دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

pollهل تعتقدون بان فكرة التبادل الاعلاني مع موقع اشهار المنتديات العربيه فكره رائعه ؟

نعم
6
55%
لا
5
45%
مجموع عدد الأصوات:
11
التصويت مغلق

descriptionعمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى Emptyعمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى

more_horiz
السلام عليكم

انا اريد بان اقترح على ادارة موقع اشهار المنتديات العربيه بان تفتح باب التبادل الاعلاني بين موقعكم
و بقية المواقع الاخرى ، و هكذا نساعد بعضنا البعض على اشهار مواقع اخواننا العرب ،
فانا راح اعمل استفتاء بخصوص هذا الاقتراح و ما عليكم الا بالتصويت ، اذا كنتم
موافقين على الاقتراح او لا و ان شاء الله توافقو على هذا الاقتراح
و لكم مني جزيل الشكر و التقدير

descriptionعمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى Emptyرد: عمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى

more_horiz
شنو الجديد بهذا الاقتراح صديقي
ما هو اساس هذا المنتدى الاشهار والتبادل الاعلاني
sunny

descriptionعمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى Emptyرد: عمل خدمة تبادل اعلاني بين موقعكم و المواقع الاخرى

more_horiz
انا بحكي لا لانو عدد الاعضاء كبير 2660 وراح يكتر صعب يعملو تبادل اعلاني مع كل هالمنتديات

more_horiz
تم التسويط بلا

more_horiz
شموس كتب:
شنو الجديد بهذا الاقتراح صديقي
ما هو اساس هذا المنتدى الاشهار والتبادل الاعلاني
sunny

اخي شموس انا اقصد نعمل تبادلات اعلانيه مع هذا الموقع و ليس
التبادل الاعلاني بين الناس

more_horiz
تم التصويت
شكرا لاقتراحاك

more_horiz
شكرآ لك
ولاكن رأي مثل رأي الأخ احمد
لايمكنهم عمل تبادلات إعلانية مع المنتديات..
لإنهم ليس لديهم الوقت الكاف لكي يهتموا بالطلبات
ولكي يراقبوا المنتديات المتبادلة معها
للأسف انا ارفض
;)

more_horiz
بامكانهم بان يعملو مراقبين للتبادلات الاعلانيه من موقعهم و المواقع الاخرى

more_horiz
{اسير~الدموع} كتب:
شكرآ لك
ولاكن رأي مثل رأي الأخ احمد
لايمكنهم عمل تبادلات إعلانية مع المنتديات..
لإنهم ليس لديهم الوقت الكاف لكي يهتموا بالطلبات
ولكي يراقبوا المنتديات المتبادلة معها
للأسف انا ارفض
;)

والله اوافق اسير الدموع لذلك انا ارفض

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي