دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionمطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل  Emptyمطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مطلوب مشرفين جادبن
خبرة وعاديين للعمل فى منتدى BEDO.com
واقسام المنتدى قليله مما يتيح لك العمل بسهوله
لانه مبنى على اساس موقع
المهم
ندخل فى الموضوع
عرضى هو :
اشرافك فى منتداى وانشاء مواضيع وردود مقابل نقدى عن طريق الفيزا كارد
او الماستر الكارد او حساب بنكى معين او عن طريق تزويد منتداك بالاعضاء والزوار والمواضيع
او تحويل رصيد اى كروت شحن لو موافق ابدا من هذا الرابط ثم اختار طريقة
اجرك او المقابل وشكرا
للمعاينه المنتدى
http://bedo1997.ahlamountada.com/forum

descriptionمطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل  Emptyرد: مطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل

more_horiz
آممم مرحبا اخي انا اشترك بعرضكك .؟ بسس اسستفسسار مقابل كروتت ششحنن كاشش يوو عادي ؟

descriptionمطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل  Emptyرد: مطلوب مشرفين للعمل بمقابل نقدى للتفاصيل ادخل

more_horiz
عادى اختى انت تريدى اى شئ

more_horiz
طـيب انا موافقة وسأسجل مساءاً
^
لدي استفسسسسسار اخُ{ـر
كم ستدفع

more_horiz
يا اختى انا فى انتظارك وارجو اهتمامك به معكى ربنا
البلغ سيكون حسب تقديرك انت ماذا تريدين ولاكن المبلغ سيكون حسب اهتمامك بالمواضيع والتنسيق
والردود الفيديوهات وهكذا
موافقه اختى ؟

more_horiz
اهاا طيب موافقةةةة ||~ جاري التجسيل

more_horiz
تم تفعيلك ورفع رتبتك لمشرفة

more_horiz
بالتوفيق لكم

more_horiz
أنا أريد المشاركة لكن أنا من الجزائر وأريد أن تفسر لي كيف أتقاضى المبلغ هل ينفع حسا بنكي او مذى أفعل علشان أبدا معكم إنشاء الله

more_horiz
gatouzo2013 كتب:
أنا أريد المشاركة لكن أنا من الجزائر وأريد أن تفسر لي كيف أتقاضى المبلغ هل ينفع حسا بنكي او مذى أفعل علشان أبدا معكم إنشاء الله

اخى يجب انت اللى تحددلى ولاكن الطريقة بتكون مثلا عن طريق البانك لو ليك حساب او عن طريق ارسال مشرفين للعمل عندك
ارجو ان تقولى كيف ارسلك اجرك وشكرا انا فى انتظارك اخى
او كروت شحن بس ما فيش هنا كروت شحن جزائرى
ارجو ان ترد على

more_horiz

اخى انا موافق لكن ماهو السعر والى متى

على فكرة انا سجلت فى منتداك
باسم
a7medko

more_horiz
ahla.saheb كتب:
تم تفعيلك ورفع رتبتك لمشرفة
جااري العمل

more_horiz
انا سجلت في منتداك باسمgatouzo2013

والاجر كروت شحن الدولة مصر

وياليت لو نتفق على الاجر

more_horiz
اخي سجلت باسم
gatouzo2013

ولما ذهبت لم اجد الرسالة للتفعيل فتشت عليها حتى في مكان الغير مرغوب فيها ولم اجد

more_horiz
تم تفعيلك اخى ابدا وانت ستاخذ المبلغ الذى تريدة

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي