دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionAmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول EmptyAmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول

more_horiz
AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول 7pl0y

AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول X6VWG

AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول UeS5b

بانتظار التوضيح

descriptionAmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول Emptyرد: AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول

more_horiz
هلا فيك يا دكتور

حوضح لك كل شيء والامر لكم

انا ما كان قصدي شيء اصلا انا كل يوم امزح بكلام متل دا

وانا اليوم دخلت معصب لانو صار في مشكلة في العائلة

بس انا قلت كلامي اني اخربها دي يعني اني

اقصي البنات الي عملو المشكلة في الدردشة

انا مقصدت اي تهديد ولا شيء

وعمري مهددت شخص

انا كان بدي احل المشكلة واقصي البنات في 2

بس الاخ برنس احمد فهمني غلط

وربنا انا مكان قصدي لا تهديد ولا شيء

والله اعلم بكل شيء

واترك لكم الحكم

descriptionAmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول Emptyرد: AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول

more_horiz
اخي الكريم اتمنى ان لا يتكرر الامر
الرجاء ان كان هناك خلاف اتمنى ان يحل بالرسائل الخاصة وليس امام الاعضاء

more_horiz
اووك اخي علم

more_horiz
حصل خير ؛؛

more_horiz
AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول 143716   :D

more_horiz
malakooo كتب:
AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول 143716   :D

تنبيه ملاكو ممنوع الرد على مواضيع التي تتم محاسبه او مساءلة المشرفين .. ارجو عدم تكرر ذالك..

يغلق الموضوع بعد اذن الدكتور محمد  AmEr-Dz ممكن توضيح واتمنى ان يكون مقبول 2726535510 

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي