دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionتقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013 Emptyتقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء فريقنا الحبيب حتى نضمن سير العملية الاشرافية على الوجه الاصح

رأينا ان نضع التقسيمة المفروضة عليكم كما هو الحال في كل شهر

والله ولي التوفيق

رئاسة فريق الإشراف مهمتها توجيه الفريق وتبيين الاخطاء والعمل على اصلاحها
------------------------------
اقسام الاشهار والدعاية
Mr.Micheal
MoHaMed R98
PriNcE A7MeD
kh34d
Arabian Star

اقسام ملتقى مديري المنتديات
mArwaNe02
alfahloy
Angie
مازن سعيد
PrOviTor

اقسام الاسرة / الاقسام الترفيهية

Judy
shamirnda
RaJaa18
صدى الحرمان

اقسام الدعم

Mr.ToMPleT

الاقسام الادبية

Analysis love
mArwaNe02
Judy
ANWARBASAL

----------------------------
ملاحظات استثنائية :

بالنسبة لاقسام الاشهار على وجه العموم يُعمل بها من قبل كل افراد الفريق

المشرفون على اقسام العروض يتوجب عليكم متابعة المخالفات ، التبليغ عنها ، التصرف كمشرفين لا ان تكتفوا بالمشاركة في العروض

بالنسبة للاقسام الدبية يتوجب الاهتمام بقسم الحوار ، متابعة المخالفات في باقي الاقسام ، تفعيل دور الحوار الاسبوعي ونشره واشهاره حتى نُرجع للقسم مكانته 

اقسام التقنيات / اقسام الدول تعتبر اقسام ذات نشاط ضعيف ويُطلب من الجميع العمل عليها بدون استثناء

مجموعة المشرفون يتوجب عليها العمل في جميع الاقسام بدون استثناء والتفاعل في موضوع التبليغ بالقسم لكل من المتخصصين والمرشحين

ان المشرفين يقوموا بمتابعة جميع اقسام المنتدى ولكن ما جاء بالتقسيمة هو ان يكون هناك متابعة مكثفة على القسم المحدد لكن لا تعني ان يترك الاقسام فمهمة مشرف المنتدى هو متابعة المنتدى ككل

والاهم انه يُطلب من كل مشرف في الفريق مالا يقل عن 400 مساهمة شهريا 250 منها فعال ، ان تكون مساهمات منسقة ومقسمة بين ردود مفيدة ومواضيع جديدة

وكل من يتحصل على اقل من تقدير "سئ" في التقييم سيتم توجيه تنبيه مباشر له لتفعيل دوره كمشرف او انزال رتبته ان كان قد تحصل على انذارات سابقة

ThE sIleNt

descriptionتقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013 Emptyرد: تقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013

more_horiz
شكرا لك

descriptionتقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013 Emptyرد: تقسيمة | الفريق لشهري يونيو - يوليو 2013

more_horiz
العفو وبالتوفيق ليك

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
انا بعدني بمكاني
يعني ولا شيء بيختلف علي

more_horiz
شكرا لك

more_horiz
شكرا لك

more_horiz
بعد اذنك استاذي الفاضل انا ارى نفسي ضمن ها المجموعة 
اقسام ملتقى مديري المنتديات
mArwaNe02
alfahloy
Angie
مازن سعيد
[b]PrOviTor[/b]

على اي اساس شرشحت هنا و ليس لي اي مشاركات بالقسم 

Judy
shamirnda
RaJaa18
[b]صدى الحرمان[/b]

more_horiz
اعتذر عن الخطا الاملائي

على اي اساس رشحت هنا و ليس لي اي مشاركات بالقسم 

more_horiz
لانك اختي الكريمة لو استمريتي معنا في الفريق ستصبحين مشرفة ويجب ان تتعلمي العمل في كل الاقسام ولو حطيتي 20 مساهمة فعالة يوميا على الاقل
موفقة

more_horiz
شكرا اخي
ع تقسيم المهمام
ع الجميع
انشاءالله ما نقصر بواجبنا
بما يفيد المنتدى
تقدير واحترامي

more_horiz
شكرا لك استاذنا الكريم
بس حاول تنقص الارقام ديه شويه
400 منهم 250 فعال
دول اكتر مابشتغلهم فى المنتدى عندنا
معلهش هندلل عليك شويه
ماانت الزعيم
شكرااااااااااا

more_horiz
انا اضفت جديد في فريق الاشراف ممكن ما هو قسمي ؟

علما انني طلبت الترشح على القسم الاسري >>> قسم الرجل العربي 

ارجو اضافة اسمي و شكرآ 

more_horiz
التقسيمة لا يُعمل بها لحين صدور تقسيمة جديدة

more_horiz
ThE sIleNt كتب:
التقسيمة لا يُعمل بها لحين صدور تقسيمة جديدة

عـلـم

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي