دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

بويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا

2DmNt 7ObAk
2MeR 2L7Ob
BaLe Pub
Sa3B 2nSaK
the-leader
وليد المصري2012
&(حيدر الركابي)&
a7medko
Mr.ToMPleT
13 مشترك

descriptionبويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا Emptyبويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا

more_horiz
بويان كيركيتش الوافد الجديد لنادي اجاكس، لم يتصور ان يلعب في مجموعة تضم برشلونة وميلان، وتحدث في تصريح لراديو كاتالونيا بعد سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في موناكو، وقال:

’’كنت أشاهد السحب، ومتحمس جداً، لأنني يمكن أن ألعب ضد فرق لها طعم خاص بالنسبة لي، ولكنني لم أتوقع أن العب في نفس المجموعة ضد برشلونة وميلان معاً، ولكن أنا سعيد بذلك’’

واضاف ’’لقد لعبت لسنوات عديدة مع برشلونة، برشلونة هو بيتي، وكذلك مع المشجعين الذين أعطوني الكثير من الدعم’’، ’’والمواجهة ضد ميلان ستكون خاصة جداً’’

وحول وصول تاتا مارتينو، لمقاعد بدلاء برشلونة، قال ’’إنه مدرب جيد، وآمل له أن يقدم أفضل موسم’’

واضاف ’’لقد استعاد برشلونة الحيازة على الكرة، والضغط في حال فقدانها، لديهم لاعبون جيدون’’

هذا الموسم صاحب القميص رقم 11 في اجاكس، يلعب في مركز الجناح الايمن، عن ذلك قال ’’لقد تحسنت بشكل جيد جداً، وأنا ألعب في وظيفة جديدة، والآن أنا أحاول التكيف، ولكن لا يزال هناك الكثير في الموسم’’

descriptionبويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا Emptyرد: بويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا

more_horiz
مشكور على الطرح

descriptionبويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا Emptyرد: بويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا

more_horiz
بارك الله فيك ع الخبر الرياضي

more_horiz
بارك الله فيك اخي العزيز

more_horiz
شكرا لك

descriptionبويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا Emptyردود_أحلى_خدمة

more_horiz

جزاك الله خيرا ونسأل الله أن يغفر لك ولوالديك وللمؤمنين يوم يقوم الحساب

بويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا I30687139_99380_4

more_horiz
شكرا لك واصل
بانتظار جديدك دوما
تقبل مروري ~

more_horiz
شكرا لك..gg444g .

more_horiz
شكرا لك..بويان: لم أتوقع ان العب ضد ميلان والبارسا 886773 .

more_horiz
شكرا على الموضوع المميز

more_horiz
شكرااااا لك موضوع رياضي رائع

more_horiz
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

more_horiz
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

more_horiz
شكرا لك موضوع مميز

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي