضعه في اعضاء لا يوفون بالوعد 

وهذه الفكره لا تحتاج الى عمل مجموعه جديده ولا تحتاج الى لون مميز سوى ان يكون قبل اسم العضو اسم الكلان لا غير 

وعند اعلان هذه الفكره سيتمكن العضو من تغير اسم الاكلان لمدى 3 اشهر يستطيع تغير اسم الكلان ..

ايضا ليس لها دخل في اعضاء مشرفين الدردشه او غير انا فقط اعطيت مثال فوق لا غير .. فالكل له حريه اختيار الكلان 

وايضا لو في تعديلات على الفكره ممكن نغير فيها ان وجد اخطاء او تعديلات لتصح الفكره بالتمام 

وسيكون هناك مشرف مختص في هذه القسم ويقوم بواجبه وضبطها 

ما رأيكم ؟ 

descriptionاقتراح الكلان او المجموعه Emptyرد: اقتراح الكلان او المجموعه

more_horiz
كلشي ما فهمت

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي