دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

مسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد)

1M ThE BesT
MaTaRy
6 مشترك

descriptionمسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد) - صفحة 2 Emptyمسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد)

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كعادتنا في كل سنة بفترة الاجازات نقوم بعمل مسابقة

كل يوم يدخل مشرف ويضع 10 اسئلة في الدردشة
على كل اجابة صحيحة يتم التسجيل بمنتدى اول عضو اجاب اجابة صحيحة

الان كل مشرف يكتب لنا يومين من ايام الاسبوع ليقوم بوضع المسابقات به
لقلة عدد المشرفين يجب ان لا يضع اكثر من مشرف مسابقة باليوم

يعني لازم يتوزع الجدول على جميع الايام

من لا يسجل في هذا الموضوع الايام المناسبة له سوف يعتبر انه متغيب وسوف يتم سحب رتبته مع اول دخول للادارة (من ضمن المتغيبين المتقاعسين)

لا تنسو ان التسجيل يجب ان يكون بإيميل وهمي لكي لا يتم تهكيركم بأي برمجة خبيثة قد تطرأ

descriptionمسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد) - صفحة 2 Emptyرد: مسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد)

more_horiz
هع دخت معاكم معلش لو الاخ جليل هو عايز جوائزه تكون اعتمدات وكل اسبوع كيف
ذا ؟ تصير مشكلة انا من جهتي اقدر اعطبهم 20 موضوع منسق +20 رد منسق

descriptionمسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد) - صفحة 2 Emptyرد: مسابقة دردشة دليل الاشهار العربي (يتوجب على كل المشرفين التواجد)

more_horiz
انا من جهتي اقدر اعمل ردود فقط
ولاتنسوا ان العدد عشر يعني اذا كل فائز 20 رد
لازم 200 رد صح ههههههه

المهم ردود والعدد انتم حددوه
^_^

more_horiz
AmEr-Dz كتب:
هع دخت  معاكم معلش لو الاخ جليل هو عايز جوائزه تكون اعتمدات وكل اسبوع كيف
ذا ؟ تصير مشكلة انا من  جهتي اقدر اعطبهم 20 موضوع منسق +20 رد منسق

ممممممم انا 100 اعتماد دي اديها مرة واحدة بس

اما الباقي اعملهم عضويات ورمزيات =)
الردود والمواضيع لالا ماقدر عشان
حاسوبي >.<

more_horiz
هههههههههههههه بوصو الاراء كثيره
انا من رأى بقى ..
رأى افضل بكتير م جميع هذه الاراء و مريد للاعضاء

سيكون الجوائز من حرية الاعضاء
و لكن بحدود معينه
انا عن نفسي يومى فات بسرعه و مسابقتى فاتت بطريقة ممتازه بتسجيل لكل عضو بمنتداه و في اعضاء تنازلت عن الجوائز قالت مو لازم جوائز لان مسابقه دينية ترفيه ممتازه ممنا ..
و لكن يسكون بها جوائز بردو تطوعا مننا زى ما قال الاخ مطرى ..
----------------
ستكون بهذا الشكل ..
------------------
1- لإيما بتسجيل لكل عضو من الفائزين لكل سؤال عضويه بمنتداه او عضوتين لا تزيد عن هذا
2- لإيما تكون ردود و مواضيع تبدأ من 5 الى 10 مواضيع و ردود لكل سؤال من الفازين و يفضل ان يكون 5 مواضيع و 5 ردود فقد لكل سؤال
3-لإيما ردود فقد تبدأ من 5 او 10 ردود لكل سؤال و يفضل 5
يعرض الجوائز و الاعضاء هم من يختارو الجائزه لهم و اكثر جوائزه يخترها الاعضاء هى الذى ستمشي ع كل الفازئين يعنى بمعنى ناخد رأى الاغلبية في الجوائز الجائزه رقم واحد او 2 او 3 نعرضهم ع الاعضاء و اكثر جايزه هيتم اختيارها من الاعضاء ستوزع ع كل فائزى المسابقه من لك سؤال .

more_horiz
انا عاوزة الجمعة والسبت

more_horiz
طيب دلوقت هي ليها معاد معيين ولا لا
وكمان انتو لسة مددتوش الجائرة

more_horiz
اختي روح الصداقة

انتظرو سأفتح قريباً موضوع اخر لأضافة المرشحين مع المشرفين

الجائزة كل شخص حسب استطاعته

التوقيت ليس ثابت بل يحق لك وضعه في اي وقت من يومك المسجل

more_horiz
طيب تمام هستني الموضوع الجاي

more_horiz
الجائزه من رأيك انتى يا اختى ..
انا مجرد بعمل اقتراحات .. يعنى انتى حددى الى انتى عايزه . هع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي