دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionPriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد EmptyPriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد

more_horiz

PriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد 7pl0y

PriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد X6VWG

PriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد UeS5b

بانتظار التوضيح

descriptionPriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد Emptyرد: PriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد

more_horiz
اهلا دكتور

المشكله حصلت يوجد اشخاص بالدردشه عنصريين جدا وشتم اهل الخليج والي بيشتم مصر والي بيشتم الجزائر

السالفه كلها انو انا حاولت احل المشكله ولقيت بعض التعصبات وكنت حابب انصح واحل المشكله

ولاكن يوجد اشخاص بتشتم والواد امير لاني مابفهم كلام جزائري قلتلو ترجم كلامه فجئا قالي

اذا لم تكلمها سوف اخربها وبدا بكلام شبه تهديد فانا قلتلو اعمل الي عندك مش عارف ليه معصب كدا

وانا وامير حلينا الامر بتفاهم وكل حاجه هاوضحت الامر كله

descriptionPriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد Emptyرد: PriNcE A7MeD ممكن توضيح اخي احمد

more_horiz
ملاحظهه دكتور

الي مقدم شكوى لم يصور كلام امير السابق بل صور كلامي فقط ولم يصور كلامه واسلوبه

more_horiz
حبيبي احمد دام ان الامر انتهى فدة الشئ يسعدني واتمنى ان اجد التفاهم والمحبة دائما بين افراد الاسرة الواحد 
لكن الرجاء لو حصل امر في المستقبل ان يكون بينكم في الرسائل الخاصة وليس في الدردشة
ايضا مشرف الدردشة اعتذر عن الامر

more_horiz
اهلا اخي محمد حبيبي

هوا تم حل الامر بنفس الوقت هوا صاحبي عزيزي عليا وغالي

فقط حصل سوء تفاهم مني او منه وتم حلها

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي