دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

هام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم

{رضوان}
Mr.Jad
Hamied2002
ahmedkalad
الأمل القادم
9 مشترك

descriptionهام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم - صفحة 2 Emptyهام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ؟؟
اخواني الكرام اخواتي الكرام فقط كتوضيح للاخوة اصدقائي واحبابي في هذا الصرح يوم امس وانا اتجول في منتدى الدعم والمسااعدة لااحلى منتدى ؟؟ لاحظت موضوع عن استفسار عن هل منتدى الدعاية تابع لمنتدى الدعم ؟؟ من مشرف معنا هنا اخواني نتمنى ان لايتكرر هذا الامر ؟؟ لك استفسار عن المنتدى وتبعاته ضعه هنا في منتدى الفريق او في الموضوع الخاص ولا يوضع في منتدى اخر للاستفسار عن امر واله عواقب كبير للموضوع ؟؟ منها الاعضاء الغير محبين لهذا الصرح راح تكون لهم غيرة عن المنتدى يدعم فيه فلان وفلان هكذا يكون الحديث ؟؟
فمن اراد شئ او ان يعلم شئ عن مسار هذا المنتدى يراسل الاخت يارا او فارس الدعاية وراح يجتوبه براحبت الصدر؟؟
.
.
.
أجمل تحية
كان هنا الامل القادم واراد ان يقول ؟؟
من مستوجب الاشراف في منتدى هذا ومن قوانين المحبة ان انصح اخواني بيه
والسلام موصول غير مفصول ؟؟

descriptionهام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم - صفحة 2 Emptyرد: هام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم

more_horiz
يااخواني اي احترام بالله عليكم ؟؟؟ والله لو دخل فارس الدعاية راح يقول صب هام ؟؟
والله ان كان هكذا يكون خصوصا مما يكون بحكمتكم فصب هام عليكم ؟؟ والله لاتقلبها شجار بلا شئ وبدون اي سبب ؟؟ انا نظرت موضوعه من الاول يتحق القفل عادي ؟؟ ومافي الامر شئ سئل اجاب وهذا مع اي كان ؟؟
على العموم ؟؟
المهم الله الموفق للصواب انا نصتحكم وماعلي قلته ؟

descriptionهام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم - صفحة 2 Emptyرد: هام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم

more_horiz
السلام عليكم

الأمل القادم كتب:
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواني الكرام اخواتي الكرام فقط كتوضيح للاخوة اصدقائي واحبابي في هذا الصرح يوم امس وانا اتجول في منتدى الدعم والمسااعدة لااحلى منتدى ؟؟ لاحظت موضوع عن استفسار عن هل منتدى الدعاية تابع لمنتدى الدعم ؟؟ من مشرف معنا هنا اخواني نتمنى ان لايتكرر هذا الامر ؟؟ لك استفسار عن المنتدى وتبعاته ضعه هنا في منتدى الفريق او في الموضوع الخاص ولا يوضع في منتدى اخر للاستفسار عن امر واله عواقب كبير للموضوع ؟؟ منها الاعضاء الغير محبين لهذا الصرح راح تكون لهم غيرة عن المنتدى يدعم فيه فلان وفلان هكذا يكون الحديث ؟؟
فمن اراد شئ او ان يعلم شئ عن مسار هذا المنتدى يراسل الاخت يارا او فارس الدعاية وراح يجتوبه براحبت الصدر؟؟
.
.
.
أجمل تحية

و انا مع الأمر القادم في كلامه. فالمشرف اخطئ خطئاً فادحاً بوضع هذا السؤال على الدعم امام الملأ بدل ان يلجئ الي بسؤاله على الخاص.
لا اريد لأمر كهذا ان يتكرر من فضلكم فلا تخلطو الحابل بالنابل و ان لكم سؤال حول هذا المنتدى فلإدارة هذا المنتدى

يارا كتب:
فريق الدعم هنا ومشرفينه يعاملون باحترام

لكن ان تخفض عارضة مشرف تابع للاشهار قبل العودة لفارس الدعاية

هي اهانة لفارس الدعاية واهانة لنا جميعا

لست اوافقك الرأي يارا. انا عضو من اعضاء احلى منتدى و لا اسمح لأحد باستعمال صداقتي مع الزعيم ليتجاوز قانون اي منتدى مهما كانت. الدعم له قوانينه الخاصة وضعها له صاحبه وهو الزعيم مدير احلى منتدى. هته القوانين لا تخص إلا منتدى الدعم و ليس احلى منتدى كما لكل منتدى على الأنترنيت قوانينه الخاصة. وفريق الإشهار هنا يعتبر في منتدى الدعم اعضاء عاديين لا امتياز لهم على غيرهم فلا تخلطو الحابل بالنابل من فضلكم.
يحق لكل شخص منكم ان تكون له وجهة نظر في هته القوانين التي يطبقها الدعم اما ان يوافق عليها او لا لكن في كلتا الحالتين انتم مجبرون على احترامها بقوة القانون حتى ولو وجدتموها تعسفية و هذا يسري على كل المنتديات و كل اعضاء الفريق هنا بدون استثناء.

لماذا؟ لأنكم بتسجيلكم في منتدى اي عضو تضغطون على زر الموافقة على قانون الموقع الذي يساوي في نضر القانون امضاء رسمي. اذا لا جدال في الأمر.
ان قرر احد اعضاء فريق الدعم خفض عارضة احد اعضاء فريق الإشهار على الدعم او ترضه او حتى خفض عارضتي انا شخصياً او طردي فلا ولن يتردد في ذلك لأن العضو من فريق الإشهار او لأنني اعرف الزعيم, ما كان تعامل احلى منتدى او فريقها الرسمي بالمحسوبية. ولا مانع لدي في هذا ولا ارى في ذلك اية اهانة لكرامتي او كرامتكم فأنا احترم قوانينهم كما انتضر منهم احترام قوانيني اطلب منكم نفس الشيء. فلو سجل لدي هنا الزعيم بنفسه و طلع في المنتدى عبثاً و اختراقا لقوانيننا فلا اضنكم ستسكتون على ذلك فقط لأنه الزعيم لأن المنتدى امانة في عنقكم و ستعطونه انذار و خفض عارضة احترام او حتى طرد ان لم يستمع لتنبيهاتكم...وقد تغلطون في حقه او تطردونه ظلما او لسوء تفاهم او فقط لأنه رغم تكرار التنبيهات لا يريد الخضوع لأنه الزعيم او فقط في موقف غضب, ولطالما حدث ذلك هنا و في كل المنتديات. هل لذلك تقام الدنيا و تقعد؟ فلم نحن نريد ان نقلبها حرباً ما ان يتدخل مشرف في الدعم في احد مواضيع فتحها احد من الدعاية في الدعم...؟ هذا من حقهم حتى ولو غلطو في حقكم. فالإنسان ليس معصوما من الخطئ.
حالتنا نحن فريق الإشهار عل الدعم لا تختلف ولا تعلو على اعضائه العاديين, نحترم قوانينهم حتى ولو لم نكن نجدها طبيعية او تناسبنا. هو منتداهم و لا خيار لنا و من لم يناسبه الأمر فله حق حذف رصيده من الدعم الرسمي ولا يعود اليه. اما ان يبقى في الدعم الرسمي و يتير الضوضاء و البلبلة فهذا لا اقبله اطلاقا ولم اسمح به.

وختام الكلام لا إله الا الله محمد رسول الله Cool

more_horiz
اوووووووووووووه صرحت المتهم انا الان اخي الكريم خير دليل على منتدى
الدعاية انه من عائلت احلى منتدى كونه كون اي منتدى اخر ؟؟؟ فيوجد على
دراية المثال منتدى باسم احلى ستايل يتوفر على نفس شروط هذا المنتدى ويوجد
كثر من المنتديات التطويرية او يوضع له نفس ميزات الدعم ياخاون +ان كنت
تريد ان تسأل الزعيم فانت لست بقديم على هذا ؟؟؟ راسلهم عبر الرابط
الموجود اسفل كل الفريق ؟؟ ياخوان انتم تتكلمون في دائرة مبهمة ومغلقة نحن
او انا في فريقكم معكم ولا افهم عما تتحدثون جئت لا انصح فةجدت اتحاد لا
اعلم بيه مسبقا لماذا لم تقولو من الاول وتسطيرون خوطكم هنا ؟؟ +ان كان من
هذا النوع سيتمي ويكون تساوي بينه وبين احلى منتدى يااخوان ؟؟هذا امر اخر
؟؟ فرق بين تسأل وتريد ؟؟؟ والله الموفق للصواب واعلم وانا للعلم لله انكم
تكلمون في دائرة مغلقة ؟؟ والأن التدخل الموجب من فارس الدعاية شخصيا لا
شخص اخر ؟؟؟

اخي لماذا هذا التعظيم كله لمنتدى الدعم .. فهل هو معظلة
شوف كلام اليكسا
هو على الدعم عضو عادى

اذا انا عضو عادي فلماذا احرم من وضع سؤالي بالقسم المخصص له؟؟
اناااااااااااااااااا عضووووووووووو عادددددددددي عندهم ؟؟ فلماذا لااسئل سؤالي ؟؟ بحرية
ولااريد منك شخصيا ان يطول الكلام اكثر من هذا اخي

more_horiz
السلام عليكم

الأمل القادم كتب:
بسم الله الرحمان الرحيم
.
.
.
أجمل تحية

و انا مع الأمر القادم في كلامه. فالمشرف اخطئ خطئاً فادحاً بوضع هذا السؤال على الدعم امام الملأ بدل ان يلجئ الي بسؤاله على الخاص.
لا اريد لأمر كهذا ان يتكرر من فضلكم فلا تخلطو الحابل بالنابل و ان لكم سؤال حول هذا المنتدى فلإدارة هذا المنتدى

يارا كتب:
فريق الدعم هنا ومشرفينه يعاملون باحترام

لكن ان تخفض عارضة مشرف تابع للاشهار قبل العودة لفارس الدعاية

هي اهانة لفارس الدعاية واهانة لنا جميعا

...

المطلوب من فارس الدعاية ان يرد احترام فريقه العامل معه اما اعضاء احلى منتدى

لست اوافقك الرأي يارا. انا عضو من اعضاء احلى منتدى و لا اسمح لأحد باستعمال صداقتي مع الزعيم ليتجاوز قانون اي منتدى مهما كانت. الدعم له قوانينه الخاصة وضعها له صاحبه وهو الزعيم مدير احلى منتدى. هته القوانين لا تخص إلا منتدى الدعم و ليس احلى منتدى كما لكل منتدى على الأنترنيت قوانينه الخاصة. وفريق الإشهار هنا يعتبر في منتدى الدعم اعضاء عاديين لا امتياز لهم على غيرهم فلا تخلطو الحابل بالنابل من فضلكم.

يحق لكل شخص منكم ان تكون له وجهة نظر في هته القوانين التي يطبقها الدعم اما ان يوافق عليها او لا لكن في كلتا الحالتين انتم مجبرون على احترامها بقوة القانون حتى ولو وجدتموها تعسفية و هذا يسري على كل المنتديات و كل اعضاء الفريق هنا بدون استثناء.

لماذا؟ لأنكم بتسجيلكم في منتدى اي عضو تضغطون على زر الموافقة على قانون الموقع الذي يساوي في نضر القانون امضاء رسمي. اذا لا جدال في الأمر.

ان قرر احد اعضاء فريق الدعم خفض عارضة احد اعضاء فريق الإشهار على الدعم او ترضه او حتى خفض عارضتي انا شخصياً او طردي فلا ولن يتردد في ذلك لأن العضو من فريق الإشهار او لأنني اعرف الزعيم, ما كان تعامل احلى منتدى او فريقها الرسمي بالمحسوبية حسب علمي. ولا مانع لدي في هذا ولا ارى في ذلك اية اهانة لكرامتي او كرامتكم فأنا احترم قوانينهم كما انتضر منهم احترام قوانيني و اطلب منكم نفس الشيء.

فلو سجل لدي هنا الزعيم بنفسه و طلع في المنتدى عبثاً و اختراقا لقوانيننا فقط لأنه لا يستحبها او لا تناسبه او لا يوافق عليها...الخ فلا اضنكم ستسكتون على ذلك فقط لأنه الزعيم لأن المنتدى امانة في عنقكم و ستعطونه انذار و خفض عارضة احترام او حتى طرد ان لم يستمع لتنبيهاتكم...وقد تغلطون في حقه او تطردونه ظلما او لسوء تفاهم او فقط لأنه رغم تكرار التنبيهات لا يريد الخضوع لأنه الزعيم او فقط في موقف غضب, ولطالما حدث ذلك هنا و في كل المنتديات. هل لذلك تقام الدنيا و تقعد؟ فلم نحن نريد ان نقلبها حرباً ما ان يتدخل مشرف في الدعم في احد مواضيع فتحها احد من الدعاية في الدعم...؟ هذا من حقهم حتى ولو غلطو في حقكم. فالإنسان ليس معصوما من الخطئ.

حالتنا نحن فريق الإشهار عل الدعم لا تختلف ولا تعلو على اعضائه العاديين, نحترم قوانينهم حتى ولو لم نكن نجدها طبيعية او تناسبنا. هو منتداهم و لا خيار لنا و من لم يناسبه الأمر فله حق حذف رصيده من الدعم الرسمي ولا يعود اليه. اما ان يبقى في الدعم الرسمي و يتير الضوضاء و البلبلة بدعوى انه من فريق منتدى الإشهار فهذا لا اقبله اطلاقا ولم ولن اسمح به.

وانا اتقبل مسبقاً استقالة كل من لم يناسبه هذا الكلام لأنه ليس لدي غيره لأقوله.

وختام الكلام لا إله الا الله محمد رسول الله gg444g

عدل سابقا من قبل فارس الدعاية في الجمعة 26 فبراير 2010 - 18:11 عدل 5 مرات

more_horiz
لا كلام بعد ما اسرده استاذنا الكريم وفيت وكفيت

more_horiz

يبقى فريق الاشهار ومنتدى الاشهار ملهوش قيمة ومالهوش احترام

لما نحنا كدة في نظركم من غير قيمة ولا احترام

يبقى ننسحب كلنا بشرفنا أحسن

يعني لما اما اكون انا نائب مدير عندك

ويتقلل من احترامي هناك

ده يبقى شيء مش طبيعي ابدا
وجوابك مش كان مستغرب ابدا يا فارس الدعاية

كنت متوقعته ومتأكدة منه

وصراحة يا فارس الدعاية

اسمح لي جوابك غير مقنع ابدا

more_horiz
افهم من كلامك يا فارس انو مش حترجع عارضة احترامي .. ومش حترجع كرامتي ليه ؟؟

اطلب منكم نفس الشيء. فلو سجل لدي هنا الزعيم
بنفسه و طلع في المنتدى عبثاً و اختراقا لقوانيننا فلا اضنكم ستسكتون على
ذلك فقط لأنه الزعيم لأن المنتدى امانة في عنقكم و ستعطونه انذار و خفض
عارضة احترام او حتى طرد ان لم يستمع لتنبيهاتكم
ههههههههه ومن يتجرا على ذالك .. فوالله واقسمك لك لو جاء الزعيم وفعل شيء مخالف للقوانين وعملنا له شيء
راح نحن نتحاسب مش هوووووو .. يا اخي بطلوا من الكلام الرسمي خلينا في الواقع

تتطلب رأى فارس الدعاية لأنك تتبعه بفريقه هنا
و لا تتبع فريق منتدى الدعم
و احتراما لفارس الدعاية و للمنتدى هنا كان عليك سؤال فارس الدعاية اولا
و لا تتعدى على مشرف عام بالرسائل و تقوله انا مشرف على الدعاية و عارف بعمل ايه
هو مالهوش دعوى انت مشرف فين
و لا تميزات هناك لأعضاء الفريق هنا كما لا يوجد تميز لأعضاء الفريق الخاص بالدعم هنا
و الا كان من الافضل ان تتبعوا كلكم من البداية فريق واحد تحت ادارة منتدى الدعم و بالتالى تحت ادارة الزعيم و ادارتى شخصيا
الا انكم فريق مستقل تماما
تتجمعون تحت رئيس الفريق الخاص بكم و هو فارس الدعاية
و خليها بعلمك يا دى تتعامل بيها مع واحدة من الشارع لكن انا هنا ليا مسمى
عجبك تتعامل بيه عجبك مش عاجبك يمكنك سحب رتبتك
[center]انا لم اتعدي على مشرف .. هو يقول لي احترم نفسك .. انا قلت له اني مشرف في الدعاية اقصد بهذه
اني افهم بالقوانين وليس انت من تفهمني بهااااااااااااااااا

انا لم اتعامل معك على انك واحدة من الشارع انا اتعامل معك كعضوة وانا مشرف .. فاهمة
لانك راسلتيني وقلتي لي
ا علاقة بين الدعم و هنا راجع فارس الدعاية
انا سايبه المنتدى هنا باللى فيه
تكفينى قلة ادب
مش منك انت
انا فقط بانتظار فارس الدعاية لتسليمه الامانه
لكن اعتبرنى لست نائبة

[/center]

more_horiz

ويتقلل من احترامي هناك

اه مهو مفهوم الكلام كله .. بيقولوا لو كان فارس هناك وقللوا من احترموا
عادي

بالحالة دي ملناش اي اعتبار.. ويا فارررررررررس
اخر مرة اقولها (ان لم يتم اعتبار ردي وارجاع عارضة احترامي وكرامتي هنا وهناك ) فسحب رتبتي اهون من ذالك

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
افهم من كلامك يا فارس انو مش حترجع عارضة احترامي .. ومش حترجع كرامتي ليه ؟؟

اطلب منكم نفس الشيء. فلو سجل لدي هنا الزعيم
بنفسه و طلع في المنتدى عبثاً و اختراقا لقوانيننا فلا اضنكم ستسكتون على
ذلك فقط لأنه الزعيم لأن المنتدى امانة في عنقكم و ستعطونه انذار و خفض
عارضة احترام او حتى طرد ان لم يستمع لتنبيهاتكم
ههههههههه ومن يتجرا على ذالك .. فوالله واقسمك لك لو جاء الزعيم وفعل شيء مخالف للقوانين وعملنا له شيء

تتطلب رأى فارس الدعاية لأنك تتبعه بفريقه هنا
و لا تتبع فريق منتدى الدعم
و احتراما لفارس الدعاية و للمنتدى هنا كان عليك سؤال فارس الدعاية اولا
و لا تتعدى على مشرف عام بالرسائل و تقوله انا مشرف على الدعاية و عارف بعمل ايه
هو مالهوش دعوى انت مشرف فين
و لا تميزات هناك لأعضاء الفريق هنا كما لا يوجد تميز لأعضاء الفريق الخاص بالدعم هنا
و الا كان من الافضل ان تتبعوا كلكم من البداية فريق واحد تحت ادارة منتدى الدعم و بالتالى تحت ادارة الزعيم و ادارتى شخصيا
الا انكم فريق مستقل تماما
تتجمعون تحت رئيس الفريق الخاص بكم و هو فارس الدعاية
[center]انا لم اتعدي على مشرف .. هو يقول لي احترم نفسك .. انا قلت له اني مشرف في الدعاية اقصد بهذه

انا لم اتعامل معك على انك واحدة من الشارع انا اتعامل معك كعضوة وانا مشرف .. فاهمة
لانك راسلتيني وقلتي لي
ا علاقة بين الدعم و هنا راجع فارس الدعاية
انا سايبه المنتدى هنا باللى فيه
تكفينى قلة ادب
مش منك انت
انا فقط بانتظار فارس الدعاية لتسليمه الامانه
لكن اعتبرنى لست نائبة

[/center]

برضة مش من حقك تقيمنى او تنادينى سوى بأسمى
يا دى و تسيبها مفتوحة لا تناسب أيضا عضوة
لانها تدل على عدم الاحترام
و انت اللى بتقول انك بتحترم الناس

more_horiz
حالتنا نحن فريق الإشهار عل الدعم لا تختلف ولا تعلو على اعضائه العاديين, نحترم قوانينهم حتى ولو لم نكن نجدها طبيعية

نحن محترمين قوانين اكثر من كل الاعضاء .. لاننا نفهم في القوانين
فاذا كنت انا عادي لماذا لم يجبوني على سؤالي في الدعم .. ويقولون اسئل مديرك
لماذا اسئلك انت ؟؟
انا عضو هناك واريد الاجابة على سؤالي

more_horiz
ماهذا اخي فارس

هل هذا رد اعتبار فريقك

لا احد يقول استغل صداقتك بالزعيم او معرفتك به

نحن نتحدث الان عن منتدى اشهاري يقدم خدمه لمن

يقدمها لاعضاء احلى منتدى

ولو اننا لسنا من فريق احلى منتدى لما ذا وجه الزعيم اعضائنا الينا واعلن اننا من الفريق

في اعلان افتتاحه لمنتدى الاشهار

لاتقل لي انه لاعلاقة لنا بالدعم

والا اعتبرت هذه ايضا اعلان بالدعم لصديق له

اذن هذه من المحسوبيات ايضا

=============================

ليس هذا علاجا للوضع اخي فارس

ونحن لانخلط الحابل بالنابل

وان كنا كما تقول اعضاء عاديين في الدعم فمن حقنا كاعضاء السؤال

عما يحلو لنا

وان كانت الاداره والاشراف في الدعم لايحترمو اعضائهم فليعلنو ذلك صراحة وان كان هناك

حوار على الخاص بين عاشق تراب العراق وابو مشاري

فطالما انه على الخاص يبقى حوار خاص يعني شخصي

لا دخل لاحد به

ولا يخفض عارضة احترامه من اجل حوار شخصي

تنادون بعدم المحسوبيات ومايحدث الان هوا عكس ذلك

ان كان منتدى الاشهار هذا منتدى غير رسمي لاحلى منتدى

او يعتبر كفرع من منتدى الدعم

ويقدم خدمه مكمله

اذن ماوصل اليه منتدى الاشهار من تحويل كافة اصحاب المنتديات اليه

ماو الا مجاملا ت ومحسوبيات

more_horiz

اه معلى اساس اني بنادي صحابية جليله ههههههههههه

واه انا مش محترم مع الي مش محترم معي
فاهمة ؟؟ الي مش بيحترمني مش باحترامه وحكون زيه مش محترررررررررم

more_horiz
عاشق تراب العراق احترم الرتبة لو سمحت

more_horiz
ياحامد كيف نحن من عائلة احلى منتدى نفسهاااا
ولايوجد لدينا اي قيمه معهم ..

more_horiz
يبقى فريق الاشهار ومنتدى الاشهار ملهوش قيمة ومالهوش احترام

لا تخلطي الأمور يارا, ما علاقة كرامتك او قيمة منتدانا باحترامك لقوانين منتديات الغير...؟

لما نحنا كدة في نظركم من غير قيمة ولا احترام

يبقى ننسحب كلنا بشرفنا أحسن

من فضلك يارا, تحدتي باسمك الشخصي و ليس باسم الجميع فلكل وجهة نظره في هذا الأمر. وانت تعرفين مدى غلاوتكم جميعا عندي و في عيني لكن ان نخرق قوانين الغير و نضرب بها عرض الحائط فقط لأننا من المقربون. عفواً لا يمكنني السماح بذلك وليس في ذلك اية اهانة لا لشخصك الكريم ولا لأحد هنا.
فمن فضلك لا تعطي الأمر اكثر مما يستحقه

ويتقلل من احترامي هناك
ده يبقى شيء مش طبيعي ابدا
وجوابك مش كان مستغرب ابدا يا فارس الدعاية

يارا ليس لأنك نائبة مدير هنا او حتى المديرة نفسها فيمكنك ضرب عرض الحائط بقوانين الغير. فمن تواضع لله رفعه. انا نفسي احترم قوانين كل منتدى دخلته حتى ولو لم تناسبني او وجدتها غبية او صبيانية فلم لا تفعلين بالمثل؟ ليس في ذلك لا تقليل من كرامتك ولا شيء. فلا تأخدي الأمر عناد عزيزتي...

كنت متوقعته ومتأكدة منه
وصراحة يا فارس الدعاية
اسمح لي جوابك غير مقنع ابدا

احترم وجهة نظرك. لكن لا تراجع عما سبق ان قلته و اتمنى من كل قلبي ان تتبعي تعليماتي في هذا الأمر من فضلك حتى ولو لم تقتنعي به gg444g

ان كان هذا فعلا ما تظنه بي فقد اخطأت بجعل تقتي فيك صديقي. ما نان هكذا...

انا لم اتعدي على مشرف .. هو يقول لي احترم نفسك .. انا قلت له اني مشرف في الدعاية اقصد بهذه

و انت اخطأت بقولك هذا الكلام 100%

اخر مرة اقولها (ان لم يتم اعتبار ردي وارجاع عارضة احترامي وكرامتي هنا وهناك ) فسحب رتبتي اهون من ذالك

لك ما تريد, سبق ان قلت انسحاب كل من يريده مقبول مسبقاً. ليس لأنني لا اهتم ولا ابالي بكم و لكن لأنه لا تراجع عما قلته اعلاه.

لن نقلبها حساب بيننا, الظاهر ان الأمر مخطط و بدقة ولا احد يستمع لكلامي.

اخوتي لن اضيع من وقتكم, من وافق على كلامي فتبارك الله و من لم يوافق فليبق بيننا كعضو معزز مكرم او ينسحب نهائيا هذا القرار لكم.

شكرا

more_horiz
عاشق تراب العراق احترم الرتبة لو سمحت

يارا انا احترم الرتبة لما يبقى صاحب الرتبة يحترمني
على العموم .. كلامك مفهوم
هام جداا لاخواني المشرفين اذا سمحتم - صفحة 2 886773

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:

اه معلى اساس اني بنادي صحابية جليله ههههههههههه

واه انا مش محترم مع الي مش محترم معي
فاهمة ؟؟ الي مش بيحترمني مش باحترامه وحكون زيه مش محترررررررررم

لا تعليق
لو كنت انت بتتكلم معايا كده هنا
يبقى الاشراف العام هناك عنده حق
و لغلطك فيا دلوقتى
اقولك شكرا ده من ذوقك

more_horiz
اذا زاد الشئ عن حده انقلب الى ضده ؟؟ خلاص الوضع هنا ولا زبالة والله ؟؟ الكل يمسك الفاظه ويتركها على الله ؟؟؟

more_horiz
لا داعي لقلة الأدب من فضلكم و لا داعي للكلام الجارح.

انا هنا و مستعد لفك سراح كل من لا يناسبه قراري.

من يستقيل من منصبه في الإشهار؟ المرجو ان تخبروني الآن او نقفل هذا الموضوع و ننهي الأمر فتعليماتي واضحة.

لا علاقة لفريق الإشهارولا افضلية له على الأعضاء العاديين في منتدى الدعم الرسمي و من اخطئ منكم هناك او تجاوز قانونهم فله مثل الذي عليه كعضو عادي بدون امتياز.

من منكم لا يوافق على هذا يكتب لي اسمه هنا فاحذف رتبته فوراً من هنا و يبقى حر في نفسه

من يتقدم اذا؟

more_horiz

ومن خرق قوانين الغير ،، لم نفهم اين المشكلة

مشترك في الدعم احب أن يطرح سؤال

هل اصبحت الأسئلة ممننوعة عندكم بالدعم

،،،،

ثانيا انا ارسلت لك رابط ا لمشكلة يا امير

واريد حقي

more_horiz
فارس الدعاية كتب:
لا داعي لقلة الأدب من فضلكم و لا داعي للكلام الجارح.

انا هنا و مستعد لفك سراح كل من لا يناسبه قراري.

من يستقيل من منصبه في الإشهار؟ المرجو ان تخبروني الآن او نقفل هذا الموضوع و ننهي الأمر فتعليماتي واضحة.

لا علاقة لفريق الإشهارولا افضلية له على الأعضاء العاديين في منتدى الدعم الرسمي و من اخطئ منكم هناك او تجاوز قانونهم فله مثل الذي عليه كعضو عادي بدون امتياز.

من منكم لا يوافق على هذا يكتب لي اسمه هنا فاحذف رتبته فوراً من هنا و يبقى حر في نفسه

من يتقدم اذا؟

لا يا فارس الدعاية الاشهار كبر على أيد هؤلاء الذي تطالبهم بسحب رتبتهم اذا ارادوا ما هكذا يرد الجميل ،، وانت قدوتنا يا أمير

more_horiz
لا تخلطي الأمور يارا, ما علاقة كرامتك او قيمة منتدانا باحترامك لقوانين منتديات الغير...؟

كيف هذا ؟؟ وعضو من فريقك اتهان بدون سبب مجرد لاموار شخصية ؟؟
اتسمح بهذا
ان كان هذا فعلا ما تظنه بي فقد اخطأت بجعل تقتي فيك صديقي. ما نان هكذا...

اي صداقة تتكلم عنها اخي .. الصديق كالاخ ؟؟ فلم اتلقى منك اي شيء يدل على هذا ؟؟ مجرد كلام فقط
و انت اخطأت بقولك هذا الكلام 100%

مخطا بكلامي ؟؟ عندما اكون فاهم في القوانين ؟؟
الظاهر ان الأمر مخطط و بدقة ولا احد يستمع لكلامي.

الامر ليس مخطط ابداا ولاعلاقة اي احد بالموضوع .. مجرد عدم احترم لفريقك وعدم والتشتيت بهم دائما

more_horiz

لا تعليق
لو كنت انت بتتكلم معايا كده هنا
يبقى الاشراف العام هناك عنده حق
و لغلطك فيا دلوقتى
اقولك شكرا ده من ذوقك

انا كنت محترم المشرف العام هناك ؟؟ فهو لم يحترمني
لاتخلطي الحابل بالنابل .. ودائما انا صريح وكلامي دغري ليس رسمي
انا يقول الصراحة
وانا مغلطتش فيكي مجرد حوار فقط.. والعفووووووووووووووووووو

more_horiz
انا لا انكر جميل احد يارا لكن ليس في فريقي من يعلو على تعليماتي ابداً حتى وان لم تكن تناسبه.
من اراد الدعم فلا مشكل لدي, يطلب من ToTyFruTTy و الزعيم ان يصبح من فريق الدعم فتصبحون تابعين للمديرة ToTyFruTTy

ما دمتم هنا فانتم تحت تعليماتي و تعليمات يارا و اليكسا و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية و الحمد لله.

اما ان ينقلب الأمر الى قلة ادب و تحدي فانا افضل بدل ذلك ان ينسحب الشخص بإخاء. هذا ما طلبته ;)

more_horiz
اشكرك اخي امير على حسن المعامله والكرم

ونعتك لنا بقلة الادب

الرتب عندك في لوحة الاداره اسحبها ممن تشاء

طالما اننا اصبحنا قليلو الادب في نظرك

وفي نظر الدعم

more_horiz
عاشق تراب العراق >> قلت لك لا إله الا الله اخي. فلم الحث على نهش الجرح؟؟؟

gg444g

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي