دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionعرض فليكسي للجزائريين فقط .... Emptyعرض فليكسي للجزائريين فقط ....

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الآن وحصريا للجزائريين فقط عرض مغري لكم فليكسي مقابل ردود ومواضيع

طبعا انا اللي راح اضع كمية الردود والمواضيع وانتم ترسلون الفليكسي

120 موضوع = 100 دينار جزائري فليكسي

160 رد = 100 دينار جزائري فليكسي

100 عضو = 100 دينار جزائري فليكسي

اتمنى ان يعجبكم العرض واللي يريد مثلا 240 موضوع طبعا مقابل 200 دينار وزيها الردود يعني اللي عايز 320 رد مقابل 200 دينار وهكذا هوا العرض

بالتوفيق

descriptionعرض فليكسي للجزائريين فقط .... Emptyرد: عرض فليكسي للجزائريين فقط ....

more_horiz
up

descriptionعرض فليكسي للجزائريين فقط .... Emptyرد: عرض فليكسي للجزائريين فقط ....

more_horiz
انا موافق لكن 110مقابل 100 دج
و80رد مقابل 100 دج
80 عضو مقابل 100 دج

more_horiz
اوك رابط منتداك

more_horiz
http://game-power.0wn0.com

more_horiz
متأكد اخي + ما الضمان ؟

more_horiz
بالتوفيق في عرضك

more_horiz
الاخ لي عرض عليك
بالتاكيد هو يقصد انه هو من يضضع المواضيع

more_horiz
اها وانا احترت كيف يعني يعرض علي اقل من السعر اللي انا عملته وشفت منتداه للبيع لهيك قلت له هل انت متأكد وماهو الضمان

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي