دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

ممكن رد واضح

new.moon
سحر الرومانسية
Prince Mo3taz
Ahmed Sheko
8 مشترك

descriptionممكن رد واضح - صفحة 2 Emptyممكن رد واضح

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
ممكن تفسير للكلام الى حضرتك بتقوليه ده ي حضرت المشرفه ملاكوو
ممكن رد واضح - صفحة 2 914175774

ممكن رد واضح - صفحة 2 727156451

شوفى الاعضاء بتقول علينا ايه فى الدردشه
المفروض تكونى قدوة
منتظر تفسير للكلام ده

descriptionممكن رد واضح - صفحة 2 Emptyرد: ممكن رد واضح

more_horiz
على العموم ياجماعه انا مش هازايد على كلام الدكتور محمد في شئ
ولكن ايا كانت الضغوط فالمشرف لديه الصلاحيات ولديه قوانين يعمل بها لا يتحصل عليها العضو
لذلك ساقبل بقرار اخي الدكتور محمد في الوقت الحالي ويتم التنبيه على المشرفه واعطائها الانذار الثاني فانا لا انسى شئ الحمد الله حيث قد اعطينا المشرفه ملاكوو انذارا من قبل وايا كانت الضغوط على المشرف فلديه صلاحيات يعمل بها ولديه ايضا اداره يعود اليها فارجو اعطاء المشرفه انذار لان برجوعها الى رتبتها بدون انذار ثاني وقبل الاخير ستقوم بالسب والشتم مرارا وتكرار يعني نلغي الصلاحيات مثلا من المشرفين ونقضيها شتايم ؟

هل يستطيع كل واحد منكم ان يكتب بلغة بلاده مامعنى جملة " لعب فيكي ابوكي يانجسه " ؟

more_horiz
Hamied2002 كتب:
على العموم ياجماعه انا مش هازايد على كلام الدكتور محمد في شئ
ولكن ايا كانت الضغوط فالمشرف لديه الصلاحيات ولديه قوانين يعمل بها لا يتحصل عليها العضو
لذلك ساقبل بقرار اخي الدكتور محمد في الوقت الحالي ويتم التنبيه على المشرفه واعطائها الانذار الثاني فانا لا انسى شئ الحمد الله حيث قد اعطينا المشرفه ملاكوو انذارا من قبل وايا كانت الضغوط على المشرف فلديه صلاحيات يعمل بها ولديه ايضا اداره يعود اليها فارجو اعطاء المشرفه انذار لان برجوعها  الى رتبتها بدون انذار ثاني وقبل الاخير ستقوم بالسب والشتم مرارا وتكرار يعني نلغي الصلاحيات مثلا من المشرفين ونقضيها شتايم ؟

هل يستطيع كل واحد منكم ان يكتب بلغة بلاده مامعنى جملة " لعب فيكي ابوكي يانجسه " ؟

بخصوص المشرفه اخي حامد تم اعطائها انذار نهائي والقادمه سيكون سحب الرتبة ولو حصل شتم مقابل تطرد عضويتها ...

وبخصوص كلمه لعب ابوكي  ذي انت تعرف اللعبه الي يلعبوها الكبار خخخخخخخخخخ  والله اعلم من القصد العنيف \)

more_horiz
كلامك صح ي حامد
بس انا لا اعلم معنى الكلمه

more_horiz
شباب الكلمة مش محتاجة تفسير
مفهومة يعنى
انا بنت وعرفتها

more_horiz
Hamied2002 كتب:

santa  santa  santa  santa  معرفش

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي