دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionالاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . Emptyالاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية .

more_horiz
الاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . 128482 بسم الله الرحمن الرحيم

الأعلان عن منتدي أحمدعبادي شحات والدعوة الاسلامية في الاعلان عن المنتديات الاسلامية الدينيةعايز أعرف أيه العيب فيه حزفتوه ليه ؟ يكون عشان مفيهوش قسم للعري أو الرقص ؟عا يز أعرف سبب حذفه ليه ؟ يكون عشان الدعوة الا سلامية ؟ بس دي مهنتي وأنا مش قاحم نفسي فيها يعني أنا متخصص في هذا المجال وربنا يسامح اللي حذفه من الاعلان عنه
لحاجة في نفسه الله يعلم بها

descriptionالاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . Emptyرد: الاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية .

more_horiz
اخي تقصد هل تم حذف منتداك ام حذف موضوعك الاشهاري من هنا

descriptionالاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . Emptyرد: الاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية .

more_horiz
Hamied2002 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي
الكريم معنا في منتدى الاشهار العربي

للاجابه على اسئلتك

=======================

بالنسبه للموضوع الاول

وضعته منذ اكثر من شهر
ولم تتابع موضوعك

فخاصية التهذيب التلقائي تقوم بحذفه ان لم يوضع
به رد
خلال 15 يوم

انت يحق لك فتح موضوع واحد في الاقسام
الاشهاريه

وواحد في قسم التبادل الاعلاني

وموضوع في قسم
تبادل التسجيل

الاكثار من الموضوعات في الاقسام الاشهاريه لن
يفيدك بش

التركيز على موضوع واحد في قسم واحد ومتابعته جيدا يفي
بالغرض

الاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . 886773

عليك متابعه موضوعك و كتابه جديد منتداك كي لا يتم حذف الموضوع

more_horiz

اهلا بك اخي الكريم معنا في منتدى الاشهار العربي

اولا منتدانا لايحذف المواضيع ومشرفينا لايحذفون المواضيع

ثانيا منذ متى كان اعلانك موجود هنا يعني قمت بفتحه متى منذ كام يوم

يكون عشان مفيهوش قسم للعري أو الرقص ؟

عندما تستفسر عن مشكلتك وانت رجل دعوى يمكنك استخدام الحنكه والهدوء وعدم السب والقذف

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طب أفهم ياسيادة المشرف ليه أتحزف موضوع الاشهار
فتحته كثير جدا ولم أجد الا تعليق أو اثنين ورديت عليهم بالفعل فعلي من أرد اذا لم توجد تعليقات
وبعدين لم يكمل شهرلم يفتح بل فتحته كثيروأنت تقصدبذلك المنتدي ولا الموضوع؟ ارجو الافادة؟

والقول

مقالة:يكون عشان مفيهوش قسم للعري أو الرقص ؟ لاأقصد السب أو القذف كما زعمت لأن هذاليس من طبعي بل أقصدأن هذه المواضيع عند عشاقها وفي الاقسام

الخاصة بها لاتحذف ويحترم أصحابهاوهذا مانشاهده كثيراأحيانا بخلاف مايحدث معنا نحن رجال الدين الا سلامي لأن من يفعل ذلك هو متأكد أننا لا نسيئه لكن ندفع السيئة بالحسنة لأن قدوتنا هو سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم
"
ادْفَعْ بِالَّتِي
هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ "(96المؤمنون)

عدل سابقا من قبل ابوعبادي في الأربعاء 24 فبراير 2010 - 23:48 عدل 1 مرات

more_horiz
loveman47 كتب:
Hamied2002 كتب:

اهلا بك اخي
الكريم معنا في منتدى الاشهار العربي

للاجابه على اسئلتك

=======================

بالنسبه للموضوع الاول

وضعته منذ اكثر من شهر
ولم تتابع موضوعك

فخاصية التهذيب التلقائي تقوم بحذفه ان لم يوضع
به رد
خلال 15 يوم

انت يحق لك فتح موضوع واحد في الاقسام
الاشهاريه

وواحد في قسم التبادل الاعلاني

وموضوع في قسم
تبادل التسجيل

الاكثار من الموضوعات في الاقسام الاشهاريه لن
يفيدك بش

التركيز على موضوع واحد في قسم واحد ومتابعته جيدا يفي
بالغرض

الاعلان عن منتدي أحمد عبادي شحات والدعوة الاسلامية . 886773

عليك متابعه موضوعك و كتابه جديد منتداك كي لا يتم حذف الموضوع

عاشق تراب العراق
أخي عاشق تراب العراق
ماأحزنني أنه تم حذف موضوع الأشهار

more_horiz
ابوعبادي كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طب أفهم ياسيادة المشرف ليه أتحزف موضوع الاشهار
فتحته كثير جدا ولم أجد الا تعليق أو اثنين ورديت عليهمبالفعل فعلي من أرد اذا لم توجد تعليقات
وبعدين لم يكمل شهرلم يفتح كما زعمت في قولك
مقالة:يكون عشان مفيهوش قسم للعري أو الرقص ؟ لأن هذه المواضيع في الاقسام

الخاصة بها لاتحذف ويحترم أصحابهاوهذا مانشاهده كثيراأحيانامع رجال الدين الا سلامي

هذا اتهام مرفوض اخي ،، ولا نقبله ،، نحن نحترم جميع المواضيع ،، ولو لم تكن متابع لموضوعك لما تم تهذيبه تلقائيا ،، يرجى معاودة طرح موضوعك وتابعه باستمرار وأهلا بك في أسرتنا

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي