دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

طلب سحب الرتبة ..

kInG.NeMo
The Globetrotter
INJUSTICE
MaTaRy
8 مشترك

descriptionطلب سحب الرتبة ..  - صفحة 2 Emptyطلب سحب الرتبة ..

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني الكرام فريق عمل منتديات دليل إشهار المنتديات ..

الاخ حامد والاخت اليكسا والاخ فارس الدعاية والاخ محمد الشويلي والأخ أمير وأخواني واصدقائي محمد متاري وياسر ..

اخواني وزملائي فريق عمل اشراف الدردشة .. وأخص بالذكر .. أختي ملاكو .. و kInG.NeMo وYouth و AhmedRami و الجميع ولكن هؤلاء من اختلطت بهم كثيرا ..

أولا كل عام وانتم بخير ... ورمضان مبارك .. وان شاء الله يمر عليكم باليمن والبركات وتقبل الله طاعتكم .

اخواني الكرام .. يؤسفني أن ابلغكم بقراري .. بخصوص طلب الإنسحاب من الفريق ..

وذلك بسبب غير اساسي ولكنه السبب الذي بإعتقادي جعل الأخت ملاكو أمس تطلب الانسحاب .. والسبب الذي جعل اخي وجيه بالإنسحاب .. والسبب الذي جعل الفريق في حالة خمول ..

اخواني الكرام فريق الإدارة والنواب واشراف عام الدردشة .. لا لا أفتح دفاتر قديمة ولا ألوم أحد .

ولكننا مملنا من الروتين اليومي الذي نصبح ونمسي عليه .. بصراحة انا اشعر بالكثير من الملل .. اضافة الى انني على ذاك الروتين منذ يوم تعييني  20/10/2012 م لغاية اليوم .

وبصراحة أخرى ولا اعتقد بأنه سبب مخالف كما يتحدث أخي حامد وهو .. انا ارى انني مشرف كتكليف .. وانني منذ دخولي وانا مخلص النية في عملي .. وحبي بين أعضاء المنتدى بما لا قيه شك انه كثلما يوجد اشخاص يحبوني بل يوجد اشخاص يكرهونني فهذه هي الفطرة .. ولكني لم أرى ما يحفزني على البقاء ولخدمة الأعضاء والمنتدى ..

وأيضا لأترك الفرصة لغيري من الأعضاء الذين يتمنون الانضمام إلى الفريق ...

تحياتي لكم .. أخوكم ابو يوسف / أحمد ..

descriptionطلب سحب الرتبة ..  - صفحة 2 Emptyرد: طلب سحب الرتبة ..

more_horiz
 كما سبق وتحدثت وانا واثق من نفسي والحمد لله ...

كعادتي .. الأول في التقييم برتبة المشرف المثالي في فريق الدردشة ..

الآن الامر لا يمهم .. الإخوة في فريق الإدارة غير قابلة للنقاش في موضوعي أو أمري ولو لكلمة شكر أيضا ..

فأنا لات أستحق ان أكون بينكم .. الحمد لله الكل يشهد وسيشهد بفترة كوني مشرف دردشة اعضاء وفريق ..
وانتم الي راح تخسروا مشرف مثلي .. الحمد لله قدمت لكم الخير ل تقدموا لي حتى ولو كلمة شكر .ولا غيره

احتراماتي لكم جميعا ... اخواني .. سأشتاق لاحبائي ..

للرفع .. .. ..

ورجاء خاص .. لا تزعل مني اخي متاري واخي ياسر .. وايضا حبيبي واستاذي محمد الشويلي ..

واخر حاجة .. اخي ذا سايلنت كما أبلغتك في موضوع التقييم .. اعتذر ان أسئت اليك او ان لم نكن نفهم بعضنا في الحوار .. وتقبل اعتذاري .. فبالنهاية كلنا اخوة وعرب ومسلمين بإذن الله تعالى ..

اشوفكم على خير ..

more_horiz

واخر حاجة .. اخي ذا سايلنت كما أبلغتك في موضوع التقييم .. اعتذر ان أسئت اليك او ان لم نكن نفهم بعضنا في الحوار .. وتقبل اعتذاري .. فبالنهاية كلنا اخوة وعرب ومسلمين بإذن الله تعالى ..

لا شئ بيني وبينك ان شاء الله .. بالتوفيق

more_horiz
ThE sIleNt كتب:

لا شئ بيني وبينك ان شاء الله .. بالتوفيق

أكيد أخي الكريم .. وإن كان يوجد شيء فلا يوجد الا كل الخير أخي الكريم ..

... .. .. .. .. .. .. .. ...

استفهمت من اخ محمد شويلي وعرفت اللازم واعتقد لذلك الإدارة لا تريد أن تعطي رأيا في الموضوع او النقاش ..

وقمت بإارسال رساله له وللأخ ياسر .. لرفع الموضوع .. فاعتقد إلى هنا وكفى ..

تحياتي الخالصة ..

more_horiz

أكيد أخي الكريم .. وإن كان يوجد شيء فلا يوجد الا كل الخير أخي الكريم ..

بالتاكيد

more_horiz
اخي كما هو معلوم ومعروف وكثير من اعضاء الفريق  عندما تفتح مواضيع مشابه لموضوعك
فما هدفها الا الرتبة وتريد الترقية والبحث عن منصب اعلى ودائما نفتح لهم باب الانسحاب 
فمن دخل من اجل الرتبه لا مكان له بيننا,وما فهمت من موضوعك حتى الان انك مللت من الخدمه معنا كمشرف دردشة
وكما انك قدمت  لنا خدمه رائعه من تواجد وحرصك على الدردشه فكلمه الشكر قليله بحقك 
فالتقيم والتعليق عليك بممتاز نشاط رائع فهذه كلمه شكر تقال لك واكثر من ذالك في كل تقيم لك, 
فأشكرك مره اخرى على كل ما قدمته وايضا ارجو ان تفكر في قرارك وأدعوك الى النقاش كما تدعي لنصل لحل مرضي لك ولنا
فما قلنا لك قدم لنا ما لديك من مقترحات ايضا اذا كان ما تقصده الرتبه فهكذا الرتب في علبة الدردشه ,
1- مرشح للدردشه 
2- مشرف مع صلاحيات الدردشة 
وانت الان مشرف بصلاحيات من ناحيه الترقية فلا مجال يوجد مشرفين عام  وهذه كلام من الاداره لن يتم تعين مشرفين عامين للدردشه اكثر من 2 
كما قولك هو وسام الشاط وغيرها اقسم لك اننا اقترحنا الامر والجميع موافق عليه كذالك الامر يعود لموافقه فارس الدعاية في هذه الامر

more_horiz
YASIR كتب:
اخي كما هو معلوم ومعروف وكثير من اعضاء الفريق  عندما تفتح مواضيع مشابه لموضوعك
فما هدفها الا الرتبة وتريد الترقية والبحث عن منصب اعلى ودائما نفتح لهم باب الانسحاب 
فمن دخل من اجل الرتبه لا مكان له بيننا,وما فهمت من موضوعك حتى الان انك مللت من الخدمه معنا كمشرف دردشة
وكما انك قدمت  لنا خدمه رائعه من تواجد وحرصك على الدردشه فكلمه الشكر قليله بحقك 
فالتقيم والتعليق عليك بممتاز نشاط رائع فهذه كلمه شكر تقال لك واكثر من ذالك في كل تقيم لك, 
فأشكرك مره اخرى على كل ما قدمته وايضا ارجو ان تفكر في قرارك وأدعوك الى النقاش كما تدعي لنصل لحل مرضي لك ولنا
فما قلنا لك قدم لنا ما لديك من مقترحات ايضا اذا كان ما تقصده الرتبه فهكذا الرتب في علبة الدردشه ,
1- مرشح للدردشه 
2- مشرف مع صلاحيات الدردشة 
وانت الان مشرف بصلاحيات من ناحيه الترقية فلا مجال يوجد مشرفين عام  وهذه كلام من الاداره لن يتم تعين مشرفين عامين للدردشه اكثر من 2 
كما قولك هو وسام الشاط وغيرها اقسم لك اننا اقترحنا الامر والجميع موافق عليه كذالك الامر يعود لموافقه فارس الدعاية في هذه الامر

كما قلت حبيبي قراراته لنفسه ليست لتسري علي طالما لا يريد النقاش ..

هو واعضاء الادارة لا احد دخل ليناقشني حتي ولو بكلمة في الموضوع ..

إذا فانا لست بخسران أي شيء ..

هم من سيخسروا مشرف فعال ونشيط وقادر على افادة الدليل .. للعلم فور سحب الرتبة لن أفكر في العودة نهائيا .. فلست انا ممن لا كرامة عنده ولا عقل ..

احتراماتي للجميع ..
السلام عليكم ...

more_horiz
 بالتوفيق اخي ماذا بيدي لاعمله اكثر مما تكلمت انا والاخوى
يرفع الموضوع بناء على طلبك بسحب الرتبة .. |

more_horiz
تم سحب الرتبه ويحفظ الموضوع

اسلوب فعلا محترم 

وللتوضيح قسم الدردشه يوجد به مشرفان عامان وهما ياسر ومتاري واي مشكله يجدونها تستحق الرفع وغير قادرين على حلها يقومو برفعها للاداره وساعتها نتدخل سواء باعطاء التوجيه اللزم او التدخل المباشر في الموضوع

ثانيا دليل الاشهار لا يخسر احد سواء انا او غيري وكان هناك من هم قبلنا  وسياتي من بعدنا الكثير فالمنتدى لن يتوقف على احد

ثالثا اوضح ياسر في تعليقه تدرجات الرتب في الدردشه ولا يوجد غيرها ومن يقوم بالعمل في المنتدى من اجل الرتبه سييم سحبها منه وسيمنع نهائيا من الترشح مستقبلا

انتهى

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي