دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionسوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى Emptyسوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندى سوال بخصوص نقل المواضيع للارشيف

لو عضو طلب موضوع وصممتهوله وعينت موقعه لقيته مركبه هل انقل الموضوع للارشيف

وشكرا

descriptionسوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى Emptyرد: سوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى

more_horiz
ايوة تكتب كدا بالضبط

بمعاينة منتدي العضو تم التصميمي ينقل

وايضا انتظر مرور سحر او سيمو للرد عليك

descriptionسوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى Emptyرد: سوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى

more_horiz
نعم اخي اذا رد على الموضوع وشكرك
يعني تم الحل ينقل تنقلو انت مش تستنى

more_horiz
نعم أخي
لكن تأكد أن هذا ما يرده العضو
حتى تتفادى ان يراسلك على الخاص و يطالبك بتعديل
أو إضافه

more_horiz
اخى بمعاينة منتدى العضو ينقل ولكن يفضل ان تنتظر 24 ساعة عشان لو احتاج تعديل لان يكون لسه بيجرب الوجهة مثلا

سوال صغير جدا للمشرفين او للمصممين المهم حد يجاوبنى 886773

more_horiz
اوك شكرا لمروركم والاهتمام

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي