دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionلا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Emptyلا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش

more_horiz
السلام عليكم
-----------------
مواضيعك ضدي يا يارا تخطت حدودها
و بجي برد على مواضيعك بتجي اليسكا بتقولي لا تتدخل ؟
لا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Icon_scratch مهي جاي ضدي كيف ما اتتدخل ؟؟؟
----------------
بالنسبة لا يارا
لا اريد منك ولا موضوع واحد ضدي بعد اليوم
لا انت ولا غيرك
القصة خرجت عن حدها
و انا بدي وقف هالمهزلة
قبل خروجها عن الحدود
--------------
افتحوا مواضيعكم انت احرار
لكن لا تخصني
ما بدي ولا موضوع مهاجم لي ابدا من الان
-------------
رسائل من يارا : وتفسيرها
=============
يا علي اللي بيبيع بنت بلده يعني باع بلده وليس له امان وخاصة انك تعلم ومتأكد انني على حق فكيف تريدني ان اثق بك
-
اولا .. بتقوليلي مستر علي او استاذ علي
ثانيا
انا ما بعتك بس وقفت مع الحق
بأخر الرسالة
بتقولي انك ما بدك تثقي في
بقول لك
انا ما طلب اصلا تثقي فيي
==========
اذا مفتكر انه ما في قضاء بلبنان بتبقى غلطان كتير ياابن البلد ويارا عمرها ما حتبيع كرامتها ولا اسمها لاغراض دنيئة
ههههههه لا تعليق ..

descriptionلا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Emptyرد: لا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش

more_horiz
اخى الاخت يارا معاها صور رسائل منك
يعنى هى مافتحتش الموضوع بكلام و بس لا فيه صور بتقبت كلامها ده

و معذرة أخى
ياريت لا تستخدم أسلوب التهديد مع أحد
لأن بالتأكيد لن ندعمك فى ذلك

descriptionلا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Emptyرد: لا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش

more_horiz
لحضاات لصور

و رح عدل عالموضوع

more_horiz
لا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Wh_84779430

هذه الاولى

جاري رفع التانية

more_horiz
هذه التانية

لا تتحدوني .. فلا تعرفوني .. للغلق لا للنقاش Wh_25108110

more_horiz
كفانا مشاكل ارجوكم

كل واحد يحكم كل شقواه في راسه ويسكت

more_horiz
شكرا عردك و انا معك

more_horiz
مغلق اخى

احترامى لك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي